الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة المرافق بدون دراسة لغة

دراسة المرافق بدون دراسة لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aal3jayman
    aal3jayman

مبتعث جديد New Member

aal3jayman غير معرف

aal3jayman
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2018
    المزيدl

July 29th, 2018, 09:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله

بإذن الله انا طالع لامريكا مرافق مع زوجتي لدراسة الماجستير سويا وارغب في الحصول على قبول غير مشروط والحصول على فيزا (اف 1) قبل السفر
    خصوصا ان زوجتي بتبدا السمستر الاول في اللغه وانا ابغى ابدا الدراسة الاكاديمية قبلها لكسب الوقت قبل انتهاء بعثتها
    سؤالي الاول :اغلب ماشاهدته في المنتدى بانه يجب على المرافق دراسة اللغة كبداية فهل هذا شرط الزامي ! ام استطيع الدخول في الدراسة الاكاديمية مباشرة لوجود قبول غير مشروط بسبب حصولي على درجة عالية في الايلتس.
    سؤالي الثاني: القبول الجامعي سيتم الحصول عليه بضمان مالي شخصي هل يلزمني بعد الوصول وقبل بدء الدراسة دفع مبالغ للجامعة ؟ ام ان الملحقية ستستخرج لي الضمان المالي قبل البدء بالدراسة؟

تحياتي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أرجو ان احد يجاوب على سؤالك لان عندي مثل تساؤلك ، لكن بتفاصيل مختلفة الى حد ما

انا موظف حكومي ومرافق لمبتعثة بمشيئة الله ولغتي افضل من لغة زوجتي وابغى ابدا بالماجستير قبلها حتى استفيد من عامل الوقت وانهيها قبلها بمشيئة الله
    هل بالامكانية ان تتكفل الملحقية بتكاليف دراستي كمرافق واذا كانت الاجابة بنعم ، ارجو احد يتفضل علينا بالاجراءات

شاكرين ومقدرين تفاعلكم معنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prospective Student
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أرجو ان احد يجاوب على سؤالك لان عندي مثل تساؤلك ، لكن بتفاصيل مختلفة الى حد ما

انا موظف حكومي ومرافق لمبتعثة بمشيئة الله ولغتي افضل من لغة زوجتي وابغى ابدا بالماجستير قبلها حتى استفيد من عامل الوقت وانهيها قبلها بمشيئة الله
    هل بالامكانية ان تتكفل الملحقية بتكاليف دراستي كمرافق واذا كانت الاجابة بنعم ، ارجو احد يتفضل علينا بالاجراءات

شاكرين ومقدرين تفاعلكم معنا
    الملحقية تتكفل بمصاريف دراستك سواء كنت طالب لغة او جامعة ما تفرق ابدا. بالنسبة للإجراءات طبعا لازم قبول غير مشروط من جامعة معترف بها غير متكدسة او موقوفة. لكن خلي في بالك دام انك مرافق يعني انك رح تكون تحت مظلة المبتعث الاساسي جتى تنفصل بذاتك. و رح تنزل لك المكأفاة فقط الراتب الاساسي بدون البدلات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.