الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يخص دراسة الطب بعد التخرج من الثانوية ب 5 سنوات ارجو الرد

استفسار يخص دراسة الطب بعد التخرج من الثانوية ب 5 سنوات ارجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية vula
    vula

مبتعث جديد New Member

vula السعودية

vula , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كلية الاداب , بجامعة جامعة الملك فيصل بالحساء
    • جامعة الملك فيصل بالحساء
    • كلية الاداب
    • أنثى
    • الاحساء, الهفوف
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

August 30th, 2016, 09:45 AM

السلام عليكم
    مثل ما مكتوب بالعنوان
    انا طالبة في جامعة الملك فيصل سنة رابعة تخصص لغة إنجليزية باقي لي فصل دراسي واحد على التخرج
    وارغب بدراسة الطب لكن لم تسنح لي الفرصة
    ف استفساري هو هل بإمكاني دراسة بكالوريوس طب بعد ما اتخرج حتى لو كان على حسابي الخاص وبكم تكاليف دراسة الطب و وين الارخص والمعتمد أتمنى احد يرد على استفساري وشكرا مقدما
    للتواصل على الايميل vulla@hotmail.com
  2. ^^^
    من حسن حظك إن الوزارة اعتمدت ماليزيا من هذا العام للتخصصات الطبية!
    والشيء المؤكد إن ماليزيا أرخص من الدول الغربية من كل النواحي المعيشية!
    بالنسبة للتسجيل ببرنامج الابتعاث من المملكة لا يقبل الخريجين القدامى جدا!
    لكن من المحتمل قبولك والحاقك من الملحقيات خارج المملكة وحسب شروط الانضمام المخصصة للدراسين على حسابهم الخاص ومحتمل جدا رفض انضمامك للبعثة خارج المملكة إذا كانت الجامعة حكومية الذي تخرجتي منها لأنه بمجرد ادخال رقم سجلك المدني بالنظام يظهر لهم إنك خريجة سابقة وتكرار المراحل غير مقبول بالوزارة وخاصة ببرامج الابتعاث.... لذك كوني مستعدة لدراسة الطب على حسابك بالكامل ولا تتوقعي الانضمام إلا إذا تغيرت انظمة الوزارة مستقبلا... والامل ضعيف في ذلك لأن الوزارة تتبع سياسة تقشف حاليا وحتى أشعار آخر!!!!!
    7 "
  3. مشكور اخي على ردك
    ماعندي مانع من الدراسة على حسابي بالكامل
    الجامعة التي ادرس بها جامعة حكومية
    سمعت ان دراسة الطب في الصين رسومها رخيصة ومعتمدة في جامعة نسيت اسمها في الصين ترتيبها أتوقع السابع على العالم وسمعت ان رسوم دراسة الطب فيها للسنة الواحدة 22500 ريال
    طيب ايش احسن الصين او ماليزيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vula
    مشكور اخي على ردك
    ماعندي مانع من الدراسة على حسابي بالكامل
    الجامعة التي ادرس بها جامعة حكومية
    سمعت ان دراسة الطب في الصين رسومها رخيصة ومعتمدة في جامعة نسيت اسمها في الصين ترتيبها أتوقع السابع على العالم وسمعت ان رسوم دراسة الطب فيها للسنة الواحدة 22500 ريال
    طيب ايش احسن الصين او ماليزيا
    الصين رخيصة جداً ٤ آلاف دولار الرسوم الدراسية في السنة
    بس موقفين دراسة الطب فيها من ٢٠١٢ يعني ما تقدر تدرس طب فيها خلاص...
    جامعات كثيرة معتمدة فيها لكن تخصصات أخرى غير التخصصات الطبية.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vula
    السلام عليكم
    مثل ما مكتوب بالعنوان
    انا طالبة في جامعة الملك فيصل سنة رابعة تخصص لغة إنجليزية باقي لي فصل دراسي واحد على التخرج
    وارغب بدراسة الطب لكن لم تسنح لي الفرصة
    ف استفساري هو هل بإمكاني دراسة بكالوريوس طب بعد ما اتخرج حتى لو كان على حسابي الخاص وبكم تكاليف دراسة الطب و وين الارخص والمعتمد أتمنى احد يرد على استفساري وشكرا مقدما
    للتواصل على الايميل vulla@hotmail.com
    الجامعات الاهليه بالسعوديه بعضهم يقبلو خريجين الثانويه من ٥ سنوات الافضل تشوفيهم اسهل لك من الغربه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.