الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الورقة الوردية من السفارة الامريكية .

الورقة الوردية من السفارة الامريكية .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^

تجربه قديمه قبل عـامـان!
    وقد يكون الوضع تغير الآن!!

" انا كنت مقدمه في سفارة جده بتاريخ ١٠ سبتمبر واعطوني ورقه ورديه وما اخذوا جوازاتي
    قدمت في الرياض بتاريخ ٣ ديسمبر وحصل تحديث في حالتي يوم ١٢ ديسمبر واليوم صدرت من الرياض الحمدلله
    ملاحظه ان حالة التقديم في جده حصل فيها تحديث كمان

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...#ixzz5j3hMVWzf
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook..."
    7 "
  2. ^^^

زيارة طويلة الأجل!

أجل نيتك شهر عسل!!

خلاص دبر أمورك على عجل!!!

ولا توقف منتظر وتسأل ماذا حصل!!!!

أستغل الوقت لتتمكن من شهر العسل!!!!!

جرب طريقة هيمو بالرياض ودع التردد والكسل!!!!!! ههههههه

ومنت خسران شيء وإن لقحت وإلا ما ضرها الجمل!!!!!!!
    7 "
  3. يا شباب الكلام هذا صار معي قبل سنتين ... وما لغيت او اتخذت اي اجراء في تقديم جدة ..... فقط قدمت من جديد في الرياض وبعد ما صدرت الفيزا وتم ارسالها بارمكس من الرياض اتصلوا علي سفارة جدة وقالوا نعتذر عن اتمام عمليه اجراءت الفيزا لانك مقدم في الرياض .... رديت عليهم قلت لهم مو لازم لكم 3 شهور ما احد يرد علي الان الفيزا موجوده معاي . شكرا لكم وقفلت التلفون ... هذا كل اللي حصل معاي بالتفصيل ..... ما يعني انه ممكن يمشي مع احد ثاني ولكن اغلب الشباب اللي تكلمت معهم ذيك الفترة وسوا نفس الطريقة مشيت امورهم ....ونفس الوقت ممكن الانظمه تغيرت .... ع العموم انا اشوف الواحد يعطيهم فترة كافيه اقل شي 3 شهور وانا عارف ان الوضع مقلق جدا خصوصا للطلاب لانها مربوطه بتاريخ i20 ومده بدايه الدارسة واشياء ثانيه كثير ولكن للاخوان سياحه اشوف الوضع ما يستاهل روح بلد ثاني احسن لك روح اوروبا او اي منطقه ثانيه ومعوض خير في امريكا ملحوق عليها الجايات اكثر من انشالله . هذا كل اللي اقدر افيدكم فيه وفالكم التوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيمو222
    يا شباب الكلام هذا صار معي قبل سنتين ... وما لغيت او اتخذت اي اجراء في تقديم جدة ..... فقط قدمت من جديد في الرياض وبعد ما صدرت الفيزا وتم ارسالها بارمكس من الرياض اتصلوا علي سفارة جدة وقالوا نعتذر عن اتمام عمليه اجراءت الفيزا لانك مقدم في الرياض .... رديت عليهم قلت لهم مو لازم لكم 3 شهور ما احد يرد علي الان الفيزا موجوده معاي . شكرا لكم وقفلت التلفون ... هذا كل اللي حصل معاي بالتفصيل ..... ما يعني انه ممكن يمشي مع احد ثاني ولكن اغلب الشباب اللي تكلمت معهم ذيك الفترة وسوا نفس الطريقة مشيت امورهم ....ونفس الوقت ممكن الانظمه تغيرت .... ع العموم انا اشوف الواحد يعطيهم فترة كافيه اقل شي 3 شهور وانا عارف ان الوضع مقلق جدا خصوصا للطلاب لانها مربوطه بتاريخ i20 ومده بدايه الدارسة واشياء ثانيه كثير ولكن للاخوان سياحه اشوف الوضع ما يستاهل روح بلد ثاني احسن لك روح اوروبا او اي منطقه ثانيه ومعوض خير في امريكا ملحوق عليها الجايات اكثر من انشالله . هذا كل اللي اقدر افيدكم فيه وفالكم التوفيق ..
    أخوي كيف قدرت تقدم مره ثانية؟ الآن اذا حالتك تحت الإجراء الإداري يظهر لهم في الخارجية بأمريكا .. فكيف تقول غير مربوطين في بعض؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.