الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من الممكن اقدم على الماجستير وارفق بدال الشهادة افادة تخرج او افادة بتاريخ استلام

هل من الممكن اقدم على الماجستير وارفق بدال الشهادة افادة تخرج او افادة بتاريخ استلام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهند سعيد الشهري
    مهند سعيد الشهري

مبتعث جديد New Member

مهند سعيد الشهري غير معرف

مهند سعيد الشهري
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2018
    المزيدl

June 24th, 2018, 07:55 PM

انا خريج هذي السنة بكالوريوس لكن باقيلي تدريب تعاوني بس وبكرة راح اباشر التطبيق ومدته 7 اسابيع هل من الممكن اقدم على الماجستير وارفق بدال الشهادة افادة تخرج او افادة بتاريخ استلام الشهادة او كشف درجاتي اللي يثبت اني مخلص جميع المواد والنسبة النهائية لانه انا راح استلم الشهادة بعد ما اخلص فترة التطبيق وباقي شروط الابتعاث الحمدلله تمام لكن خايف يروح علي التسجيل او يرفضون الافادة . اللي عنده معلومه ارجو المساعدة .
  2. ما لقيت اي سؤال او تجربة مماثلة وانا الصراحه توكلت على الله وقدمت وتم تسجيلي لكن متوتر من التدقيق حاليا باقي عليا 5 اسابيع واخلص التطبيق ان شالله واستلم الشهاده بعدها يعني في بداية الحج وانا مكمل جميع الشروط فارسلت افادة تخرج بدال الشهادة لو اقدر اروح للوزارة واسلمهم شهادتي وقت ماستلمها , ماعندي مشكلة لاني متاكد ان شالله اني بستلمها وهم لسا في مرحلة التدقيق فهل تتوقع في حل ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.