الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات

استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shinigami.sa
    shinigami.sa

مبتعث جديد New Member

shinigami.sa غير معرف

shinigami.sa
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2016
    المزيدl

September 18th, 2016, 04:55 PM

انا خريجة ثانوي وناوية ابتعث هندسة بإذن الله واجهت معوقات كثير واحس أني ضايعة لذلك بكتب جميع الاسئلة اللي تدور براسي هنا واتمنى احد يجاوب.

1/ اول شيء التقديم يكون من موقع سفير صح ولا؟
    لاني لما فتحت الموقع يقولي التسجيل مغلق طبعاً انا عارفة انو م فتح بس عشان اتاكد هل هذا هو الموقع الصحيح ولالا

٢/ تخصص تقنية النانو اقدر ادرسه بكالوريوس لان سمعت انو لازم اتخصص فيزياء وفالماستر اتخصص نانو وايش ممكن اشتغل مستقبلا لو تخصصته؟

٣/هل في افضليات بالنسبة للدول ف تخصص الهندسة؟

٤/ انا بنت ف هل في معوقات لي مستقبلا بالنسبة لهذا التخصص؟ واذا في بنت تدرس هندسة م يهم ايش نوعها تكتب تجربتها 💜.

اي شخص حاب يكتب خلفية عن تخصص معين او تخصصه لا يتردد لانه بيكون مرجع لطلاب الثانوي خصوصا الضايعين امثالي وشكرا.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinigami.sa
    انا خريجة ثانوي وناوية ابتعث هندسة بإذن الله واجهت معوقات كثير واحس أني ضايعة لذلك بكتب جميع الاسئلة اللي تدور براسي هنا واتمنى احد يجاوب.

1/ اول شيء التقديم يكون من موقع سفير صح ولا؟
    لاني لما فتحت الموقع يقولي التسجيل مغلق طبعاً انا عارفة انو م فتح بس عشان اتاكد هل هذا هو الموقع الصحيح ولالا

٢/ تخصص تقنية النانو اقدر ادرسه بكالوريوس لان سمعت انو لازم اتخصص فيزياء وفالماستر اتخصص نانو وايش ممكن اشتغل مستقبلا لو تخصصته؟

٣/هل في افضليات بالنسبة للدول ف تخصص الهندسة؟

٤/ انا بنت ف هل في معوقات لي مستقبلا بالنسبة لهذا التخصص؟ واذا في بنت تدرس هندسة م يهم ايش نوعها تكتب تجربتها .

اي شخص حاب يكتب خلفية عن تخصص معين او تخصصه لا يتردد لانه بيكون مرجع لطلاب الثانوي خصوصا الضايعين امثالي وشكرا.
    بالنسبه للابتعاث هناك برنامج وظيفتك بعثتك والتقديم يكون حسب الوظيفه المطروحه من جهة العمل وتكون الدراسه حسب الوظيفه مو تختار تخصصك من نفسك
    وهناك امر اخر وهو الالحاق وهو انت تختار تخصصك وتجيب المتطلبات وبعدها تلحق بالبعثه
    وبالنسبه لاختيارك للتخصص ارى ان الشخص يجعل دراسته لاجل العلم اولا وبعدها المجال الوظيفي لان لو كان المجال الوظيفي هو المهم لايستطيع الشخص ان يبدع ويكون كل همه الوظيفه واكثر مجال وظيفي مطلوب بالعالم لعام 2015 بالمرتبه الاولى المحاسبه ومجالها
    مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.