الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعادة الطلب

إعادة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ohood_sal
    Ohood_sal

مبتعث جديد New Member

Ohood_sal غير معرف

Ohood_sal
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2016
    المزيدl

February 6th, 2017, 02:56 AM

السلام عليكم
    أنا تم اعادة الطلب لسببين وبستفسر عنها :
    الاول : ارفاق السجل الاكاديمي كاملاً ، انا محوله من تخصص لتخصص هل ارفق السجل الاكاديمي تبع القسم القديم ولا أكتفي بإرفاق السجل الاكاديمي للتخصص اللي تخرجت منه؟

الثاني : وكالة الاب لخالي كيف تكون الوكالة ورقة مكتوبه وخلاص ولا لازم إجراءت؟ ووين أضعها لان مالها خانة خاصة في التعديل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ohood_sal
    السلام عليكم
    أنا تم اعادة الطلب لسببين وبستفسر عنها :
    الاول : ارفاق السجل الاكاديمي كاملاً ، انا محوله من تخصص لتخصص هل ارفق السجل الاكاديمي تبع القسم القديم ولا أكتفي بإرفاق السجل الاكاديمي للتخصص اللي تخرجت منه؟

الثاني : وكالة الاب لخالي كيف تكون الوكالة ورقة مكتوبه وخلاص ولا لازم إجراءت؟ ووين أضعها لان مالها خانة خاصة في التعديل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتقد انه يجب يكون السجل الاكاديمي كامل

التخصص القديم اللي نقلتي منه ومحسوب ضمن الخطة الدراسية بالاضافة الى جميع ما درستيه في الجامعة

بخصوص الوكالة انا ماعندي خبر اكيد لكن اعتقد يجب ان تكون على النحو التالي:
    1. وكالة شرعية صادرة من كتابة عدل او محكمة أحوال شخصية
    2. إذا كان الوكيل الشرعي موظف حكومي, ممكن يوفر خطاب توكيل وتصادق عليه رسمياً من جهة العمل.
    3. أو موظف لو قطاع خاص يقبلون هذا الخطاب بشرط تصديق الغرفة التجارية.

بس مدري ايش المطلوب بالضبط من وكالة الابتعاث, عموما الافضل انه يتم اصدار وكالة شرعية من المحكمة وتنهي جميع الجدل, وعلى فكرة هي تاخذ 10 دقايق وتكون جاهزة.

وربنا يسهل امرك وامر الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.