الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد خمس سنين حلم......الله يفرج هم من يساعدني او يحاول بس

بعد خمس سنين حلم......الله يفرج هم من يساعدني او يحاول بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wejdan1421
    wejdan1421

مبتعث جديد New Member

wejdan1421 غير معرف

wejdan1421
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2018
    المزيدl

June 22nd, 2018, 04:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من دون مقدمات من جد احس خلاص ببكي تحطمت صارلي خمس سنين احلم اني ابتعث كوريا ولا محدده التخصص تقنية معلومات وكل شيء غفلت عن حاجه اوكي قدر الله وماشاء فعل شديت حيلي وذاكرت زيييييين وربي بس درجة وحده بالتحصيلي
    ثانوي 95
    قدرات 80
    تحصيلي 79
    قريت واحد قبل شوي يقول تلقائيا النظام بيرفضك طيب ذا تحصيلي مقد اختبر محوسب مثل القدرات وش اسوي بعمري انا لاتقولون دبلوم ضروفي ماتسمح من جد احس قفلت بوجههييي
    الله يفرجها عليكم ويرزقكم ساعدووني
    واللي يقهر اني متورطه بالحرم ابوي كبير وماعندي اخوان خوالي متوظفين وعمي كبير وش اسوي
    يعني خلاص ابطل وانى كل شيء واقدم بالجامعه
    ي رب تفرجها ي رب ابتعث ي رب تسهل
    طب ع الاقل دعوه اذا ماتقدر تفيدني وربي انام واصحى واتخيل نفسي مبتعثه من جد معد ابي اقوله حلم ابي ادخل بعين اللي كانو يقولون لي ماتقدرين تحطمت مره من التحصيلي ذا طيب وش اسوي احس خلاص معد فيني قوه ابي ابتعث ذا السنه توني تخرجت
    كاني طولتها وربي ي حلطمتي اكثر احس بديت احس اني ولاشيء من دون هدف......
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejdan1421
    من دون مقدمات من جد احس خلاص ببكي تحطمت صارلي خمس سنين احلم اني ابتعث كوريا ولا محدده التخصص تقنية معلومات وكل شيء غفلت عن حاجه اوكي قدر الله وماشاء فعل شديت حيلي وذاكرت زيييييين وربي بس درجة وحده بالتحصيلي
    ثانوي 95
    قدرات 80
    تحصيلي 79
    قريت واحد قبل شوي يقول تلقائيا النظام بيرفضك طيب ذا تحصيلي مقد اختبر محوسب مثل القدرات وش اسوي بعمري انا لاتقولون دبلوم ضروفي ماتسمح من جد احس قفلت بوجههييي
    واللي يقهر اني متورطه بالحرم ابوي كبير وماعندي اخوان خوالي متوظفين وعمي كبير وش اسوي
    طب ع الاقل دعوه اذا ماتقدر تفيدني وربي انام واصحى واتخيل نفسي مبتعثه من جد معد ابي اقوله حلم ابي ادخل بعين اللي كانو يقولون لي ماتقدرين تحطمت مره من التحصيلي ذا طيب وش اسوي احس خلاص معد فيني قوه ابي ابتعث ذا السنه توني تخرجت
    فيه عندك برامج كثير ابتعاث زي موهبة و النخبة و غيرهم
    و ممكن تختبري التحصيلي ثاني و يمكن تزيد درحتك و تقدمي على وظيفتك بعثتك
    اهم شي لا تتحطمي ماتدري فين الخير و يمكن لو درستي هنا الجامعة و بعد ما تتخرجي تجيكي بعثة فلسا فيه فرصة ابتعاث ان شاءالله

الله يكتبلك اللي تبغيه و يرزقك الخير حيثما كان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejdan1421
    ثانوي 95
    قدرات 80
    تحصيلي 79
    أهلا وسهلا أختي الكريمة.
    مهما سعيتي وبذلتي جهدك فكل شيء مكتوب ومقدر لك . كانت معاي تجربة في الابتعاث ولم أقبل وبعدها قبلت وعرفت أن ربي ما يكتب الا كل خير .

دعواتي لك بالتوفيق وأسال الله أن يحقق أمنيتك وطموحك.

نصيحتي لك سجلي هنا في الجامعات وفي الابتعاث وبعدها يصير خير بإذن الله.
    7 "
  4. امنيتي ابتعث للبكالوريوس والله ما كتب,

درسته في السعوديه والحمدلله قدمت ابتعاث للماجستير وتم قبولي في تخصص ما كنت احلم فيه وتخرجي بعد شهر ووظيفتي تستناني.

الفكره لو قفل باب ينفتح غيره والله يكتبلك الي فيه الخير.
    7 "
  5. ^^^

بوضعك الحالي عندك خياران لا ثالث لهم!
    بكالوريوس تمريض..أو علوم طيران للمرحلة 13
    يقبلون قدرات وتحصيلي 75 فما فوق وهو ما يناسب نتيجتك الحاليه!!
    اذا ودك تلحقين الركب وتستغلين الفرصة الحاليه المتاحه لك لكن بشرط التخلي عن التقنيه وعن كوريا!!! هههههه
    7 "
  6. يا اختي انا خريج العام الماضي كان التحصيلي ٧٠ وذا السنه اختبرت ثنين حق شعبان طلع ٦٥ وفقدت الامل والثاني طلع يا ربي لك الحمد ٨٠ وانا كنت مثلك متعلق فالابتعاث مره اما بخصوص الحلم الحلم عمره ما يضيع عادي تقدرين تقدمين السنه القادمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.