الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Next
    بخصوص السؤال الاول .. اعتقد لازم يكون نفس الجامعه وهذي مشكلتها من الامقريشن اكبر من الوزاره
    السؤال الثاني .. لا اذا صدر القرار يكون شبه الزامي الا في حال انك تنتقل من جامعه فئة ب الي فئة أ .. وفي حالات اخري
    مشكلة الامقريشن ممكن أعمل تغيير جامعة أول ما أوصل .. قرأت على موقع الامقريشن ان الطالب ممكن ينقل لجامعة ثانية قبل ما يبدأ الدراسة

https://www.ice.gov/sevis/f1-transfer

بس هل الوزارة تصدر قرار الابتعاث على الجامعة الجديدة و الفيزا على الجامعة القديمة؟

السؤال الثاني .. بس قرار الابتعاث مافيه الجامعة.. الجامعة الطالب يذكرها خلال فتح ملف مبتعث .. و يرفق القبول .. كيف أكون ملزم بحاجة مو موجودة في القرار؟
    7 "
  2. السلام عليكم،

عندي سؤال، انا الماجستر حقي من امريكا، كيف ادرس دورة GMAT في امريكا قبل الدكتوراه؟ مع العلم ان الضمان المالي الي وصلني من الوزارة مو مكتوب فيه شي بخصوص الدورات التحضيرية!

يا ليت الي عنده علم يفيدني و شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lv ksa
    السلام عليكم،

عندي سؤال، انا الماجستر حقي من امريكا، كيف ادرس دورة GMAT في امريكا قبل الدكتوراه؟ مع العلم ان الضمان المالي الي وصلني من الوزارة مو مكتوب فيه شي بخصوص الدورات التحضيرية!

يا ليت الي عنده علم يفيدني و شكرا
    تقدر تأخذها في معاهد كابلان انترناشيونال ارسلهم ويردون عليك يعطوك I-20 لمدة 6 شهور بس لازم يكون في قرار الابتعاث يسمح لك بدراستها
    7 "
100 من 164 صفحة 100 من 164 ... 509599100101105150 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.