الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن إيرلندا , حياكم هنا

أي استفسار عن إيرلندا , حياكم هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الله يكتب لك الاجر ويجزاك خير ي رب

عندي استفسار بخصوص جامعه UCD
    الجامعه فيها طلبه سعودين وكيف التواصل معهم

والمدينه والمنطقه اللي فيها الجامعه كيف وضعها من ناحية الامان والاسعار والمساجد

وكيف المواصلات هنا هل يحتاج اشتري سياره او الباصات والقطارات تخدم المنقطه كامله

وشاكر لك
    7 "
  2. آلسلام عليكم
    اخت إيمان
    جزاك اللة خير على مجهود المبذول لنا
    حاب اسئلك انا طلاب متخرج من الثانوية لي 3 سنوات مواقف وكل م اقدم على جامعه يتم رفضي بالعلم ان نسبتي الدراسية قليلة هل يمكنني ان ادخل جامعه في بولندا وتخصص تمريض وكم اسعارهم السنوية وكيف وضع المعيشه لديهم وسكن العزاب ارجو الرد منك اختي العزيزة وشكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

آلسلام عليكم
    اخت إيمان
    حاب اسئلك انا طلاب متخرج من الثانوية لي 3 سنوات مواقف وكل م اقدم على جامعه يتم رفضي بالعلم ان نسبتي الدراسية قليلة هل يمكنني ان ادخل جامعه في بولندا وتخصص تمريض وكم اسعارهم السنوية وكيف وضع المعيشه لديهم وسكن العزاب ارجو الرد منك اختي العزيزة وشكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

آلسلام عليكم
    اخت إيمان
    حاب اسئلك انا طلاب متخرج من الثانوية لي 3 سنوات موقف وكل م اقدم على جامعه يتم رفضي بالعلم ان نسبتي الدراسية قليلة هل يمكنني ان ادخل جامعه في ايرلندا وتخصص تمريض وكم اسعارهم السنوية وكيف وضع المعيشه لديهم وسكن العزاب ارجو الرد منك اختي العزيزة وشكرا لك
    7 "
  3. السلام عليكم اخت ايمان

انا جاني قبول ماجستير تقنية معلومات صحيه في ايرلندا

ماهي افضل مدينه من حيث الامان و وجود الخليجين والعرب فيها اكثر ،
    دبلن ام يوجد مدينه افضل؟

و عند البحث عن قبول ، هل ابحث عن قبول معهد فقط؟ ام جامعه و معهد ؟

و هل تعرفين وين ممكن أحصل هذا التخصص، في أي جامعه ؟

عذراٍ عالاطاله و شكرا لك
    7 "
  4. سلام عليكم انا خريج ثانوي وابي اقدم على ايرلندا طب والي اعرفه ان فتح التسجيل الان سؤالي كم مطلوب درجة الايلتس لاني اختبرت قبل فترة وطلعت النتجية ٦ هل يقبلوني لو تقدمت بهذي الدرجة لتخصص الطب البشري ؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.