الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
    دكتواره في هندسة نظم المعلومات الى كندا.. إيش رايكم صعب والا كيف !
    الان مرحلة اللغه وان شاء االه ربي ييسر
    لوتكرمتم هل امن المعلومات (الامن السبراني) دارج تحته ؟ اذا درسته مافبي مشكله مع الوزارة
    7 "
  2. يسعد لي مساكم . مقدم على تغيير دولة الابتعاث من قبل العيد اخر يوم دوام في رمضان الى الان ماتم التغيير والطلب تحت الاجراء
    طبعا رافق مع الطلب القبول حق الجامعة هل الطلب يستغرق اكثر من 10ايام بالعاده ؟؟
    ولو في رقم او ايميل نتواصل معاه بخصوص التغيير ياريت احد يفيدنا
    للاسف الدكتور الحظيف كان يجيب على الاسئلة وياخذ رقم الطلب ويستعجلهم بالرد في حسابه على تويتر اما الان بعد ما تغير المدير لا نعرف مع من نتواصل . وخدمة تواصل مايردون الا بعد طلعة الروح .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ECOMMERCE112
    تعبت أدور قبول للتجارة الإلكترونية دكتوراه في بريطانيا ... فيه أحد نفس التخصص ووصله قبول ؟ أساسا أكثر الجامعات فيها التقديم مايفتح الا في أكتوبر
    بريطانيا اغلب الجامعات التقديم مفتوح فيها طوال السنة
    حاول تحسن من مقترحك البحثي و تخليه متماشي مع معايير المقترح البحثي
    و كمان ابحث في دول ثانية زي استراليا و كندا ممكن تلاقي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMG
    فيه احد تخصص رياضيات وحصل قبول دكتوراه ؟ وفي اي دولة ؟

انا قدمت بس في امريكا بس انصدمت ماجاني ولاقبول لان عدد الجامعات اللي اخترتها كان قليل
    اللي يعرف يفيدنا ربي يبارك فيكم
    حاول التقديم على اكبر عدد من الجامعات يعني انا اشوف اقل شي تقدم على ستة جامعات مع العلم انه المستشار التعليمي بالسفارة الامريكية يقول قدم على ما بين ٩ الى ١٢ جامعة

وحارل كمان تبحث في غير امريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    يسعد لي مساكم . مقدم على تغيير دولة الابتعاث من قبل العيد اخر يوم دوام في رمضان الى الان ماتم التغيير والطلب تحت الاجراء
    طبعا رافق مع الطلب القبول حق الجامعة هل الطلب يستغرق اكثر من 10ايام بالعاده ؟؟
    ولو في رقم او ايميل نتواصل معاه بخصوص التغيير ياريت احد يفيدنا
    للاسف الدكتور الحظيف كان يجيب على الاسئلة وياخذ رقم الطلب ويستعجلهم بالرد في حسابه على تويتر اما الان بعد ما تغير المدير لا نعرف مع من نتواصل . وخدمة تواصل مايردون الا بعد طلعة الروح .
    هذا حساب الدكتور سعود العنزي المدير الجديد لبرنامج الابتعاث
    ‪@Dr_Saud_Alanazi ‬

و تغيير الدولة قد ياخذ وقت خصوصا لو ما ارفقت مبررات كافية للتغيير
    7 "
  6. السلام عليكم ،، انا رحت السفارة بصور فيزا قديمة وقالوا لي جيبي صور جديدة ورجع لي الجواز قال ارسلي الصور مع الجواز عن طريق ارامكس وعطاني ورقة صفرا حدد عليها الصور وعنوان ارامكس ،، انا اخاف ارسل الجواز ويتاخرو في اصدار الفيزا وانا ابغى اسافر الفترة الجايه .. في احد صار له هالشي؟ طبعا حالة الطلب تحت الاجراءات الادارية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zjf
    السلام عليكم ،، انا رحت السفارة بصور فيزا قديمة وقالوا لي جيبي صور جديدة ورجع لي الجواز قال ارسلي الصور مع الجواز عن طريق ارامكس وعطاني ورقة صفرا حدد عليها الصور وعنوان ارامكس ،، انا اخاف ارسل الجواز ويتاخرو في اصدار الفيزا وانا ابغى اسافر الفترة الجايه .. في احد صار له هالشي؟ طبعا حالة الطلب تحت الاجراءات الادارية
    محا تقدري تعرفي اذا حيتأخروا الى ان ترسلي الجواز
    فتصوري صورة جديدة و ارسليهم مع الجواز لارامكس و ان شاءالله تخلص بسرعه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    هذا حساب الدكتور سعود العنزي المدير الجديد لبرنامج الابتعاث
    ‪@Dr_Saud_Alanazi ‬

و تغيير الدولة قد ياخذ وقت خصوصا لو ما ارفقت مبررات كافية للتغيير
    مشكور اخوي بس للاسف ماعنده تجاوب زي الحضيف . المبررات جدا كافية القبول مرسول والدولة متاحة والجامعة معتمدة
    7 "
149 من 164 صفحة 149 من 164 ... 99144148149150154 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.