الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموظف يقول اذا اسمك فيه اختلاف عن الشهاده ماتقبل قبول مبدئي من الجهه الموظفه

الموظف يقول اذا اسمك فيه اختلاف عن الشهاده ماتقبل قبول مبدئي من الجهه الموظفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهند1234
    مهند1234

مبتعث جديد New Member

مهند1234 غير معرف

مهند1234
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2018
    المزيدl

June 27th, 2018, 11:35 PM

لاني عدلت جوازي بناء علي كذا موظف اخر يقول لو الاسم غير مطابق الي في الجواز للشهاده عادي فيه شي اسمه تحديث بيانات بعد القبول المبدئي

تقدر تعدل

ملاحظه الموظف الاول قال قبول مبدئي مايجيك من الجهه الموظفه مين الصح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedGham
    لا اضن يقبلونك بس يمكن الجامعة الي تدقق في الاسم

شكرا لك ولاكن يقول الجهه الموظفه الي تسوي المقابلات تدقق باسمك وترفض الغير مطابق والله احترنا لازم احترافيه بالرد من الموظف يكون ملم
    7 "
  3. انا كون اسمي في الوثيقة والجواز بالعربي والانجليزي يختلف في حرف واحد بس ، كلمتهم 3 مرات عن طريق تواصل كل مره كلام غير
    أحد يقول عادي غيري بعد القبول وواحد يقول لازم متطابقة وواحد يقول حتى العربي لازم متطابقة والفرق ه وة بس
    فكنت بغير في الجواز بالانجليزي الان بعدل الوثيقة واطابقها مع الجواز ، وانا اصلا ماني متأكدة اذا فيه تخصص يناسبني او لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NURAH
    انا كون اسمي في الوثيقة والجواز بالعربي والانجليزي يختلف في حرف واحد بس ، كلمتهم 3 مرات عن طريق تواصل كل مره كلام غير
    أحد يقول عادي غيري بعد القبول وواحد يقول لازم متطابقة وواحد يقول حتى العربي لازم متطابقة والفرق ه وة بس
    فكنت بغير في الجواز بالانجليزي الان بعدل الوثيقة واطابقها مع الجواز ، وانا اصلا ماني متأكدة اذا فيه تخصص يناسبني او لا
    تعديل الوثيقه اسهل لتطابق الجواز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.