الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة من الصفر ؟؟

الدراسة من الصفر ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saud69
    saud69

مبتعث جديد New Member

saud69 غير معرف

saud69
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2015
    المزيدl

September 18th, 2016, 04:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    احبتي في الله كيف حالكم ؟

بغيت منكم مشورة بشأن الدراسة بالمعهد بما اني اعتبركم اخواني خصوصا المبتعثين في الخارج الله يوفقكم ويسهل امركم ..

انا ان شاء الله ذاهب لمعهد جامعة ديلاوير لبدء دراسة الانجلش ( طبعا المعهد لديه 7 مستويات وكل مستوى مدته شهرين ) وعمي اللي درس في استراليا نصحني اني ما احل شي باختبار تحديد المستوى يعني ابدأ من الصفر واسوي نفسي ما اعرف شي عشان لا يفوتني اي حاجه وابني نفسي من اول جديد لكن انا مستواي اعتبره متوسط واعطي نفسي تقرياً 7.5 من 10 لكن عندي ضعف بعض الشيء في القواعد والمحادثه !!

فهل تنصحوني امشي على كلام عمي وابدا من الصفر او احل اللي اعرفه واحدد مستواي واتوكل ؟؟
  2. وعليكم السلام

اذا انت طالع تاخذ لغة وترجع سو مثل ماقالك عمك . اما اذا بتدرس لغة وبعدها تكمل دراسة بكالوريوس ليش تبدأ من الصفر ؟!!
    مستواك بالقواعد والمحادثه يتطور بشكل ملحوظ خاصه انك راح تدرس في مستوى اعلى من مستواك .
    فلا تضيع وقتك في مستويات اقل.
    كل ماواجهت الاصعب راح تتطور اكثر.

فالاخير هذا رأي
    واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه الاخوان دكتور محمد وفارس انا قررت اني احل بالاختبار حق تحديد المستوى اللي فاهمه 100% فقط واللي مشكك فيه بخليه فاضي عشان يتحددلي مستواي الفعلي يعني لو ابدأ من لفل 2 او 3 بيكون شي جميل احسن من اني ابدا من لفل 1 واردد الـA, B , C مع الجماعه 😂 (دوعابه)
    7 "
  4. بالنسبه لبداية دراستك باللغه واي مستوى لا تشيل هم لانك لو بديت من الصفر واثناء السمستر الاول جبت درجات عاليه ممكن تتخطى مستوى والا مستويين

لكن الاهم هو:
    لازم تعرف ان دراستك للغه مجرب عبور للجامعة واللغه ليست الهدف الاساسي
    فلذلك ركز على متطلبات الجامعه
    ايلتس
    جي ار اي
    وغيره
    ولو يحصل لك قبول مشروط احسن واحسن عشان تريح
    وبرضوا تقدر تبحث عن الجامعات اللي فيها تخصصك اذا كانوا يقبلون معهد ELS كويس
    لان معهد ELS يفتح لك جامعات كثيره
    واذا ماحصلت كل ذولي
    حاول بالايلتس اثنااااااء دراستك وركز عليه وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.