الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في المرحلة (12) الثانية عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين

تجربتي في المرحلة (12) الثانية عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LSA
    عذراً أقصد بسؤالي حجز موعد الملتقى
    انتظرت شهر ونص ثم تغيرت الحالة الى حجز موعد الملتقى .. لازم تحجز بسرعة ساعتها عشان تلاقي موعد بدري .. احيانا يكون الفرق بين موعدين بعيد جداً.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

معذرة. عندي سؤال مهم جدا، انا مبتعث وحاليا بالسعودية وحصلت وظيفة من جامعة الأمير سلطان بأبتعاث مباشر وأختارو لي بريطانيا. السؤال هنا: كيف أتصرف مع ملفي المفتوح بأمريكا؟ أنا حاولت أفتح ملف على موقع سفير ببريطانيا وظهرت رسالة بأني غير مسموح بفتح ملف. وش أسوي بالمختصر؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فايز الرويلي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

معذرة. عندي سؤال مهم جدا، انا مبتعث وحاليا بالسعودية وحصلت وظيفة من جامعة الأمير سلطان بأبتعاث مباشر وأختارو لي بريطانيا. السؤال هنا: كيف أتصرف مع ملفي المفتوح بأمريكا؟ أنا حاولت أفتح ملف على موقع سفير ببريطانيا وظهرت رسالة بأني غير مسموح بفتح ملف. وش أسوي بالمختصر؟
    مع الاسف ما عندي علم بهالشي لكن استفسر من بوابة سفير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فايز الرويلي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

وعليكم السلام ورحمة الله ،

اعتقد موضوعك تحله مع الملحقية في امريكا عشان تطلب تحويل او تغيير دولة .
    تاكد من مشرفك الدراسي اول

بالتوفيق
    7 "
  5. اهلاً اخي ، مقال جميل تشكر عليه، الحمدلله قبلت في نفس هذا التخصص هندسة التحكم لكن بكالوريوس اذا امكنك ان تتواصل معي لمعرفة الجامعات المناسبة لهذا التخصص في امريكا سنة اللغة والعديد من الاستفهامات، اكون ممتن جداً لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raed2223
    اهلاً اخي ، مقال جميل تشكر عليه، الحمدلله قبلت في نفس هذا التخصص هندسة التحكم لكن بكالوريوس اذا امكنك ان تتواصل معي لمعرفة الجامعات المناسبة لهذا التخصص في امريكا سنة اللغة والعديد من الاستفهامات، اكون ممتن جداً لك
    الحمدلله والف مبروك على قبولك
    تواصل معي عالخاص وابشر اي شي اقدر اخدمك فيه من عيوني
    الله يوفقك
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.