الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخ lowafeet شكراً على الرد ولكن امس كلمتهم كم مرا يقدمولي الاختبار قالولي ما نقدر نساعدك في تقديم الموعد حتى لو رحتي مركز قياس لآزم يكون 72 بعدين تقدري تقدمي الاختبار، أقلهم مشكلة تقديم الابتعاث وممكن يقدمولي؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 99Rere
    السلام عليكم
    الله يعطيكم العافيه الي يعرف او له خبره يقولي
    مرا ضايعه ومحد يساعدني
    ابغى اسأل ايش المتطلبات عشان اخذ قبول طب ؟
    وهل صحيح انه صعب جدا اخذ قبول طب بافضل 200 جامعه
    وكيف يفاضلون ؟
    الشروط الخاصة لمرحلة البكالوريوس
    إنهاء الثانوية العامة ( قسم العلوم الطبيعية )، بتقدير ممتاز ، وبمعدل تراكمي لا يقل عن 90%، أو ما يعادلها. والحصول على شهادة التخرج، والسجل الأكاديمي لنظام المقررات.
    ألا يكون قد مضى على شهادة الثانوية العامة أكثر من ثلاثة أعوام، فلا يقبل من تخرج قبل عام 1435هـ / 1436هــ.
    ألا يزيد عمر المتقدم على اثنتين وعشرين سنة. ولا يقبل من ولد قبل تاريخ 22/2/1417هـ، الموافق 9 / 7/ 1996م.
    الحصول على درجة لا تقل عن 80% في اختباري القدرات، والتحصيلي في نسختهما العربية، أو الإنجليزية، أو عن طريق أنظمة الاختبارات المحوسبة (CBT). ولن يقبل أي اختبار بديل عنهما.
    الحصول على درجة لا تقل عن ( 5 ) في اختبار ILTES للمتقدمين على بكالوريوس الطب.​​

بالنسبة للمفاضلة تختلف من جهة لأخرى بعضها فقط مقابلات وبعضها اختبارات وبعضها الثنتين .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Broken Soul
    ياجماعه ابي تخصصات التجسير ماقدر اشوفها لان مامعي جواز فرجاء الي لساته ماسجل او يقدر يسجل ياليت يصورها
    حسب كلام الشباب في تويتر فقط ظهر تجسير لطب الطواريء ( للذكور ) .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar.sb
    أخ lowafeet شكراً على الرد ولكن امس كلمتهم كم مرا يقدمولي الاختبار قالولي ما نقدر نساعدك في تقديم الموعد حتى لو رحتي مركز قياس لآزم يكون 72 بعدين تقدري تقدمي الاختبار، أقلهم مشكلة تقديم الابتعاث وممكن يقدمولي؟
    نعم حاولي معهم وان رفضوا فالشكوى لله . اختبري في اقرب موعد حتى لو بعد نهاية فترة التسجيل على امل انهم يمددون فترة التسجيل .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A98
    متى يغلق التسجيل ؟
    يوم 24 شوال تقريبا
    7 "
  4. [QUOTE=lowafeet;1062913967]الشروط الخاصة لمرحلة البكالوريوس
    إنهاء الثانوية العامة ( قسم العلوم الطبيعية )، بتقدير ممتاز ، وبمعدل تراكمي لا يقل عن 90%، أو ما يعادلها. والحصول على شهادة التخرج، والسجل الأكاديمي لنظام المقررات.
    ألا يكون قد مضى على شهادة الثانوية العامة أكثر من ثلاثة أعوام، فلا يقبل من تخرج قبل عام 1435هـ / 1436هــ.
    ألا يزيد عمر المتقدم على اثنتين وعشرين سنة. ولا يقبل من ولد قبل تاريخ 22/2/1417هـ، الموافق 9 / 7/ 1996م.
    الحصول على درجة لا تقل عن 80% في اختباري القدرات، والتحصيلي في نسختهما العربية، أو الإنجليزية، أو عن طريق أنظمة الاختبارات المحوسبة (CBT). ولن يقبل أي اختبار بديل عنهما.
    الحصول على درجة لا تقل عن ( 5 ) في اختبار ILTES للمتقدمين على بكالوريوس الطب.

