الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح للمبتعثين!!

نصائح للمبتعثين!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ إنسان !!
    شموخ إنسان !!

مشرف سابق على مراحل الإبتعاث

شموخ إنسان !! السعودية

شموخ إنسان !! , ذكر. مشرف سابق على مراحل الإبتعاث. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى C.V
    • غير معرف
    • C.V
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Apr 2015
    المزيدl

July 2nd, 2017, 06:47 AM

1- يفضل الذهاب قبل موعد الدراسة بأسبوع.
    2- التواصل مع النادي السعودي في الوﻻية التي تم اختيارها.
    3- أخي المبتعث/ أختي المبتعثة جواز هويتك لذا يجب الحفاظ عليه وعند فقدانه الاتصال بأقرب مركز للشرطة. وإبلاغ الملحقية بذلك.
    4- كن خير سفير لخير وطن.
    5- حقق الهدف الذي رسمته لتعد إلى وطنك وتبنيه بخبراتك.
    6- زيارة السفارة في البلد إن أمكن للتعرف عليها .إن كانت قريبة منك.
    7- الاحتفاظ بأرقام السفارة ضروريا.
    8- استخراج بطاقة اتصال.
    9- فتح حساب بنكي .
    10- عند التجوال ﻻبد ان يكون صورة من جواز السفر.
    11- الابتعاد عن الأماكن المشبوهة.
    12- عند شراء سيارة ﻻبد استخراج رخصة قيادة والتأمين على المركبة. علما أن الرخصة السعودية متاحة لبعض الدول لمدة وجيزة .
    13- عدم الخروج ليلا اﻻ لحاجة قصوى.
    14- فحص برامج الكمبيوتر والابتعاد عن البرامج المقلدة.

2. – تأكد من جميع معلوماتك عند كتابة أي عقد سواء للسكن أو التعاقد على هاتف أو للكهرباء ولا تكتب أي معلومة خاطئة .
    – تأكد من ان كتابة اسمك يكون متطابقا مع اسمك في جواز السفر في كل الوثائق والشهادات والبطاقات التي تمتلكها .
    – لا تقوم بحضور أي محاضرة لزميل لك بدلا عنه أو العكس فهذا العمل مخالفا تماما لأنظمة الجامعات وستتعرض للطرد أو المحاكمة بتهمة التزوير وانتحال الشخصية.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مرافق لزوجتي ابتعاث ومحتارين في إختيار الولاية المناسبة لنا تقريبا اخترنا معهد els في دالاس ارجو إفادتنا عن المعهد وعن المدينة بشكل عام والسكن والمعيشة بشكل خاص تكفووون ارجو الرد ولكم جزيل الشكر والتقدير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد عبدالله الواهبي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مرافق لزوجتي ابتعاث ومحتارين في إختيار الولاية المناسبة لنا تقريبا اخترنا معهد els في دالاس ارجو إفادتنا عن المعهد وعن المدينة بشكل عام والسكن والمعيشة بشكل خاص تكفووون ارجو الرد ولكم جزيل الشكر والتقدير
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا مبتعث في مدينة دالاس سابقا
    المعهد اذا ماعندك لغة كويسة بمعنى
    جيد في القارءة والكتابة فوق الجيد انصح بدخوله للعلم اسرع معهد يعطيك قبول i20 وإذاكنت اقل من جيد لا انصحك ابدا المعهد شهري وسريع و8 ساعات الدوام
    انصحك بمعهدريدشيلسون او دينتون
    المدينة جيدة
    7 "
  5. لمن انهى الملتقلى في شهر 06/2017م
    السلام عليكم
    اليوم: الأحد
    الموافق: 27/08/2017م
    جميع الخدمات الإكترونية لا تعمل
    خانة خدمات الاكترونية عند الضغط على ايقونة ( طلب جديد ) واختيار اي من الخدمات تظهر رسالةعفوا الخدمة غير متاحة حاليا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.