الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دراستي تبدأ في مارش 2019 في استراليا و الخدمات تبي تقفل قريب.
    ارسلت للحضيف قبل لايترك البرنامج ورد لي بان الوزارة سوف تراعي مثل هذه الحالات حتى بعد اغلاق الخدمات.
    المهم ارسلت استفسار عن طريق الخدمات و شرحت لهم وردوا علي بذلك عليك المبادرة بإنهاء إجراءات البعثة قبل اغلاق المرحلة اما احضار قبول وانهاء الاجراءات او تقدم بطلب تحويل دولة )

ايش رايكم هل احول لامريكا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

هلا وغلا بالمدريدي المكافح! وزميلنا السابق!!
    لكن هل الجامعه مميزه ولكل الشروط مطابق!!!
    هلا والله بالكهل
    الجامعة من الموصى بها والقبول موجود وكل شي تمام
    3اسابيع ولا تغيرت حالة الطلب تحت الاجراء رفعنا استفسار قبل يومين جانا رد اليوم نصا (نحن في إنتظار الجهة على الموافقة ) بالله عليك هذا كلام يجلس الطالب تحت رحمة موظف في وزارة الصحة او اي جهة وظيفيه اخرى اراهنك انه مايفرق بين الزمالة والدكتوراه ولا الدبلوم والباكلريوس . يا اخي هالشغل هذا المفروض من اختصاصات الوزارة مو الجهه الوظيفيه اللي اصلا مايدرون عن حاجة بس من دخلوا لنا هالجهات والابتعاث مخربط تخربط كل شي قالك في انتظار الجهه والجهة مايعرفون كوعهم من بوعهم لله المشتكى .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMG
    فيه احد تخصص رياضيات وحصل قبول دكتوراه ؟ وفي اي دولة ؟

انا قدمت بس في امريكا بس انصدمت ماجاني ولاقبول لان عدد الجامعات اللي اخترتها كان قليل
    اللي يعرف يفيدنا ربي يبارك فيكم
    انا رياضيات مثلك والدرجة دكتوراه ولم أحصل قبول الى الان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMG
    فيه احد تخصص رياضيات وحصل قبول دكتوراه ؟ وفي اي دولة ؟

انا قدمت بس في امريكا بس انصدمت ماجاني ولاقبول لان عدد الجامعات اللي اخترتها كان قليل
    اللي يعرف يفيدنا ربي يبارك فيكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan m
    انا رياضيات مثلك والدرجة دكتوراه ولم أحصل قبول الى الان
    الطريقة اللي اتبعتها للتقديم على الجامعات في امريكا:
    http://www.mbt3th.us/vb/showpost.php?p=1062912286
    وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. السلام عليكم
    الله يعافيكم أرغب من بعد إذنكم بمساعدتكم في البحث عن الجامعات >> انا قدمت ع أمريكا لدرجه الدكتوراه في الرياضيات التطبيقيه والقبول اصبح شبه مستحيل مع العلم كنت مبتعثه سابقه في أمريكا >> الان ابي أغير الدوله ولكن احتاج من لديه معرفه وخبره بالجامعات سواء بريطانيه او أستراليه وسهله القبول. ياريت تساعدونا في ذلك .. وشاكره لكم 🌹
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    هلا والله بالكهل
    الجامعة من الموصى بها والقبول موجود وكل شي تمام
    3اسابيع ولا تغيرت حالة الطلب تحت الاجراء رفعنا استفسار قبل يومين جانا رد اليوم نصا (نحن في إنتظار الجهة على الموافقة ) بالله عليك هذا كلام يجلس الطالب تحت رحمة موظف في وزارة الصحة او اي جهة وظيفيه اخرى اراهنك انه مايفرق بين الزمالة والدكتوراه ولا الدبلوم والباكلريوس . يا اخي هالشغل هذا المفروض من اختصاصات الوزارة مو الجهه الوظيفيه اللي اصلا مايدرون عن حاجة بس من دخلوا لنا هالجهات والابتعاث مخربط تخربط كل شي قالك في انتظار الجهه والجهة مايعرفون كوعهم من بوعهم لله المشتكى .

حلو أنكم على جهة وظيفيه انا فكرت انكم ابتعاث مباشر!

لأنه مطلوب منهم جامعة مميزة وموصى بها كذلك من الوزارة!

تفائلوا خير وان شاء الله ربك يسخر لكم موظفين وزارة الصحه للموافقه على ذلك!

عموما لو تحاولون التواصل مباشرة مع مسئول بعثتك وظيفتك بوزارة الصحه وتشرحون له عن وضعكم وطلب إستعجال موافقتهم على ذلك!

بحيث تتمكنوا من اكمال كافة اجراءات تغيير الدوله من وزارة التعليم المعتاده..والتمكن من اصدار قرار الابتعاث بالوقت المناسب قبل قفل الخدمات الالكترونيه نهاية ذوالحجه1439هـ..

وفقكم الله وسهل كافة أموركم داخل المملكه وخارجها ، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  7. انا قدمت ف وظيفتك وبعثتك لاكمال الماجستير وطبعًا الرد يطول ف عشان كذا ابي اقدم ماجستير بجامعات السعوديه..هل يتعارض مع تسجيلي للابتعاث ولا عادي اللي يجيني منه قبول اروح له

- - - مشاركة محدثة - - -

انا قدمت ف وظيفتك وبعثتك لاكمال الماجستير وطبعًا الرد يطول ف عشان كذا ابي اقدم ماجستير بجامعات السعوديه..هل يتعارض مع تسجيلي للابتعاث ولا عادي اللي يجيني منه قبول اروح له
    7 "
150 من 164 صفحة 150 من 164 ... 100145149150151155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.