الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن دراسة الماجستير (قانون الضرائب)

استفسار عن دراسة الماجستير (قانون الضرائب)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.A.m1417
    A.A.m1417

مبتعث جديد New Member

A.A.m1417 غير معرف

A.A.m1417
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2018
    المزيدl

September 12th, 2018, 01:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
    انا مقدم على ماجستير الضرائب وجهة التوظيف قطاع المحاماة
    وعندي مقابلة اتمنى كل من لديه معلومات عن هذا التخصص يفيدني بها وعن الدراسة بالتخصص هذا بشكل عام
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

والله وانا اخوك نفس الحالة بس انا قانون تجاري عموماً الي اعرفه في تخصصك انه جيد خصوصاً انه جديد في المملكة فالله يعينك الا ادور في المراجع وخصوصاً الرسائل العلمية للدول العربية وفي مواقع مثل المكتبة الرقمية السعودية تدخل برقمك الجامعي السابق عادي عن طريق جامعتك وعاد اذا عندك لغة امورك بإذن الله في التمام عندك قانون الضرائب للمملكة المتحدة ممتاز بتحصل فيها رسائل لليل ولو تكون اخترتها في البعثة افضل و افضل عندهم في التخصص القانوني قانون الضرائب والقانون البحري ممتازين لا ينازعون فيه.
    ودراسته اتوقع حسب الدولة الي انت اخترتها اذا كانت المملكة المتحدة فسنتين على الغالب وإذا شمال امريكا ثلاث سنوات .
    اتمنى اني افدتك بشكل عام رغم اني نفس وضعك ما عندي خلفية عن طريقة هيئة المحامين بخصوص المقابلة واتمنى الي عنده خبرة يفيدنا
    خصوصاً في اسئلة مهمة والله مثل هل في اسئلة بالأنجليزي وهل الاسئلة شخصية في الغالب ولا منهجية ؟ ودنا يفيدنا فيها احد لكن للأسف واحده من الاخوات الله يجزاها خير فاتحة موضوع للمتقدمين على جهة المحاماة وتفاعله قليل جداً مقارنة بالجهات الاخرى .

وفي الختام متى حددت المقابلة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.