الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Foogee
    السلام عليكم ،،،

الحمدلله درجاتي
    تراكمي 97
    تحصيلي 87
    قياس 84

يعني في امل ممكن انقبل اسنان ؟!

.....

واصلا انا قدمت ع ابتعاث طب بشري وترشحت فيه كقبول مبدئي

بس انا ما ابغاه مدري ليه سجلت فيه والادها من ذا انه للبحرين يعني لا استفيد لغه ولا شيئ
    بس بسحب عليهم

بس ذا ممكن يأثر في قبولي في المرحله 13 ؟!
    اذا كنتي قد قبلتي في ابتعاث البحرين و اصبحتي مبتعثه لا تستطيعي ان تسجلي بالابتعاث الخارجي العام . لانه من شروط الابتعاث انه لا تكون لديك بعثه سابقه بنفس المرحلة .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayfahussin
    سؤالي هو : كم المدة مابين التقديم على البعثات و اللقاءات اللي لازم نحضرها .. وكم تاخذ وقت الإجراءات لحتى يحصل المتقدم على القبول النهائي ؟
    المده من بداية التسجيل للقبول النهائي ، من ٦ الى ٨ شهور .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rana_nh
    السلام عليكم ، عندي استفسار بسيط عن المؤهل السابق
    انا خريجة ادارة موارد بشريه هل مؤهلي السابق احطه ادارة اعمال اذا جيت اقدم على الماستر في وظيفتك بعثتك ؟ لاني ماحصلت الموارد البشرية كمؤهل سابق بس ماليه ومحاسبة واقتصاد وادارة اعمال وهل الموارد البشرية يندرج تحت ادارة الاعمال ؟ ياليت تجاوبوني واكون لكم شاكرة
    ياليت احد يجاوبني 😢
    7 "
  4. السلام عليكم ... درجاتي هي كذا
    تراكمي 96
    قدرات 90
    تحصيلي 92 ... وحابة بعثة تكون طب .. المهم ايش هي افضل الدول لدراسة الطب وهل تتطلب اختبار توفل او ايلتس ؟؟

والدراسة في الدول الاسيوية لطب كيف تكون بالانجلش او على حسب كل دولة ؟؟

السؤال الاخير بنسبة لاختباري الايلتس و توفل هل هناك.افضليه لاحد الاختبارين ؟؟ يعني لو اختبرت ايلتس تكون نسبة قبولي اكبر من لما اختبر توفل ؟؟ و لا كيف ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shisachan
    السلام عليكم ... درجاتي هي كذا
    تراكمي 96
    قدرات 90
    تحصيلي 92 ... وحابة بعثة تكون طب .. المهم ايش هي افضل الدول لدراسة الطب وهل تتطلب اختبار توفل او ايلتس ؟؟

والدراسة في الدول الاسيوية لطب كيف تكون بالانجلش او على حسب كل دولة ؟؟

السؤال الاخير بنسبة لاختباري الايلتس و توفل هل هناك.افضليه لاحد الاختبارين ؟؟ يعني لو اختبرت ايلتس تكون نسبة قبولي اكبر من لما اختبر توفل ؟؟ و لا كيف ؟؟
    مافي فرق بينهم الايلتس والتوفل واحد بس الناس تفضل الايلتس لأنه اسهل ، درجاتك كلها ممتازة ماشاء الله ، من شروط التقديم للبعثة لدراسة الطب ايلتس اقل شيء 5
    7 "
  6. السلام عليكم .. هالموضوع نزل علي من السماء شكرا للادارة ❤

أسئلتي اللي فعلا محتاره فيها قوه ياجماعه 😢
    للاسف ان احتمالية فتح التسجيل للابتعاث راح يكون في شهر ٣ /٤ وانا خريجه الترم الجاي لكن جامعتنا دائما ماتعطي الوثيقه الا بشهر 5 هجري 💔 لو فتح قبلها وش ممكن اسوي ؟ وش هي الافاده ؟ وهل فيه إمكانيه لقبولي قبل استلام الوثيقه او ماتحلم كثير 💔

٢/انا تخصص علم نفس عام .. المرحله السابقه فيه ناس رفضوهم علشان اختلاف المسمى مثلا التخصص كان عام وبالموقع كان مكتوب علم نفس تنظيمي ولم يقبلوهم قالوا لاختلاف المسمى !! احد يعرف هل الموضوع حقيقي التدقيق الصارم في أسم التخصص؟

٣/حابه اختبر ايلتس بس خايفه اجيب نسبه نازله لو صار وانا حابه اطلع لامريكا هل هالنسبه تأثر بقبولي

٤/ايضا اختبار القدرات للجامعيين راح اختبره الترم الجاي ويمكن تتاخر مايطلعون النتيجه 💔 اقدر اسجل بالبدايه بعدين اضيف نتيجتي اذا طلعت ؟

شكرا للجميع ❤💞
    7 "
25 من 216 صفحة 25 من 216 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.