الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar.sb
    السلام عليكم، الطلب مازال تحت الإجراء هل أتواصل مع الدعم الفني ولا انتظر، والله يوفقنا كلنا يارب للخير ، أرجو المساعدة
    ما يحتاج العجلة غير طيبة. انتظر و خلك وسيع بال

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar.sb
    السلام عليكم، بسأل لو كنت موظفة في مدرسة أهلية هل راح يؤثر على طلبي ؟؟ أرجو المساعدة، شكراً مقدماً
    لا طبعا. لكن قبل اصدار قرار الابتعاث لازم تقدمي استقالاتك و ارفاق ما يثبت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k4ledx
    السلام عليكم، الحين لو جبت درجة كويسة بالايلتس اقدر اتخطى سنة اللغة ؟ بكالوريوس
    نعم بامكانك. لكن لا تستعجل. رح اول شي لغة وضبط وضعك و بعدها ابداء دراسة جامعيه مو لازم تاخذ سنة اللغة كاملة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmood Alsaheel
    السلا عليكم
    عندي استفسار قرأت انه دفعة الينة الي راحت اجبروهم على جامعة وكانت مو ذيك الجامعة الكبيرة بأمريكا هل هذا الكلام صحيح او يخيروني واذا يخيروني وش الجامعات الي يخيروني فيها؟ للعلم انا مقدم هندسة كيميائية باكلوريوس
    كلام غير صحيح بتاتا. محد يجبرك لك جامعة معينة. لكن يجب ان تجيب قبول من جامعة معتمدة غير موقوفة او متكدسة و ان تكون من افضل 200 جامعة( ممكن التغاضي عنها) . و القائمة تلاقيها في الموقع
    7 "
  3. سلام
    انا ترتيب الاسم في جواز السفر يختلف عن الوثيقة لكن الاسبيلنق صحيح
    يعني الجواز كاتبين : اللقب - اسمي - اسم الاب - الجد
    والوثيقة كاتبين : اسمي - اسم الاب - الجد - اللقب
    كثير خوفوني وقالو لازم تعدلي الوثيقة وفيه الي يقولون لا عادي الترتيب مو مهم اهم شي الاسبيلنق صحيح
    وانا محتارة ايش اسوي علما وسبق عدلت الجواز والوثيقة للتطابق
    والجامعة ماقالوا إنّو لازم الترتيب يتغير لا شافو الجواز وعدلوا كم حرف وخلاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooraan
    سلام
    انا ترتيب الاسم في جواز السفر يختلف عن الوثيقة لكن الاسبيلنق صحيح
    يعني الجواز كاتبين : اللقب - اسمي - اسم الاب - الجد
    والوثيقة كاتبين : اسمي - اسم الاب - الجد - اللقب
    كثير خوفوني وقالو لازم تعدلي الوثيقة وفيه الي يقولون لا عادي الترتيب مو مهم اهم شي الاسبيلنق صحيح
    وانا محتارة ايش اسوي علما وسبق عدلت الجواز والوثيقة للتطابق
    والجامعة ماقالوا إنّو لازم الترتيب يتغير لا شافو الجواز وعدلوا كم حرف وخلاص
    انتي كذا وضعك تمام و زي كل المبتعثين لانه اصلا في الجواز اسم العائلة يجي اول. اما في الشهادة فإسمك الاول هو اللي ينكتب اول
    مافي داعي للقلق كلنا نفس حالتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sham123
    انا جاني رفض ..
    (نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك ، وذلك للأسباب الآتية :
    [ المعدل أقل من المطلوب ] حالة معاملة الاعتراض رقم : 281983 ، تحت الإجراء

المشكله انه انا ماسويت اعتراض اصلا !! وحاطينلي(حالة معاملة الاعتراض رقم : 281983 ، تحت الإجراء)
    مااقدر اسوي اعتراض لانه مكتوب انه الاعتراض تحت الاجراء.* ومعدلي مو اقل من المطلوب !
    المشكله الثانيه انه رقم الاعتراض اللي حاطينه هو نفس رقم معامله اعتراض انا سويتها من زمان قبل دي المشكله (كانت مشكلة معادله الشهاده الاجنبيه !!) وحليتها وخلصت منها من زمان وشالو الرفض بعدها !

يعني انه يحق لكل طالب بس اعتراض مره وحده ولا كيف ؟
    في احد سو اعتراض مرتين قبل ؟

انصح انك تتواصلي مع الدعم الفني ولو ماانحلت - في حال انك للان تواجهين المشكلة - تروحي للحربش أو دكتور سعود العنزي وتشرحين مشكلتك طالما محققة للشروط وربي يوفقك
    7 "
180 من 216 صفحة 180 من 216 ... 130175179180181185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.