الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السللام عليكم خصوص الابتعاث

السللام عليكم خصوص الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية najla alattar
    najla alattar

مبتعث جديد New Member

najla alattar غير معرف

najla alattar
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2017
    المزيدl

April 2nd, 2017, 10:38 AM

اخواني واخواتي انا حابه استفسر عن شغلة انا هاذا الترم اخر ترم ليا واتخرج وممكن يفتح الابتعاث ع رمضان بأذن الله وما ااعرف متى رح استلم الوثيقة فهل اقدر اقدم من غير ويثقة

ثاني شي انا للان ما اختبرت ايلتس اذا اختبرت ولا سمح الله جبت اقل من الدرجة الي طالبتها الجامعة هل يبتعثوني اولا
    لاني بالمرة خايفة منه

ثالث شي انا سمعت اذا جبت قبول من الجامعات المعتمدة في امريكا يتجاوز عن العمر ....

ومتى اجيب القبول قبل التخرج او انتظر اتخرج بعدين اجيب القبول

الله يسعدكم الي عندو معلومات ومتاكد منها يقلنا بالمرة خايفة وحاسة نفسي ضايعة

مشكورين الله يسعدكم الله يكتبلنا هيا ويقدملنا الي في الخير
  2. اذا انتي ناوية تقدمين على برنامج وظيفتك وبعثتك المرحلة ١٣ لا تشيلي هم قبول الجامعات الا لين يقبلونك بالبعثه ويعلمونك ايش الدوله اللي انقبلتي عليها والتخصص كمان.
    + اذا ما حصلتي الوثيقة حاولي تقدمين بالافاده ممكن يقبلونها
    واما الايلتس ما اذكر انه كان من شروط التقديم! والبعثه اصلا تعطيك فرصة تاخذين لغه هناك لا تخافين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهف القين
    السلام عليك انا طالبة اتخرجت من الثانوية وابغا اقدم بعثة متى اقدر اقدم و كيف يعني ايش اللي احتاجه؟
    ورمضان مبارك عليكم
    تابعي موقع الوزارة ووكالة البعثات وشوفي متى تفتح المرحلة ال١٣ لان ما حددو وقت رسمي
    واذا تبين تجهزين متطلباتك من الحين شوفي متطلبات المرحلة السابقة بتكون نفسها تقريبا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.