الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زمالة طب أسنان

زمالة طب أسنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESLGATE
    السلام عليكم

يا اخوان الزمالة موضوعها مختلف وخصوصا في زمالة الاسنان وهناك طرقيتين :

1- انتظار الضمان المالي حتي يصدر الياَ " لا يعني انه سوف يتم التنازل عن الشروط للاختبارات المعيارة الموجودة في الحل 2 "
    2- طلب ضمان مالي من نوع ( التحضيري +الزمالة )
    والنوع الثاني يلزم الطالب اثبات حصوله علي درجات التوفل او الايليتس . ( 5.5 ايليتس او 55 الي 60 IBT ) او يكون خريج دوله ناطقة بالانجليزي
    مع العلم انه اذا طالب الزمالة لطب الاسنان تحديدا اذا ما عنده لا توفل ولا ايلس فليزمة يحضر اختبار kaplan kite ( موعد اختبار كيت القادم في جامعة الفيصل بتاريخ 22/7/2017 ويلزم حجز موعد )

اخيرا : الاخت ليست فاهمه طلب المعهد ( المعهد يبي الضمان المالي لغرض القبول " اثبات انها مبتعثه ") وليس " قرار الابتعاث " لان برنامج NBDE برنامج مخصص للمبتعثين السعوديين فقط , وايضا الاشكالية انه برنامج NBDE ليس من البرامج التي تؤهل الطالب علي حصول علي تاشيرة من نوع F1 مما يجبر الطلاب علي التسجيل في كابلان للغة والحصول علي I-20 وايضا كابلان للغة يطلب الضمان المالي لغرض القبول .

بالتوفيق للجميع
    الله يعطيك اللعافيه هل هذا كلامك يعني ان مايحق لنا سنه لغه بره؟؟
    يعني لازم ندرس اللغه بنفسنا هنا ،نختبره من هنا ؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7612
    السلام عليكم..

تم بحمد الله فتح الخدمات الالكترونيه لي.. ولكن بقي التساؤل " مذا أفعل الأن..؟ "

تم التواصل مع معهد كابلن.. وقبلوني قبول مشروط ولكن لا استطيع ان اصدر تأشيرة دراسيه من السفارة الأمريكيه لان المعهد ما رح يعطيني i20 من غير قرار ابتعاث... واصدار قرار الابتعاث يطلب مني التأشيره + القبول الدراسي..

أحتاج احد يدلني ايش اسوي الحين؟ ال advisor اللي من معهد كابلان تواصل معي وقال ما رح نعطيك ال i20 الا اذا جبتي قرار ابتعاث..

يعني انا ضايعه لاني عارفه اصدر قرار ابتعاث ولا تأشيره..

اللي يعرف ايش ممكن اسوي بليز يفيدني.. والله يوفقكم جميعاً..

الله يديك اللعافيه بما انك زماله طب اسنان ممكن تفيدينا عندي سؤال اللحين جاني ضمان مالي ومكتوب في الضمان المالي انه يغطي دراسه اللغه للطالب اللي ماعنده لغه
    فهل يحق لنا دراسه لغه سنه؟؟\
    واذا مايحق لنا دراسه لغه اجيب بالضمان هذا قبول لآيش بالظبط؟؟
    هل زماله طب الاسنان ملزمين بمعهد كابلان؟؟؟
    ممكن تفيدينا الله يسعدك لاننا ضايعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د آيات
    للأسف لا يوجد لغة للأطباء لازم يكون عندك التوفل مالايقل عن ٨٥ حتى تستطيع المنافسة في امريكا
    هل هذا الشرط بس لدوله امريكا ولا لكل الاطباء ولآي دوله؟؟
    طيب اذا مايحق لي لغه فين اقدر اختبر التوفل في جدة ويكون معترف بيه فآمريكا؟؟
    وماذا يعني سنه تحضير في كابلان تحضير لآيش؟؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.