الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عِدة أسئلة بخصوص التقديم على برنامج النخبة

عِدة أسئلة بخصوص التقديم على برنامج النخبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Khalid_Alotaibi
    Khalid_Alotaibi

مبتعث جديد New Member

Khalid_Alotaibi غير معرف

Khalid_Alotaibi
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2018
    المزيدl

July 4th, 2018, 04:23 PM

السلام عليكم
    ما أبغى اخذ من وقتك أخوي أو أختي ولكن أرجو منكم مساعدتي في حالتي هذي
    لو سمحتوا يا أخوان وأخوات، محدثكم خريج بكالوريوس لغة إنجليزية من جامعة الملك خالد و بقيت لمدة سنة كاملة محتار ايش أدرس هل أخذ تربوي و أضمن وظيفة تدريس للأبد وارتاح أو اكمل ماستر خارج السعودية أو داخلها؟ فقررت اكمل ماستر و بعدين أخذ تربوي ولكن لي يومين وانا ابحث و اقلب جميع أقسام منتدى مبتعث بخصوص النخبة والتخصص الأفضل والمكمل لتخصص الانجليزي ولم أجد إجابة واحدة، هذا سؤال والسؤال الثاني هو كيف أقدم على العشرين جامعة المقترحة من قبل الوزارة، اليوم بحثت من أول جامعة مقترحة بقوقل عن المتطلبات بتخصص الماستر ولكن يطلع لي بحث ما يفيدني بالشكل المطلوب طريقتي بالبحث كانت كذا اكتب اسم الجامعة وبعدها اكتب international students requirements for master ولكن ما يظهر لي إلا أشياء احسها متعلقة بشي ثاني فياليت تفيدني في الشي هذا، معلومات ممكن تفيدكم عني
    معدلي الجامعي: 4.69 من 5
    درجتي باختبار الايلتس: 5.5
    وعندي أربع توصيات ورقية من دكاترتي بالجامعة
    اعذروني إن كان طولت عليكم بكلامي لكن هذا اللي بخاطري و اللي ودي اعرف الجواب عليه أتمنى ألقى إجابة من أحدكم وله دعوة بظهر الغيب
  2. و عليكم السلام و الرحمة
    مبروك لك هذا المعدل الجميل
    ما أستطيع افادتك بخصوص التخصص لأني مو نفس التخصص
    لكن لما بحثت في جامعات النخبة بشكل عام
    يطلبون معدل التفوق (أربعة و نص و فوق )

بإمكانك الاطلاع على مواقع الجامعات مباشرة بيكون اسهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Surgeoon
    و عليكم السلام و الرحمة
    مبروك لك هذا المعدل الجميل
    ما أستطيع افادتك بخصوص التخصص لأني مو نفس التخصص
    لكن لما بحثت في جامعات النخبة بشكل عام
    يطلبون معدل التفوق (أربعة و نص و فوق )

بإمكانك الاطلاع على مواقع الجامعات مباشرة بيكون اسهل
    الله يبارك فيك أخوي سرجيون
    أنا فعلاً بحثت ولكن ما عرفت كيف التقديم الصحيح لأني إذا دخلت موقع كل جامعة ألقى كلام كثير وألقى من ضمن المتطلبات ايلتس فوق 6.5 ومرة 7 ولكن الشروط هذي احسها ما هي لي! احسها للي بيقدم من داخل أمريكا ماهو من السعودية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid_Alotaibi
    الله يبارك فيك أخوي سرجيون
    أنا فعلاً بحثت ولكن ما عرفت كيف التقديم الصحيح لأني إذا دخلت موقع كل جامعة ألقى كلام كثير وألقى من ضمن المتطلبات ايلتس فوق 6.5 ومرة 7 ولكن الشروط هذي احسها ما هي لي! احسها للي بيقدم من داخل أمريكا ماهو من السعودية
    الا هذه الشروط لك لانك تعتبر انترناشيونال ستويدنت و بالعكس هي مطلوبة للي من خارج امريكا ولعتهم مو انجليزية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.