الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات المحرم المرافق في التقديم عالبعثة

متطلبات المحرم المرافق في التقديم عالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OM ZEAD
    OM ZEAD

مبتعث جديد New Member

OM ZEAD غير معرف

OM ZEAD
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2018
    المزيدl

June 16th, 2018, 04:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    بخصوص المحرم المرافق وش الاوراق المطلوب مني اوفرها قبل التقديم ؟؟؟؟
    من ناحية موافقة ولي الامر ومن ناحية المرافق سواء كان ولي امري او احد اخوتي
    وشكراً
  2. انا عندي سؤال بخصوص لو المحرم زوج اجنبي غير سعودي و غير مقيم، كيف أعذب بياناته و هو ما عنده رقم أقامه. انا راح ادرس في بلد إقامته. هل تكفي موافقته؟! معليش انا جديده في المنتدى و مو عارفه فين احط سؤالي. بالنسبه لتجربة لمن عبايتي البيانات إلكترونيا هل بيانات الهويه إجباري رقم هويه أو رقم أقامه ام رقم جواره يكفي. في عقد نكاح و كله مصدق من الخارجيه بس مَ عارفه كيف راح احط بياناته كمرافق ليا في البعثه و هو غير مقيم هنا. هو أمريكي عايش في أميركا عمره ما طلع أقامه سعوديه. و أما باروح ادرس في بعثته. ما يهم مَ لازم يصرف له مكافآت أو ينضم البعثه أهم شي كيف أجله مرافق فقط برقم جوازه و بإثبات عقد النكاح؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش أخطأ املاييه كثيره و كمان لمن افتح نقاش جديد عشان احط سؤالي ما تظهر الصفحه أو ايقونه نقاش جديد!!!
    7 "
  3. ما اعرف يا mimi حتى السعودي ما اعرف كيف عشان كذا قاعدة اسأل وش المطلوب مني لما يفتح الموقع اقدم من معلومات تخص المحرم تبعي ؟؟؟؟
    وهل يلزم اوراق رسميه من عمله او ماشابه ذلك لان ما ابغى اتعطل او يفوتني التقديم بسبب كم ورقه نجهزهم من قبل التقديم
    7 "
  4. المحرم المرافق في البداية بس تحطوا صورة هويته و صورة جوازه
    انا كذا صار لي لما اضفت زوجتي كمرافق اضفت بطاقة العائلة و صورة الجواز
    ولازم ذي تضاف وقت التقديم و اذا ما اضيفت ما راح يسمحلك تنتقل للخطوة اللي بعدها و بالتالي محا تقدر تقدم عالبعثة

فأنا اقترح عليكي انك تتواصل مع وزارة التعليم عن طريق خدمة تواصل و تقولي لهم مشكلتك ويمكن يحلوها
    بس اكتبي في جوجل تواصل وزارة التعليم و حيطلعلك الرابط

بالنسبة لباقي اوراق المحرم زي الاجازة و غيره فهذه تتقدم وقت اصدار قرار الابتعاث
    7 "
  5. Most-wanted
    طيب معايا صوره جوازه، هو أميركي و في أميركا ما عندهم بطايق هويات، فقط جواز السفر، و شهاده الميلاد تعتبر هويه عندهم. هل عادي احط صوره شهاده ميلاده، أو صوره جوازه ي خانه هويه المحرم؟ و بعدها يخلوني انتقل للمرحله الثانية للتقديم و وقت التدقيق اوريهم الأوراق الاصليه. رسلت لتواصل بس مدري متى يردون عاده هم ما يردون الا بعد شهر الله يهديهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi2468
    Most-wanted
    طيب معايا صوره جوازه، هو أميركي و في أميركا ما عندهم بطايق هويات، فقط جواز السفر، و شهاده الميلاد تعتبر هويه عندهم. هل عادي احط صوره شهاده ميلاده، أو صوره جوازه ي خانه هويه المحرم؟ و بعدها يخلوني انتقل للمرحله الثانية للتقديم و وقت التدقيق اوريهم الأوراق الاصليه. رسلت لتواصل بس مدري متى يردون عاده هم ما يردون الا بعد شهر الله يهديهم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi2468
    Most - wanted
    و كمان ما عندنا كرت عايله لأن هو مو مقيم في السعودية و زواجنا تم في خارج السعوديه، يعني عادي احط عقد زواجنا الموثقة لأن فيه معلوماتنا؟!
    لو انا محلك حسوي كذا انك في خانة جواز السفر حطي جوازه الامريكي و في خانة كرت العايلة احط عقد الزواج الموثق وهكذا
    لانو اصلا انتي مو خسرانة شي لو سويتي كدا فلو مشيت خير و بركة و لو ما مشيت ماتدري يمكن الخير في شي تاني

انتي اهم شي قدمي لما يفتح التقديم واي ورقة تحسيها مهمة ارفقيها و انا متفائل انهم حيوافقوا لكن ممكن مثلا يقولوا ما تصرف له مكافاة او شي زي كذا
    7 "
  7. Most-wanted
    الله يعطيك العافيه و يوفقك طمنتني أن فكرتي يمكن تمشي. انا فكرت كدا لأن آتوقع الهدف من الهويه هي إثبات صله القرابه و عقد الزواج يثبت صله القرابه انا راح ارفق عقد زواجنا مكتوب معلوماتنا وصوره توثيق العقد من السفارة السعودية و وزارة الخارجية و انشالله اقدر اروح للمرحله اللي بعدها و انشاء الله ما يدققو الا في مرحله التدقيق. راح ارفق كل اثباتاتنا. يارب كلنا نتوفق و ننقببل في المرحله ال13 امين يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.