الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول في الجامعات الامريكيه

القبول في الجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلال القحطاني1
    طلال القحطاني1

مبتعث جديد New Member

طلال القحطاني1 الولايات المتحدة الأمريكية

طلال القحطاني1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , بجامعة بلا
    • بلا
    • غير معرف
    • ذكر
    • بلا, بلا
    • السعودية
    • Feb 2015
    المزيدl

July 27th, 2017, 04:44 PM

سلام عليكم

انا ان شاء الله ناوي ادرس طيران على حسابي الخاص في امريكا و اسأل الله ان يضمنا للبعثة و حبيت اعرف كم النسبة الي يقبلونها للطلاب السعوديين و كيف انا اعرف النسبة الي تقبلها الجامعه

و هذي جامعتين ناوي اسجل فيها

الجامعة الاولى
    ARIZONA STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS

تخصص اسمه (Aeronautical Management Technology (Professional Flight) )
    و

و الجامعة الثانية
    PURDUE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS

تخصص اسمه (Professional Flight)

ابي اعرف نسبة الثانويه او وش النسبة الي يبونها مني و شروط و متطلبات التسجيل و القبول

و شكرا
  2. اهلا طلال، الشروط الاساسيه تلقاها في موقع الجامعه دائما تلقاها في صفحة ال Admission راح تلقى الشروط و اخر موعد للتقديم٫ الخ...

عندك كمان موقع UsNews تلقى عندهم احصائيات مثل اعداد المقبولين في الجامه ونسبتهم وتلقى تصنيف التخصص اللي تبغاه في كل جامعة، بعض الاحصائيات تلقاها مجانا وبعضها تحتاج تدفع ٢٠ دولار تقريبا عشان تحصل عليها.
    7 "
  3. بالنسبة ل ARIZONA STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS فنسبة القبول فيها العام الماضي كانت ٨٣٪ (يعني ٨٣٪ من المتقدمين اتقبلو)
    اما PURDUE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS فنسبة القبول العام الماضي كانت ٥٩٪ (انا قدمت عليها لمن كنت اقدم للبكالوريوس و اترفضت، نسبتي في الثانوي كانت جدا ممتازة و التوفل جبت ٨٣ اختبار الكمبوتر بيسد و ايلتس ٦.٥ ومع ذلك اترفضت، عامل كبير في القبول هو اختبار SAT ماهو شرط للقبول لكنه ياثر في المفاضلة انا ما اختبرته اساسا)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.