الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمديني اسجل بجامعة في السعودية لو اراد الله وما قبلوني ؟

هل يمديني اسجل بجامعة في السعودية لو اراد الله وما قبلوني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DAN09
    DAN09

مبتعث جديد New Member

DAN09 غير معرف

DAN09
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2018
    المزيدl

June 1st, 2018, 02:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله . كل عام وانتم بخير صيام مقبول وافطار شهي
    انا اختكم دانية العتيبي حبيت ادخل موقع مبتعث واطلب المساعدة منكم وان شا الله انكم ما تقصرون
    انا حاليا متخرجة من الثانوية العامة بتقدير ممتاز والحمدلله وجبت نسبة حلوة بالقدرات ونتيجة التحصيلي بعدها ما طلعت الله ييسرها
    انا حابة اني اقدم على برنامج الابتهاث علشان ادرس طب بالتحديد (بايرلندا ) والصراحة اني متخبطة وماني عارفة كيف خطوات التقديم ولا شي دخلت موقع الوزارة بس حسيت انه مبهم شوي وما فهمت كثير
    يعني من الاشياء الي ما ني عارفتها هل قبل التقديم لازم يكون عندي جواز سفر ولا كيف ؟ وهل يمديني اسجل بجامعة في السعودية لو اراد الله وما قبلوني ؟ وهل اختبار الايلتس يكون قبل ولا بعد ولاكيف؟ وايش هي الوثائق الي لازم تكون مكتملة قبل التسجيل ؟ وعادي لو كان المحرم من ذوي الاحتياجات الخاصة ؟ وهل فعلا في اختبارات مفاضلة ومتى ؟ ومتى يقدم المرافق استقالته بالضبط ؟
    ادري طولت عليكم ...بس حقيقي محتاجة اعرف كل شي خطوة بخطوة لاني ما اعرف ولاشي الا القليل
    اتمنى منكم الرد الشافي والله ييسرلكم اموركم
  2. 1-نعم جواز السفر لازم يكون معك قبل التقديم
    2- نعم بإمكانك تسجلين في جامعة هنا واحتفظي بصور من وثائقك .
    3-الايلتس كان مطلوب العام الماضي للدول الاوروبية هالسنة غير موجود في الشروط ولا أعلم هل الغي ام لا .
    4-الوثائق هي شهادة الثانوية وجواز السفر وهويتك او كرت العائلة .
    5- المحرم بصراحه ما ادري هل ذوي الاحتياجات الخاصه مسموح بهم او لا ولكن اتوقع عادي .
    6-على حسب الجهة بعضها تجري اختبارات مفاضلة وبعضها فقط مقابلات شخصية .
    7-بانسبة للمرافق فاستقالته تكون بعد القبول النهائي ولسى بدري على هالكلام .

بالتوفيق أختي الكريمة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DAN09
    السلام عليكم ورحمة الله . كل عام وانتم بخير صيام مقبول وافطار شهي
    انا اختكم دانية العتيبي حبيت ادخل موقع مبتعث واطلب المساعدة منكم وان شا الله انكم ما تقصرون
    انا حاليا متخرجة من الثانوية العامة بتقدير ممتاز والحمدلله وجبت نسبة حلوة بالقدرات ونتيجة التحصيلي بعدها ما طلعت الله ييسرها
    انا حابة اني اقدم على برنامج الابتهاث علشان ادرس طب بالتحديد (بايرلندا ) والصراحة اني متخبطة وماني عارفة كيف خطوات التقديم ولا شي دخلت موقع الوزارة بس حسيت انه مبهم شوي وما فهمت كثير
    يعني من الاشياء الي ما ني عارفتها هل قبل التقديم لازم يكون عندي جواز سفر ولا كيف ؟ وهل يمديني اسجل بجامعة في السعودية لو اراد الله وما قبلوني ؟ وهل اختبار الايلتس يكون قبل ولا بعد ولاكيف؟ وايش هي الوثائق الي لازم تكون مكتملة قبل التسجيل ؟ وعادي لو كان المحرم من ذوي الاحتياجات الخاصة ؟ وهل فعلا في اختبارات مفاضلة ومتى ؟ ومتى يقدم المرافق استقالته بالضبط ؟
    ادري طولت عليكم ...بس حقيقي محتاجة اعرف كل شي خطوة بخطوة لاني ما اعرف ولاشي الا القليل
    اتمنى منكم الرد الشافي والله ييسرلكم اموركم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بك في مبتعث
    بالنسبة لبرنامج وظيفتك بعثتك فالمتطلبات هي 1-شهادة الثانوية العامة بنسبة 90 فما فوق 2- قدرات وتحصيلي بنسبة 80 فما فوق 3- جواز سفر 4-مطابقة اسمك في شهادة الثانوية لجواز السفر 5- ايلتس 5 فما فوق للدول الاوربية، وبعدها تتم المنافسة بينك وبين المتقدمين سواء على الاختبار او المقابلة.
    وهذا موضوع لتجربة سابقة في التقديم لدراسة الطب بإيرلندا
    *مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر واحد
    اهلا بك في مبتعث
    بالنسبة لبرنامج وظيفتك بعثتك فالمتطلبات هي 1-شهادة الثانوية العامة بنسبة 90 فما فوق 2- قدرات وتحصيلي بنسبة 80 فما فوق 3- جواز سفر 4-مطابقة اسمك في شهادة الثانوية لجواز السفر 5- ايلتس 5 فما فوق للدول الاوربية، وبعدها تتم المنافسة بينك وبين المتقدمين سواء على الاختبار او المقابلة.
    يعني افهم من كلامك اني لازم اختبر الايلتس بالسعودية اول مش بعد دراسة اللغة في المعهد الموجود في بلد الابتعاث ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lowafeet
    1-نعم جواز السفر لازم يكون معك قبل التقديم
    2- نعم بإمكانك تسجلين في جامعة هنا واحتفظي بصور من وثائقك .
    3-الايلتس كان مطلوب العام الماضي للدول الاوروبية هالسنة غير موجود في الشروط ولا أعلم هل الغي ام لا .
    4-الوثائق هي شهادة الثانوية وجواز السفر وهويتك او كرت العائلة .
    5- المحرم بصراحه ما ادري هل ذوي الاحتياجات الخاصه مسموح بهم او لا ولكن اتوقع عادي .
    6-على حسب الجهة بعضها تجري اختبارات مفاضلة وبعضها فقط مقابلات شخصية .
    7-بانسبة للمرافق فاستقالته تكون بعد القبول النهائي ولسى بدري على هالكلام .

بالتوفيق أختي الكريمة .
    مشكور اخوي ما تقصر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر واحد
    اهلا بك في مبتعث
    طيب هل لازم اختبر ايلتس في السعودية اذا كنت بقدم على كندا وشكرا اخوي ماقصرت والله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DAN09
    طيب هل لازم اختبر ايلتس في السعودية اذا كنت بقدم على كندا وشكرا اخوي ماقصرت والله
    كندا يختلف الامر لابد من دراسة برنامج pre medical عبارة عن دبلوم لمدة سنتين خاص بالتحضير لدراسة البكالوريوس في الطب تفضلي هذا المقطع تابعيه كاملا وسوف يتضح موضوع دراسة الطب في كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.