الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في المرحلة (12) الثانية عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين

تجربتي في المرحلة (12) الثانية عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

لدي سؤالين:
    للطلاب الحاصلين على بكالوريوس من خارج المملكة ولديهم رغبة في دراسة الماجستير، فإن الاختبار المطلوب هو قدرات الجامعيين فقط وليس القدرات الخاصة بطلاب الثانوي؟

هل التوصيات الثلاث يجب أن يكونوا موجودين لدي عند التقديم بتاريخ ١٠/١٠؟

شكرا للإفادة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيو نت
    السلام عليكم

لدي سؤالين:
    للطلاب الحاصلين على بكالوريوس من خارج المملكة ولديهم رغبة في دراسة الماجستير، فإن الاختبار المطلوب هو قدرات الجامعيين فقط وليس القدرات الخاصة بطلاب الثانوي؟

هل التوصيات الثلاث يجب أن يكونوا موجودين لدي عند التقديم بتاريخ ١٠/١٠؟

شكرا للإفادة
    ايوة قدرات الجامعيين فقط

و التوصيات مو لازم تكون معك بتاريخ ١٠/١٠
    7 "
  3. ماشاء الله تبارك الله
    نعم نسبة قبولك عاليه بإذن الله
    وتعتمد كذلك على التخصص اللي تبيه وعدد المقاعد المتاحه وعدد المتقدمين معك ومستواهم ( ما اتوقع فيه ناس كثير بمثل درجاتك ) .

موفق بإذن الله .

ايضا للي يبي تمريض العام الماضي ابتعثوا كل المتقدمين لان فيه احتياج لهالتخصص
    7 "
  4. كلام جميل و رائع و متناسق وفقك الله في حلك و ترحالك و غفر الله لصديقك ، و انا الان مسجل ابتعاث دكتوراة اعمال و لكن جهة التوظيف واحدة و هي جامعة الامير محمد بن فهد و بنفس الوقت موظف بأرامكو قطاع خاص ، فهل اقدم إستقالتي بعد القبول النهائي او استقيل قبل الإبتعاث و شكرا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوراة أعمال13
    كلام جميل و رائع و متناسق وفقك الله في حلك و ترحالك و غفر الله لصديقك ، و انا الان مسجل ابتعاث دكتوراة اعمال و لكن جهة التوظيف واحدة و هي جامعة الامير محمد بن فهد و بنفس الوقت موظف بأرامكو قطاع خاص ، فهل اقدم إستقالتي بعد القبول النهائي او استقيل قبل الإبتعاث و شكرا.
    لا تستقيل الا لما تجي تصدر قرار الابتعاث
    محا يدققوا في انك مسجل تأمينات الا وقت ما تعمل طلب اصدار قرار ابتعاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain Aloufi
    وعليكم السلام
    مع الأسف ما عندي علم بهالشي .. لكن بامكانك التواصل مع الجهة الوظيفية وتسألهم عن هالشي قبل ما تبدأ بالاجراءات
    يعطيك العافيه اخوي ماقصّرت فعلاً كفيت و وفيت
    لكنّ عندي استفسار بسيط
    بحكم اني اول مره ابتعث راح يصدر لي قرار الابتعاث وادرس لغه بالمعهد واختبر الايلتس او التوفل واقدمه للجامعه وتعطيني قبول؟ كذا صح
    وغير كذا وش تطلبني الجامعه غير درجة الانجليزي؟
    بالاضافه لكذا ممكن اتواصل معاك بالايميل اذاممكن؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlawh
    يعطيك العافيه اخوي ماقصّرت فعلاً كفيت و وفيت
    لكنّ عندي استفسار بسيط
    بحكم اني اول مره ابتعث راح يصدر لي قرار الابتعاث وادرس لغه بالمعهد واختبر الايلتس او التوفل واقدمه للجامعه وتعطيني قبول؟ كذا صح
    وغير كذا وش تطلبني الجامعه غير درجة الانجليزي؟
    بالاضافه لكذا ممكن اتواصل معاك بالايميل اذاممكن؟
    نعم راح يصدر لك قرار الابتعاث وتدرس اللغة بالمعهد وتختبر الايلتس او التوفل وتختبر لين تحصل على الدرجة للمطلوبة للجامعات اللي راح تقدم عليها. بالنسبة للطلبات الاخرى اللي تطلبها الجامعات فهي تختلف من جامعة لأخرى لازم تقرا الطلبات في موقع كل جامعة تقدم عليها .. عالعموم انا حطيت في موضوعي الخطوط العريضة للطلبات اللي تطلبها كل الجامعات لكن مثل ما قلت لك لازم تقرا شروط كل جامعه راح تقدم لها على حده
    نعم تقدر تتواصل معي على ايميلي الخاص.
    بالتوفيق.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain Aloufi
    نعم راح يصدر لك قرار الابتعاث وتدرس اللغة بالمعهد وتختبر الايلتس او التوفل وتختبر لين تحصل على الدرجة للمطلوبة للجامعات اللي راح تقدم عليها. بالنسبة للطلبات الاخرى اللي تطلبها الجامعات فهي تختلف من جامعة لأخرى لازم تقرا الطلبات في موقع كل جامعة تقدم عليها .. عالعموم انا حطيت في موضوعي الخطوط العريضة للطلبات اللي تطلبها كل الجامعات لكن مثل ما قلت لك لازم تقرا شروط كل جامعه راح تقدم لها على حده
    نعم تقدر تتواصل معي على ايميلي الخاص.
    بالتوفيق.
    اذا ممكن تعطيني الايميل
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.