بالنسبة للمفاضلة تختلف من جهة لأخرى بعضها فقط مقابلات وبعضها اختبارات وبعضها الثنتين .

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه بس كان قصدي في ابتعاث ثاني اسمه ابتعاث المسار الصحي وفيه بكالوريوس بس الشرط انن نجيب قبول بنفسنا الاسئله الي قلتها عن قبول بالجامعه مو بوظيفتك وبعثتك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا عندكم فكرة ايش افضل هذه التخصصات للماستر " بنات " ؟
    التصميم الداخلي
    إدارة التراث الثقافي
    إدارة التراث والآثار
    إدارة الجذب والتراث الدولي
    إدارة الفعاليات
    سياحة وضيافة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائية تغذية علاجية
    ما اقدر اكمل التسجيل لان ماعندي درجة اختبار قدرات جامعيين
    واختباري يوم الاحد الجاي
    كم ياخذ وقت حتى تطلع النتائج؟
    وما اقدر اعدي هذي الخطوه واكمل تسجيل واحط درجة مبدئيه؟؟؟

سؤال ثاني ابغى اطلع على التخصصات المطروحه لمرحلة الماجستير وين اقدر اشوفها بدون ما اكمل اجرائات التسجيل؟

اخر سؤال هل كرت العائلة مطلب اساسي للبنت حتى لو عندي هويه وطنيه؟ وهويتي الوطنيه ماهي اخر اصدار عادي تمشي؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lowafeet
    ذكروا ان عدد الجهات 47 جهة
    وللأسف حتى الان عدد الجهات قليل جدا والعدد المطلوب قليل كذلك .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tt.2014.ta
    اي حتى انا ابي اقدم كيف ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lujainbamosa94
    انا بقدم على ماجستير و القدرات لسه بكره بختبرها اخاف يقفل التقديم و ماطلعت نتيجه الاختبار
    ايش الحححل و متى يقفل التقديم اصلا ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sana A
    السلام
    لما اخترت بكالوريوس طب ظهر وجود 50 مقعد هل هذا معناه ان فقط 50 شخص حبيتعثوا ؟.؟؟؟؟
    هل اقدر اجدد تاريخ انتهاء الجواز ؟ علماً ان باقي له 6 شهور
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mint
    عادي اسجل ف الموقع و بعدين اكمل بياناتي عشان اشوف التخصصات و استخير ع راحتي ..لان لحد دحين ماسجلت بس فتحت الموقع ...ولالا اسجل واخلص بياناتي دفعه وحده
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسآنه
    السلام عليكم .
    بسالكم هل ممكن تتغير التخصصات ممكن يضيفو تخصصات ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Full of hope177
    يا جماعه انا ابي اسجل بكالريوس تمريض اللي لها شروط خاصه نفس شروط علوم الطيران
    ٧٥ قدرات وتحصيلي
    و انا نسبتي فوق ٧٥ بس يقول لي نسبه القدرات ماتنطبق على الشروط !!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dante9415
    انا اخترت تخصص قانون تجاري
    لو المقاعد فل ! راح يعطوني خبر عشان اختار تخصص ثاني ؟ ولا راح يرفضوني تماما ؟؟
    علماً بانو في تخصصات ثانية ارغب فيها منها قانون شركات وقانون عقود وقانون عام
    ايش الحل ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musaad1414
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    الإخوة في ملتقى مبتعث شكرا لكم على هذا الجهد وجزاكم الله عنا
    أيها الكرام أنا الآن في بريطانيا وسبق لي أن درست المستوى الأول من الماجستير في إحدى جامعات المملكة وأنا الآن أرغب بدراسة الماجستير في بريطانيا خصوصاً وأن تخصصي يتيح لي الدراسة هنا، سؤالي بارك الله فيكم هل تكفي نسخة وثيقة التخرج المصدقة بختم رسمي من الجامعة عن أصل الوثيقة، وإذا كانت لاتكفي فما الحل لذلك.
    لاحرمكم الله أجر ماتقومون به.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    كل شيء ممكن لكن اغلب الظن ان الاحتمال ضعيف
