الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تأجيل بعثة.

استفسار تأجيل بعثة.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alsolami_92
    Alsolami_92

مبتعث جديد New Member

Alsolami_92 غير معرف

Alsolami_92
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2019
    المزيدl

October 12th, 2019, 03:49 AM

انا طلبت تأجيل لبعثة أرسلت من المدير الإقليمي الى منسق اللجنة وبعد كذا راح الملف الى منسق اللجنة. ما معنى ذلك هل تم الموافقة على تأجيل البعثة ام لا ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsolami_92
    انا طلبت تأجيل لبعثة أرسلت من المدير الإقليمي الى منسق اللجنة وبعد كذا راح الملف الى منسق اللجنة. ما معنى ذلك هل تم الموافقة على تأجيل البعثة ام لا ؟
    مثال راحت من منسق اللجنة بتاريخ ١١ ورجعت الى منسق اللجنة .. ما معنى ذلك ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsolami_92
    مثال راحت من منسق اللجنة بتاريخ ١١ ورجعت الى منسق اللجنة .. ما معنى ذلك ؟
    أخوي أنتظر لين ماتجيك الموافقه. الrequests عادي تروح وترجع لاصحاب القرار واللي يراجعون طلبك .
    باذن الله انك مقبول.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adelalamri
    أخوي أنتظر لين ماتجيك الموافقه. الrequests عادي تروح وترجع لاصحاب القرار واللي يراجعون طلبك .
    باذن الله انك مقبول.
    كانت عند منسق اللجنة وراحت الى منسق اللجنة وراحت اليوم الى اللجنة إيش معنى ذلك ملف في الملحقية يعني موافقين على تأجيل البعثة ام لا وإذا تعرف احد مرت عليه كذا ساعدني بالله ضروري.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsolami_92
    كانت عند منسق اللجنة وراحت الى منسق اللجنة وراحت اليوم الى اللجنة إيش معنى ذلك ملف في الملحقية يعني موافقين على تأجيل البعثة ام لا وإذا تعرف احد مرت عليه كذا ساعدني بالله ضروري.
    والله للأسف يخوك مافيه أحد يقدر يقولك انت مقبول او لا . الطلبات مثل ماقلت لك تاخذ روحه وجيه للمنسقين من اجل اجراءات وتدقيق . مانقدر نقولك انت يعني مقبول او لا . مالك الا تنتظر وتشوف . انا مبتعث سابق وكانت مرات تروح وتجي زي كذا وانقبل ومرات تروح تجي زي كذا وانرفض . لهذا السبب مااقدر اقولك قبلوك او لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adelalamri
    والله للأسف يخوك مافيه أحد يقدر يقولك انت مقبول او لا . الطلبات مثل ماقلت لك تاخذ روحه وجيه للمنسقين من اجل اجراءات وتدقيق . مانقدر نقولك انت يعني مقبول او لا . مالك الا تنتظر وتشوف . انا مبتعث سابق وكانت مرات تروح وتجي زي كذا وانقبل ومرات تروح تجي زي كذا وانرفض . لهذا السبب مااقدر اقولك قبلوك او لا
    عندي موضوع تأجيل بعثة وابغاك تفيدني فيه او تعرف احد يفيدني فيه انتظار ردكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.