الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اناقة انثى
    السلام عليكم
    شاكره تعاونكم وعملكم الطيب
    عندي استفسار اذ سمح وقتكم
    انا راح تطلع فيزتي أوقات الاجازه وابغى اطلع قرار الابتعاث في الاجازه لكن اخاف من تاخير مدري اذا فيه إيميل او اَي وسيلة تواصل بحيث يطلعون فيه قرار الابتعاث بدون تتأخر !!؟
    شاكره تعاونكم !
    على حد علمي الوزارة ماتشتغل في العيد. عموما عندك الى ٩ سبتمبر تطلعين قرار الابتعاث. صلاحية قرار الابتعاث ٣ شهور فمافي مشكلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro89
    على حد علمي الوزارة ماتشتغل في العيد. عموما عندك الى ٩ سبتمبر تطلعين قرار الابتعاث. صلاحية قرار الابتعاث ٣ شهور فمافي مشكلة
    لا يااستاذ فيه ناس شغاله !؟ ماعندهم اَي مشكله وفيه ناس اطلعوا أوقات الاجازات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    السلام عليكم
    انا قبولي الدكتوراه ع سبتمبر و حجزت تذاكر ع اخر اوقست ع كندا و الحين توقفت الدراسة بكندا مين نفس حالتي ؟
    انا نفس الحاله، ارسلت استفسار اليوم وانتظر الرد
    7 "
  4. بالنسبة لمبتعثي كندا، الوزاره صرحت انها راح تجهز خطط لنقلهم. باعتقادي راح يتم التمديد لهم.

عندي سؤال: انا ان شاء لله راح اطلع على دورة جي ار اي امريكا، لكن لسه رغبتي ادرس الدكتوراه في بريطانيا، تتوقعوا الوزاره ممكن تمنع التحويل بعدين بحجة اني درست كورس وما استفدت منه ؟ ولا مافي مشكلة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro89
    بالنسبة لمبتعثي كندا، الوزاره صرحت انها راح تجهز خطط لنقلهم. باعتقادي راح يتم التمديد لهم.

عندي سؤال: انا ان شاء لله راح اطلع على دورة جي ار اي امريكا، لكن لسه رغبتي ادرس الدكتوراه في بريطانيا، تتوقعوا الوزاره ممكن تمنع التحويل بعدين بحجة اني درست كورس وما استفدت منه ؟ ولا مافي مشكلة؟
    انتي اذا تبغي بريطانيا فقدمي على كذا جامعة في امريكا بدون ما ترفقي درجة الجي ار اي عشان يجيكي رفض و بعدين وقت ما تطلبي تغيير الدولة قولي لهم ما لقيت قبول في امريكا وهذا الرفض بينما عندي قبول في بريطانيا و يمكن تضبط ان شاءالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    انتي اذا تبغي بريطانيا فقدمي على كذا جامعة في امريكا بدون ما ترفقي درجة الجي ار اي عشان يجيكي رفض و بعدين وقت ما تطلبي تغيير الدولة قولي لهم ما لقيت قبول في امريكا وهذا الرفض بينما عندي قبول في بريطانيا و يمكن تضبط ان شاءالله

اش متطلبات القبول في بريطانيا للدكتوراه
    و مين جرب كتب بروبوزل للدكتوراه
    7 "
155 من 164 صفحة 155 من 164 ... 105150154155156160 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.