    نتتظر ونشوف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar.sb
    السلام عليكم، الله يوفق الجميع يارب، رجاءً ابا مساعدة، ابغا اقدم على مرحلة الماجستير وكل اوراقي كاملة لكن ما سمحو اكمل التقديم عشان ما اختبرت قدرات الجامعيين المشكلة هنا انو سجلت قبل في اختبار قدرات الجامعيين في 28 شوال ولكن يغلق تسجيل الابتعاث اعتقد 21 شوال وحاولت اقدم الموعد مافي غير 12 و 13 شوال ولكن ما يسمحو اني اقدم موعد الاختبار لازم يكون بينهم 72 ساعة 3 أيام ومني لاقيه غير ذي اليومين هيا اقرب شي، افيدوني رجاءً ابغا حلول ، شكراً لكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء د
    السلام عليكم
    انا طالبة تمريض من جامعة ام القرى
    درست السنه التحضيريه الطبيه
    وتم قبولي بعدها في التمريض
    ولسه ما بدأت فيه ك تخصص
    وحابه اقدم ع البعثه
    سؤالي هل تسجيلي قي جامعة يعيق تسجيلي في البعثه ؟
    ولا عادي اقدم ع البعثه وانا مسجلة لي جامعة !
    واقدر اكمل بتخصصي المقبوله فيه ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mssd
    السلام عليكم ،،
    عندي استفسار ايش الفرق بين برنامج وضيفتك بعثتك و برنامج المسار الصحي ؟
    هل اقدم عليهم اثنينهم ولا ايش الوضع ؟
    وشكر لكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 99Rere
    السلام عليكم
    الله يعطيكم العافيه الي يعرف او له خبره يقولي
    مرا ضايعه ومحد يساعدني
    ابغى اسأل ايش المتطلبات عشان اخذ قبول طب ؟
    وهل صحيح انه صعب جدا اخذ قبول طب بافضل 200 جامعه
    وكيف يفاضلون ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Broken Soul
    ياجماعه ابي تخصصات التجسير ماقدر اشوفها لان مامعي جواز فرجاء الي لساته ماسجل او يقدر يسجل ياليت يصورها
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar.sb
    أخ lowafeet شكراً على الرد ولكن امس كلمتهم كم مرا يقدمولي الاختبار قالولي ما نقدر نساعدك في تقديم الموعد حتى لو رحتي مركز قياس لآزم يكون 72 بعدين تقدري تقدمي الاختبار، أقلهم مشكلة تقديم الابتعاث وممكن يقدمولي؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lujainbamosa94
    انا معايا بكالوريوس علم معلومات هل ماجستير تخصص معلوماتيه صحيه يعتبر تابع لتخصصي ولا لا ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A98
    متى يغلق التسجيل ؟
    [QUOTE=99Rere;1062913975]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lowafeet
    الشروط الخاصة لمرحلة البكالوريوس
    الحصول على درجة لا تقل عن ( 5 ) في اختبار ILTES للمتقدمين على بكالوريوس الطب.

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه بس كان قصدي في ابتعاث ثاني اسمه ابتعاث المسار الصحي وفيه بكالوريوس بس الشرط انن نجيب قبول بنفسنا الاسئله الي قلتها عن قبول بالجامعه مو بوظيفتك وبعثتك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vulture_1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا عندكم فكرة ايش افضل هذه التخصصات للماستر " بنات " ؟
    التصميم الداخلي
    إدارة التراث الثقافي
    إدارة التراث والآثار
    إدارة الجذب والتراث الدولي
    إدارة الفعاليات
    سياحة وضيافة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تم فتح موضوع خاص باستفسارات التسجيل حتى يكون مرجع لكل الاستفسارات و نأمل منكم وضع استفساراتكم به عبر الرابط ادناه:
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=480801
    7 "
157 من 216 صفحة 157 من 216 ... 107152156157158162207 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.