الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Faisal
    ‏السلام عليكم ،، اختباري الايلتس بعد 6 ايام وبيحتاج 13 يوم عشان تطلع الدرجة والتقديم للابتعاث يبدأ اليوم ،، اقدر ارسل درجة الايلتس بعد انتهاء تقديم الابتعاث ؟؟؟
    بعد ارسال طلب التقديم في سفير الابتعاث مايمديك تعدل الا بس على اشياء بسيطة زي تاريخ انتهاء الجواز و هكذا فما ادري اذا حيقبلوا تعدل درجة الايلتس
    علما بأن الايلتس مطلوب لبكالوريوس الطب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة purple lavender
    السلام عليكم،

بخصوص الدبلوم بعد البكالوريوس، هل هو تخصص خاص للطيران التجاري يعني ما اقدر اختار تخصص ثاني؟؟ و هل يمكن للبنات يقدموا لهذه المرحلة من الابتعاث؟؟
    التخصصات اللي تظهرلك في سفير التقديم يعني هي ذي المتوفرة و اعتقد عادي البنات يقدموا لهذه المرحلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mw2000
    أنا خريج ثانويه هذي السنة وارغب ف التقديم على بكالوريوس علوم طيران وتنطبق عليا الشروط قدرات وتحصيلي 75 %فاعلى ولكن عند التقديم ف البرنامج لم أجد أيقونة بكالوريوس علوم الطيران وعندما قمت بالتسجيل ف البكالوريوس تم رفضي لأن درجة التحصيلي أقل من 80
    كيف استطيع الدخول والتسجيل على بكالوريوس علوم الطيران افيدوني..
    الشروط هي درجة ٨٠ فأعلى في القدرات والتحصيلي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mody-saudi
    السلام عليكم ، عندي سؤال لو سمحتوا ، الحين عند التقديم للابتعاث في نظام وظيفتك بعثتك التخصص الصحي ( طب بشري ) ، اقدر احط درجة الايلتس بعد التقديم بفترة طويلة شوي ، ولا لازم عند التقديم ، لاني انا الحين قدمت للطب البشري وما حطيت درجة الايلتس ، متى يمديني احط درجتها علما انها اجباريه الاختبار ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tt.2014.ta
    اي حتى انا مثلك ومدري كيف اتمنى يفيدونا الشباب
    بعد ارسال طلب التقديم في سفير الابتعاث مايمديك تعدل الا بس على اشياء بسيطة زي تاريخ انتهاء الجواز و هكذا فما ادري اذا حيقبلوا تعدل درجة الايلتس
    علما بأن الايلتس مطلوب لبكالوريوس الطب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohoud99
    حاولت تقديم طلب للبعثة و متأكدة ان كل معلوماتي صحيحة و كاملة و لما حطيت تالي بعد رفع الوثائق ( الخطوة القبل اخير) طلع لي "يوجد أخطاء أو معلومات ناقصة في طلبك الرجاء الرجوع لإصلاحها" و تحتها سطور كلها احرف غريبة و ارقام. احد صار له نفسي؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ofkalam
    اواجه نفس المشكلة للاسف.. اذا احد حصل حل يفيدنا
    جربوا تغيروا المتصفح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qais2580
    السلام عليكم ومن العايدين
    وش سالفة ؟؟
    بطاقة الهوية الوطنية وثيقة إلزامية للذكور فقط، وعلى كل متقدم التأكد من أن بطاقة الهوية الوطنية صالحة لمدة ستة أشهر على الأقل. وليست من البطاقات القديمة المنتهية (البلورايد) التي لا تحمل شريحة. حتى وإن كان تاريخ البطاقة ساري المفعول.

طيب الي معه البطاقة القديمة (الي مافيها شريحة ) وش يسوي وباقي على سنتين عشان تنتهي
    ارسلهم استفسار عن طريق تواصل
    7 "
150 من 216 صفحة 150 من 216 ... 100145149150151155200 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.