الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع للي مقدم شبكات الحاسب في الامن السيبرالي

تجمع للي مقدم شبكات الحاسب في الامن السيبرالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.mohammd
    eng.mohammd

مبتعث جديد New Member

eng.mohammd غير معرف

eng.mohammd
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

June 26th, 2018, 03:57 AM

السلام عليكم ورحمه الله

بما ان الاغلبية اللي بيطلعون على الموضوع هو شبكات الحاسب وجاء تقديمه على الامن السيبرالي .

نكون كلنا هنا واي استفسارات او اي احد عنده اسئلة يطرحها هنا ونساعد بعض فيها .
  2. هل الجهة الوظيفية فالامن السيبراني فقط القطاع المالي ؟؟ لاني ماطلعلي غيره وصراحة انا مابغا قطاع مالي لكن قدمت !! مع انه نشروا ان فيه وظيفتك بعثتك فهيئة الامن السيبراني !!
    +
    مكتوب فالقطاع المالي لمن قدمت 19 من 2 هل يعني انهم بياخذو 2 فقط من ال19 ؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    اسال الله لي ولكم التوفيق
    انا مسجل على الماستر ويوم سجلت مكتوب 14 من 5
    معقوله بس يبون شبكات 5 اشخاص ، يعتبر عدد قليل مره
    وحسب اعلان الهيئة الوطنية للامن السيبراني انو مخصصين 40 مقعد للماستر لتخصص الشبكات والذكاء الاصطناعي
    7 "
  4. نعم 40 مقعد للذكور والاناث
    5 ظهرت لتخصص ماستر شبكات و 8 لماستر الذكاء هذي 13 و7 لماستر علوم البيانات والجهة الامن السيبراني بكذا صارت 20 مقعد للذكور من 40 . والنصف الاخر لاناث والله أعلم .

انا ادري انهم ماقالوا علوم البيانات من ضمن الـ 40 مقعدلكن اللي يظهر لي انهم حسبوه مع باقي التخصصات .

ايضا فيه اتفاقية بين وزارة الاتصالات ووزارة التعليم ماشفنا اي مقاعد لها .هذا خبرها :
    https://sabq.org/zM7KSy

فهل هم اكتفوا بهيئة الامن السيبراني ؟
    7 "
  5. السلام عليكم ..

هل يعتبر الذكاء الاصطناعي احد فروع الاحصاء ؟ على حسب علمي ان تعلم الآله هو أحد فروع الذكاء الاصطناعى ... وتعلم الآله ايضا احد فروع الاحصاء... هل هاذا صحيح ؟
    ارجووو الافادة الاني بمشيئه الله ناوي ادرس دكتوراه في مجال الذكاء الاصطناعي ومعي ماجستير احصاء
    7 "
  6. السلام عليكم
    هل ممكن يطلعون بعض المتقدمين بعثة مباشرة؟وعلى أي أساس الوزارة تختارهم، ولا يطلعون كل المتقدمين؟
    وأيش أفضل الجامعات الي تقدم هذا التخصص بكالوريوس؟

+ التخصص في بعض الجامعات اسمه .. هل ممكن تصير لي مشكلة بعدين مع قرار الإبتعاث إذا الله كتب؟ لأن سمعت ناس صار لهم كذا وأنرفضوا من قبل الوزارة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z7H
    السلام عليكم
    هل ممكن يطلعون بعض المتقدمين بعثة مباشرة؟وعلى أي أساس الوزارة تختارهم، ولا يطلعون كل المتقدمين؟
    وأيش أفضل الجامعات الي تقدم هذا التخصص بكالوريوس؟

+ التخصص في بعض الجامعات اسمه .. هل ممكن تصير لي مشكلة بعدين مع قرار الإبتعاث إذا الله كتب؟ لأن سمعت ناس صار لهم كذا وأنرفضوا من قبل الوزارة
    هذا المتوقع لان الرقم المعلن عنه هو تقريبا 7000 مقعد لوظيفتك وبعثتك والمقاعد الظاهرة في الموقع ما تتعدى 1000 او 1500والمفاضلة اتوقع بتكون على المعدل ودرجة القدارات.
    بالنسبة للجامعات خل اول يجي القبول بعدها يعطونك مهلة تدور جامعات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.