الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص مسار ابتعاث التخصصات الطبية
    هل بيكون له تقديم متسقل بالبرنامج والا بيكون نفس التقديم حق وظيفتك وبعثتك ؟
    وهل التقديم بيكون مفتوح طوال السنة مثل برنامج النخبة والا بيكون له وقت محدد؟
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخواني انا طلعت قريب جواز السفر وتو اقراء ان لازم الاسم يكون مطابق مع الوثيقة وللاسف طلع في حروف غير وش الحل ؟؟؟؟ الله يسعدكم
    ثانيا موضوع الانقلش في الوظائف مجنني اعطوني معلومات تفيدني وتطمني ( واكتبوا الجهات التوظيفية اللي ماتطلب هالشيء ) الله يجازك خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج 93
    السلام عليكم
    اخواني انا طلعت قريب جواز السفر وتو اقراء ان لازم الاسم يكون مطابق مع الوثيقة وللاسف طلع في حروف غير وش الحل ؟؟؟؟ الله يسعدكم
    ثانيا موضوع الانقلش في الوظائف مجنني اعطوني معلومات تفيدني وتطمني ( واكتبوا الجهات التوظيفية اللي ماتطلب هالشيء ) الله يجازك خير
    وعليكم السلام
    انصحك تعدلي الوثيقة اسهل وبدون تكلفة
    بالنسبة للجهات التي تطلب لغة حاولي تبتعدي عن شركات الطيران والجامعات الاهلية لانهم يطلبون لغة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mwd
    السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص مسار ابتعاث التخصصات الطبية
    هل بيكون له تقديم متسقل بالبرنامج والا بيكون نفس التقديم حق وظيفتك وبعثتك ؟
    وهل التقديم بيكون مفتوح طوال السنة مثل برنامج النخبة والا بيكون له وقت محدد؟
    وعليكم السلام ينتهي التسجيل للتخصصات الطبية بالتاريخ 24\10
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsobhics
    السلام عليكم
    استفسار بخصوص دراسة الماجستير
    معدلي الجامعي الحمدلله ٤.٠٤ جيدجدا . تخصص علوم حاسب .... المشكلة في شرط القدرات الجامعين طالبين ٧٠ ... انا ٥٨ للاسف ... هل اقدر اقدم او شرط صارم ... مع العلم اقرب فتره اقدر اقدم فيها للاختبار مرا ثانية يوم ١٠/٢٢ ...

التقديم يبدا ١٠/١٠ .. كم ياخذ فترة التسجيل ؟؟
    اختبر محوسب وادخل التليجرام تدرب على نماذج وكتب الاختبار وبتجيبها بالراحه وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsobhics
    السلام عليكم
    استفسار بخصوص دراسة الماجستير
    معدلي الجامعي الحمدلله ٤.٠٤ جيدجدا . تخصص علوم حاسب .... المشكلة في شرط القدرات الجامعين طالبين ٧٠ ... انا ٥٨ للاسف ... هل اقدر اقدم او شرط صارم ... مع العلم اقرب فتره اقدر اقدم فيها للاختبار مرا ثانية يوم ١٠/٢٢ ...

التقديم يبدا ١٠/١٠ .. كم ياخذ فترة التسجيل ؟؟
    شرط القدرات للجامعين ٧٠٪ الزامي ما راح يقبلوك بدونه
    حاول تختبر باقرب وقت وشيك على الموقع باستمرار راح تلقى اماكم شاغرة قي ناس تخذف وفي ناس يتكنسل تسجيلها واذا ما لقيت في مدينتك شوف في مدن ثانية قريبة منك
    ونصيحة مني خذ كتاب قدرات الجامعيين للبابطين وكتاب الفريد للقسم اللفظي تلقاهم في مكتبة جرير
    راح يفيدوك بشكل كبير واسئلة مقاربة للاختبار بشكل كبير مع الحلول والشروحات
    انا عن نفسي استفدت منهم وبالخصوص كتاب الفريد في اسئلة كثيرة منه جتني في الاختبار للقسم اللفظي
    7 "
136 من 216 صفحة 136 من 216 ... 86131135136137141186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.