الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث الموظف عن طريق عمله

ابتعاث الموظف عن طريق عمله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOHAMMAD010
    MOHAMMAD010

مبتعث جديد New Member

MOHAMMAD010 غير معرف

MOHAMMAD010
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2018
    المزيدl

October 24th, 2018, 08:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وبعد
    اخواني الاعزاء لدي استفسار وامل منكم المساعدة انا موظف حكومي واريد اكمال الماستر في هندسة النقل وقالوا فيه قبول بكج (لغة ودراسة) هل هذا النوع تقبله الخدمة المدنية واذا في موظف اكمل عن طريق عملة ارجوا منه التواصل معي,وامل من الجميع التفاعل نظرا لعدم معرفتي بهذا لامر.وشكررررررررررررا
  2. وعليم السلام ورحمة الله وبركاته

أعرف ان ردي متأخر ولكن سأرد

على حسب جهة عملك هي اللي ترشحك للابتعاث (دراسة جامعة+ لغة) اذا ماكنت مبتعث سابق ف لك الاحقية بدراسة اللغة
    وبعد موافقة جهة عملك على الابتعاث ترسل الى الخدمة المدنية لعمل الاجراءات الروتينية

أنا اتبع للصحة و ترشحت للابتعاث اذا عندك اي سؤال انا بالخدمة
    7 "
  3. شكرا لك اختي على الرد
    انا موظف في وزارة الشؤون البلدية والقروية وليس لدي اختبار ايلتس ولغتي بسيطة جداً، وأريد ان ابتعث لدراسة لغة وماستر قبول بكج، هل تعرفينه؟ سؤال ايش الإجراءات التي عملتيها وهل موافقة جهة عملي هي الأساس في الابتعاث بدون النظر للشروط الاخرى؟ أمل الرد والتواصل خاص للاستفسارات الاخرى.
    7 "
  4. العفو أخي الكريم

التقديم على الابتعاث ليس مفتوحاً طوال السنة بل يتم الاعلان عنه في كل مره لاستقبال الطلبات ثم تتم عملية المفاضلة وكل وزارة لها معاييرها على حسب التخصص المطلوب
    الخدمة المدنية تشترط درجة ايلتس 5 لتكون مؤهل للابتعاث وربما جهة العمل تطلب درجة اعلى كما حصل في وزارة الصحة اشترطت على المتقدمين درجة 5.5
    و نعم شرط اساسي موافقة جهة العمل لانها هي الجهة المسؤولة عن ابتعاثك
    في وزارة الصحة الجميع يدرس اللغة اذا لم يسبق للموظف الابتعاث ولكن المفاضلة تتم على الدراسة الاكاديمية

اسال قسم التدريب في الوزارة التابع لها اذا كان سيفتح باب التقديم للابتعاث قريباً
    ثم أول خطوة تعملها هي اختبار الايلتس ثم تبدأ في عملية البحث عن قبول جامعي على حسب التخصصات اللي تطرحها الوزارة واهي امتداد لتخصصك

أعكس لك تجربتي في تقديمي هذا عام 2018 ولا أعلم أن كانت تنطبق على جهات العمل الاخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.