الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من اين احصل على العقد النهائي لجهة التوظيف لمبتعثين قطاع السياحة

من اين احصل على العقد النهائي لجهة التوظيف لمبتعثين قطاع السياحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب توفيقك 19
    يارب توفيقك 19

مبتعث جديد New Member

يارب توفيقك 19 غير معرف

يارب توفيقك 19
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2019
    المزيدl

February 16th, 2019, 11:12 AM

السلام عليكم أنا كل ماجيت ارفع طلب اصدار قرار الابتعاث يجيني الرد بعد فترة ان الطلب ناقص العقد الوظيفي وانا ما معي غير العقد الا بيني وبين فندق الواحة روتانا مع الكرت المدبس معه ..
    من وين احصل على العقد النهائي مع جهة التوظيف ، قرأت في مواضيع سابقة انو يرسلوه ع الايميل وانا اتابع ايميلي اول بأول وبحثت ولاحصلت شي ، تكفون وش الحل ؟
  2. ^^^

بصراحة ليس لي علم بموضوع عقود جهات الترشيح!

لكن قد يكون الرفض سببه طريقة ارسال العقد المتوفر لديك!

عموما راسل جهة التوظيف وأسألهم عن حكاية العقد الوظيفي معهم!

كذلك أستفسر من وزارة التعليم عن العقد النهائي وكيفية الحصول عليه!

ومن باب التأكيد أبحث عن الإيميلات الوارده لك غير المعرفه لديك ( الجنك )!

وأذا لم تطلع بنتيجه من التواصل عن بعد قم بمراجعة جهة التوظيف مباشره أو الوزارة - وكالة الابتعاث بالرياض إذا كنت من سكان الرياض!

وفقك الله بمن يفيدك بموضوعك.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  3. ^^^

صاحب الموضوع خرج ولم يعد!
    و قد يطول انتظـارك كثيرا للرد!!

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب توفيقك 19
    السلام عليكم أنا كل ماجيت ارفع طلب اصدار قرار الابتعاث يجيني الرد بعد فترة ان الطلب ناقص العقد الوظيفي وانا ما معي غير العقد الا بيني وبين فندق الواحة روتانا مع الكرت المدبس معه ..
    من وين احصل على العقد النهائي مع جهة التوظيف ، قرأت في مواضيع سابقة انو يرسلوه ع الايميل وانا اتابع ايميلي اول بأول وبحثت ولاحصلت شي ، تكفون وش الحل ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب توفيقك 19
    وعليكم السلام
    هل جهة الابتعاث الخاصة بك هي الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودية ام الفندق اذا كانت الجهة هي الهيئة العامة .......فتوجه لها واطلب تعئبة العقد المرفق او ربما لديهم نموذج عقد خاص بهم .

* مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر واحد
    وعليكم السلام
    هل جهة الابتعاث الخاصة بك هي الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودية ام الفندق اذا كانت الجهة هي الهيئة العامة .......فتوجه لها واطلب تعئبة العقد المرفق او ربما لديهم نموذج عقد خاص بهم .

* مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح.

جزاك الله خير على هذه الإفادة والرد الجميل!

و فألكم النجاح و التوفيق جميعا جيلا بعد جيل!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.