الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث وشرط القدرات

الابتعاث وشرط القدرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Oxygen222
    Oxygen222

مبتعث جديد New Member

Oxygen222 غير معرف

Oxygen222
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2018
    المزيدl

June 10th, 2018, 08:53 PM

السلام عليكم

انا حابه اقدم على برنامج بعثتك وظيفتك هالسنة ومن ضمن الشروط لمرحلة الدكتوراة طالبين درجة القدرات من قياس وانا سبق اختبرته قبل 9 سنوات " اتوقع انتهت صلاحيته"

فتحت موقع قياس ادور اقرب اختبار ومالقيت الا بعد 3 شهور والتقديم على البعثة في 10/10 !!!

طيب كيف اقدم وانا ماعندي درجة القدرات ؟؟
  2. فيه اختبار قدرات على الموقع محوسب و يكون مفتوح طوال العام والفترة ذي ما يختبرونك لانه عيد ثاني شي شي نتيجة قدرات المحوسب تطلع في اسبوعين او ثلاث انا قد اختبرته

و حتى لو انك مستعجل عليها تقدر تنسق مع الجهة (مركز الابتعاث) مع قياس و يطلعون لك النتيجة بأقرب وقت

اخوي قد سواها لكن كيف ما ادري

بالتوفيييق ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oxygen222
    السلام عليكم

انا حابه اقدم على برنامج بعثتك وظيفتك هالسنة ومن ضمن الشروط لمرحلة الدكتوراة طالبين درجة القدرات من قياس وانا سبق اختبرته قبل 9 سنوات " اتوقع انتهت صلاحيته"

فتحت موقع قياس ادور اقرب اختبار ومالقيت الا بعد 3 شهور والتقديم على البعثة في 10/10 !!!

طيب كيف اقدم وانا ماعندي درجة القدرات ؟؟
    المطلوب هو اختبار قدرات الجامعيين و هذا اختبار محوسب مفتوح طوال العام و بإمكانك تدخلي على موقع قياس و تشوفي اقرب موعد و تحجزي فيه و حتى لو مثلا لقيتي اختبار في يوم ١٣ شوال فعادي اختبري فيه و بعدين قدمي عالبعثة و اعتقد التسجيل للبعثة بيكون مفتوح لمدة اسبوعين يعني الى ٢٤ شوال
    7 "
  4. انا زيك طلعلي اقرب اختبار في شهر ذو الحجه ومره توترت
    واستفسرت عن الموضوع وقالولي حطي درجة مبدئية لين تختبرين وتطلع النتيجه وبعدين تتعدل من نفسها

قبل شوي دخلت الموقع واكتشفت ان اختبار الجامعيين مفتوح طووووال العام والمعلومه الاولى مغلوطه
    انتي ادخلي على حسابك في قياس بعدين افتحي صفحه ثانيه قوقل واكتبي اختبار الجامعيين واختاري اول خيار (اختبار القدرات للجامعيين)
    وحطي تسجيل راح يطلعلك كل التواريخ انا بالرياض واقرب شي حصلتو بعد عشر ايام

واله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائية تغذية علاجية
    انا زيك طلعلي اقرب اختبار في شهر ذو الحجه ومره توترت
    واستفسرت عن الموضوع وقالولي حطي درجة مبدئية لين تختبرين وتطلع النتيجه وبعدين تتعدل من نفسها

قبل شوي دخلت الموقع واكتشفت ان اختبار الجامعيين مفتوح طووووال العام والمعلومه الاولى مغلوطه
    انتي ادخلي على حسابك في قياس بعدين افتحي صفحه ثانيه قوقل واكتبي اختبار الجامعيين واختاري اول خيار (اختبار القدرات للجامعيين)
    وحطي تسجيل راح يطلعلك كل التواريخ انا بالرياض واقرب شي حصلتو بعد عشر ايام

واله يوفق الجميع

شكرا عالافادة وجزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.