الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALTAMOO7
    احد الزملاء في التليجرام راسلوا الحضيف كمجموعة وقالوا حنا ابتعاث مباشر ونبي نغير لتخصص امتداد للماستر وقال اوك

لكن بالملتقى بنتأكد اكثر
    الله يبشرك بالخير
    إن شاء الله يتأكد الموضوع في الملتقيات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    كفو يالنشمي!
    وأسألهم بعد:

متى ستقفل الخدمات الإلكترونيه بعد الملتقيات؟

و ما هي آخر مده يمكن إصدار قرار الإبتعـاث؟

و فألك التوفيق بملتقاك وحقق الله أهداف مسعـاك.

إضافة إلى ما سبق نرجوا التكرم بالسؤال عن:

هل في إمكانية لتجديد قرار الإبتعاث إذا أنتهى قبل السفر؟
    تجديده من الوزارة مباشرة بعد قفل أو إغلاق الخدمات الإلكترونيه؟

مع العلم إنه زمان في المراحل السابقه كان مسموح بالتجديد للقرار مرة واحده فقط ل 3 أشهر أخرى لمن لاتسمح له ظروفه بالسفر قبل إنتهاء القرار الصادر من الوزاره!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.S.
    السلام عليكم

ما قدرت احصل على قبول.. ايش الحل و هل فيه مكاتب معتمده تجيب قبول
    وعليكم السلام

انا نفس حالتك، حاولت مع كم جامعة في كذا دولة و للحين ما حصلت شي.
    المشكلة اغلب الجامعات يبغون جيمات درجة عالية
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    انا مقدم بعثة المرحلة 12 وعندي استفسار دكتوراة هندسة كهربائية
    عندي قبول من جامعة Sheffield university و قبول من جامعة Bath university. ومقدم على جامعة مانشستر والدكتورقالي بنقبلك بس بعد المقابلة وانتظر. باقي ما سويت المقابلة لحد الان. طبعن الجامعة من قائمة 200 جامعة المميزة.
    جامعة شفيلد و باث طالبيني ادخل الموقع واقبل العرض.
    اخاف اقبل العرض ويجي قبول مانشستر واخاف اقبل العرض وترفض الوزارة الا تكون من 200 جامعة.
    السؤال كم الوقت اللي اقدر انتظره قبل قبول العرض و هل يطير على اذا ما قبلته معا العلم انا في ملتقى الدمام يوم الثلاثاء هذا.
    ثاني شيء وش تنصحون جامعة شفلدولا باث ولا مانشستر؟
    وهل اذا قبلت العرض خلاص اتسجل في نظام الهجرة اني مع الجامعة ولا اقدر اغير جامعة ثانية؟
    وهل فيه احد دكتوراة هندسة كهربائية جاب قبولات؟ اذا فيه وش المجال اللي بتبحث فيه؟
    انا مجال بحثي ظائرة من دون طيار مع انظمة ذكاء اصطناعي لتعرف على الانماط في الفديو.
    او Analysis of Vision and multi-sensor data for scene understanding in automatic navigation. لجامعة شفيلد
    Constructing a Mechanism to Study Lightning Discharges Using Sensor Network and Computer Vision - Pattern Recognition Techniques لجامعة باث

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalharthi1277
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا مقدم بعثة المرحلة 12 وعندي استفسار دكتوراة هندسة كهربائية
    عندي قبول من جامعة Sheffield university و قبول من جامعة Bath university. ومقدم على جامعة مانشستر والدكتورقالي بنقبلك بس بعد المقابلة وانتظر. باقي ما سويت المقابلة لحد الان. طبعن الجامعة من قائمة 200 جامعة المميزة.
    جامعة شفيلد و باث طالبيني ادخل الموقع واقبل العرض.
    اخاف اقبل العرض ويجي قبول مانشستر واخاف اقبل العرض وترفض الوزارة الا تكون من 200 جامعة.
    السؤال كم الوقت اللي اقدر انتظره قبل قبول العرض و هل يطير على اذا ما قبلته معا العلم انا في ملتقى الدمام يوم الثلاثاء هذا.
    ثاني شيء وش تنصحون جامعة شفلدولا باث ولا مانشستر؟
    وهل اذا قبلت العرض خلاص اتسجل في نظام الهجرة اني مع الجامعة ولا اقدر اغير جامعة ثانية؟
    وهل فيه احد دكتوراة هندسة كهربائية جاب قبولات؟ اذا فيه وش المجال اللي بتبحث فيه؟
    انا مجال بحثي ظائرة من دون طيار مع انظمة ذكاء اصطناعي لتعرف على الانماط في الفديو.
    او Analysis of Vision and multi-sensor data for scene understanding in automatic navigation. لجامعة شفيلد
    Constructing a Mechanism to Study Lightning Discharges Using Sensor Network and Computer Vision - Pattern Recognition Techniques لجامعة باث

وشكرا

اسعد الله مسائك
    ياغالي ودي استفسر منك ببعض الشغلات
    انا الملتقى معك الثلاثاء والاربعاء
    ومقدم دكتوراة في الابتكار في مجال الاعمال
    بغيت استفسر كيف جبت قبولات ماشاء الله؟

واذا انت من اهل الرياض وودك نتخاوى للملتقى
    7 "
  6. لا عزيزي مالهم علاقة نظام الهجرة انت تقدر تقبل العرض بس ماتكون مرتبط معاهم بس يكون بيدك القبول وبرضوا يعتمد على النظام في الجامعة ، بالنسبة لنظام الهجرة مرتبط ب I20 لما تقدم ع الفيزا وتكون مسجلة معلوماتك من نفس I20 اللي تدخل فيه امريكا

وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي
    لا عزيزي مالهم علاقة نظام الهجرة انت تقدر تقبل العرض بس ماتكون مرتبط معاهم بس يكون بيدك القبول وبرضوا يعتمد على النظام في الجامعة ، بالنسبة لنظام الهجرة مرتبط ب I20 لما تقدم ع الفيزا وتكون مسجلة معلوماتك من نفس I20 اللي تدخل فيه امريكا

وبالتوفيق
    I 20 حق امريكا بريطانيا تختلف عن امريكا
    7 "
82 من 164 صفحة 82 من 164 ... 327781828387132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.