الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصي غير متوفر

تخصصي غير متوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WASSAL
    WASSAL

مبتعث جديد New Member

WASSAL غير معرف

WASSAL
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2018
    المزيدl

June 29th, 2018, 01:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد انتظار طويل لبعثتك وظيفتك وخلاص متأملة ان الدولة راح تتغير من ناحية التخصص والمشكلة يعني اني كنت ابغى"هندسة كيميائية" جامعاتنا هنا ما توفره ولما جيت اسجل اليوم ما لقيت الا 4 اقسام هندسة "بيئية والكترونية وبرمجيات وسلامة" الكترونية اقدر ادرسها هنا هيا والبرمجيات وممكن السلامة في بعض الجامعات، بصراحة انا مو عارفة حاليًا ايش اعمل وهل راح يوصل صوتي من حقنا كبنات تنفتح لنا تخصصات اوسع في الجامعات محتكرين تخصصاتنا كمان في الابتعاث محتكرينا التخصصات ؟ ، وهل لو رحت مثلًا مع زوجي او اخي يمديني اختار تخصص خارج عن المحددة في الموقع ؟ ، انا حاليًا افكر ما اسجل هذي السنة لعدم توفر التخصص اللي ابغاه بس برضو احس غلط ومحتارة بين تخصصين " هندسة حيوية طبية، هندسة الكترونية" انتو ايش رايكم ؟ ، + لو عندكم اقتراحات وتخصصات قريبة للهندسة الكيميائية في البرنامج افيدوني فعلًا قاعدة احس حلمي قاعد يطير من يدي.. وكمان عندي خطة ما ادري تنفع ولالا قلت اختار تخصص نفس سنوات الهندسة الكميائية ولما اطلع اخذ هندسة كيميائية ميجر ثاني ينفع ولا لا ؟ ساعدوني
  2. جربي ابحثي يمكن تلقينها مندرجة تحت قسم "العلوم" انا مالقيت هندسة طبيه في قسم الهندسه وتفاجأت لقيتها بقسم العلوم! واذا مالقيتيها الشكوى لله اختاري ثاني تخصص قريب لقلبك، واذا مالقيتي تخصص وصامله عالهندسة الكيميائية تقدرين تدرسين برا ٣٠ ساعه دراسيه بس على حسابك بعدين الحكومة تقبلك تلقائي اذا تقدمتي للبعثه. لا تقلقين فيه مليون حل والله يوفقك ويوفقنا اجمعين.
    7 "
  3. وبالنسبة لانك تاخذين هندستين ميجر فا هذه على حد علمي مستحيله! اولها لان الوزاره مانعه تعدد الميجرز وقت الدراسه. ممكن تاخذين ماينر فقط وليس مايجر. وايضاً ما انصحك في هذا الخيار لان الهندسة صعبه بما فيه الكفايه فا ما يصلح معها ماينر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WASSAL
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد انتظار طويل لبعثتك وظيفتك وخلاص متأملة ان الدولة راح تتغير من ناحية التخصص والمشكلة يعني اني كنت ابغى"هندسة كيميائية" جامعاتنا هنا ما توفره ولما جيت اسجل اليوم ما لقيت الا 4 اقسام هندسة "بيئية والكترونية وبرمجيات وسلامة" الكترونية اقدر ادرسها هنا هيا والبرمجيات وممكن السلامة في بعض الجامعات، بصراحة انا مو عارفة حاليًا ايش اعمل وهل راح يوصل صوتي من حقنا كبنات تنفتح لنا تخصصات اوسع في الجامعات محتكرين تخصصاتنا كمان في الابتعاث محتكرينا التخصصات ؟ ، وهل لو رحت مثلًا مع زوجي او اخي يمديني اختار تخصص خارج عن المحددة في الموقع ؟ ، انا حاليًا افكر ما اسجل هذي السنة لعدم توفر التخصص اللي ابغاه بس برضو احس غلط ومحتارة بين تخصصين " هندسة حيوية طبية، هندسة الكترونية" انتو ايش رايكم ؟ ، + لو عندكم اقتراحات وتخصصات قريبة للهندسة الكيميائية في البرنامج افيدوني فعلًا قاعدة احس حلمي قاعد يطير من يدي.. وكمان عندي خطة ما ادري تنفع ولالا قلت اختار تخصص نفس سنوات الهندسة الكميائية ولما اطلع اخذ هندسة كيميائية ميجر ثاني ينفع ولا لا ؟ ساعدوني
    حتى أنا بس انا ميكانيكية):
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.