الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاجراءات الاداريه بالفيزا الامريكيه !

الاجراءات الاداريه بالفيزا الامريكيه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azizx28
    azizx28

مبتعث جديد New Member

azizx28 غير معرف

azizx28
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2019
    المزيدl

April 28th, 2019, 06:45 PM

السلام ورحمه الله وبركاته .
    المهم مالكم بالطويله انا رحت للقنصليه الامريكيه بالظهران يوم 25/4/2019 يعني قبل يومين . المهم اثناء مقابلتي مع القنصل عطتني فورم اعبي فيه بياناتي وقالت لي برسل ملفك لمكتب الهجره في واشنطن
    وراح تاخذ وقت ، والان فيزتي تحت الاجراءات الاداريه
    احد مرت عليه الحاله هذي وكم تستغرق عادتاً؟
    لان دراستي قربت ومتوتر كثيير والله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizx28
    السلام ورحمه الله وبركاته .
    المهم مالكم بالطويله انا رحت للقنصليه الامريكيه بالظهران يوم 25/4/2019 يعني قبل يومين . المهم اثناء مقابلتي مع القنصل عطتني فورم اعبي فيه بياناتي وقالت لي برسل ملفك لمكتب الهجره في واشنطن
    وراح تاخذ وقت ، والان فيزتي تحت الاجراءات الاداريه
    احد مرت عليه الحاله هذي وكم تستغرق عادتاً؟
    لان دراستي قربت ومتوتر كثيير والله
    وأنت بعد ما لك بالطويله خل بالك ونفسك طويل!
    و شختك بختك فقد يكون الإنتظـار قصيرا أو طويل!!

http://www.mbt3th.us/vb/forum231/thr...l#.XMX8ZuhKjIU

====

http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...l#.XMX9wehKjIU

Good luck bro
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    وأنت بعد ما لك بالطويله خل بالك ونفسك طويل!
    و شختك بختك فقد يكون الإنتظـار قصيرا أو طويل!!

http://www.mbt3th.us/vb/forum231/thr...l#.XMX8ZuhKjIU

====

http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...l#.XMX9wehKjIU

Good luck bro

^^^

أسأل المجربين بالموضوعين الورقه الورديه وغيره!
    إن شاء الله يفيدونك أكثر بحكم التجربه التي مروا بها!!
    وفقك الله بمن يفيدك بموضوعك..تحياتي وأفضل تمنياتي.

===

Ask Mr. Case! about your case

Good luck bro
    7 "
  4. السلام عليكم انا مبتعثه ورجعت السعوديه مع زوجي لان زوجي مبتعث وتخرج December 2018 وكانت فيزته منتهيه من سنتين بس الايتوني فعال ومانزل السعوديه الا بعد ماتخرج ؟ حاليا قدم ع فيزه مرافق لي F2 وكل الاوراق تمام وكانت المقابله تمام بس عطا زوجي ورقه يعبيها معلومات وفعلا عباها زوجي وارسلها لهم ايميل كانت مقابلته بتاريخ 6/ يناير /2019 والى الان 1/سبتمبر /2019 ولافي اي رد تونا شيكنا والا في حاله تحديث تاريخ 28/8 بس تحت الاجراءات الاداريه ؟ هل في احد مثل حالتنا لاني اجلت ترم والصيفي فات علي والحين بأجل ترم يعني سنه راحت علي عشان ننتظر فيزه مرافقي ؟ ارسلنا ايميلات والرد مثل دايم تحت الاجراءات الاداريه . والشي الثاني انا فيزتي ساريه المفعول بس اعتبر خارج الولايات المتحده 9 شهور هل التغت فيزتي واقدم من جديد والا كيف ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم انا مبتعثه ورجعت السعوديه مع زوجي لان زوجي مبتعث وتخرج December 2018 وكانت فيزته منتهيه من سنتين بس الايتوني فعال ومانزل السعوديه الا بعد ماتخرج ؟ حاليا قدم ع فيزه مرافق لي F2 وكل الاوراق تمام وكانت المقابله تمام بس عطا زوجي ورقه يعبيها معلومات وفعلا عباها زوجي وارسلها لهم ايميل كانت مقابلته بتاريخ 6/ يناير /2019 والى الان 1/سبتمبر /2019 ولافي اي رد تونا شيكنا والا في حاله تحديث تاريخ 28/8 بس تحت الاجراءات الاداريه ؟ هل في احد مثل حالتنا لاني اجلت ترم والصيفي فات علي والحين بأجل ترم يعني سنه راحت علي عشان ننتظر فيزه مرافقي ؟ ارسلنا ايميلات والرد مثل دايم تحت الاجراءات الاداريه . والشي الثاني انا فيزتي ساريه المفعول بس اعتبر خارج الولايات المتحده 9 شهور هل التغت فيزتي واقدم من جديد والا كيف ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reemeid
    السلام عليكم انا مبتعثه ورجعت السعوديه مع زوجي لان زوجي مبتعث وتخرج December 2018 وكانت فيزته منتهيه من سنتين بس الايتوني فعال ومانزل السعوديه الا بعد ماتخرج ؟ حاليا قدم ع فيزه مرافق لي F2 وكل الاوراق تمام وكانت المقابله تمام بس عطا زوجي ورقه يعبيها معلومات وفعلا عباها زوجي وارسلها لهم ايميل كانت مقابلته بتاريخ 6/ يناير /2019 والى الان 1/سبتمبر /2019 ولافي اي رد تونا شيكنا والا في حاله تحديث تاريخ 28/8 بس تحت الاجراءات الاداريه ؟ هل في احد مثل حالتنا لاني اجلت ترم والصيفي فات علي والحين بأجل ترم يعني سنه راحت علي عشان ننتظر فيزه مرافقي ؟ ارسلنا ايميلات والرد مثل دايم تحت الاجراءات الاداريه . والشي الثاني انا فيزتي ساريه المفعول بس اعتبر خارج الولايات المتحده 9 شهور هل التغت فيزتي واقدم من جديد والا كيف ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الشيء المؤكد إنك بحاجة إلى فيزة جديده!
    و من غير المؤكد حصول زوجك على جديده!!
    أتركوا أمريكا و حولي بعثتك إلى بلدا جديده!!!
    أخاف تروح منك بعثتك نتيجة الإجراءات العديده!!!!
    لأنكم في الأصل قد خالفتوا أنظمة الهجره الشديده!!!!
    مع العلم أن هناك الآن من شهرين لهم إجراءات جديده!!!!!
    مثل الهواتف وشبكات التواصل و تعقيدات ترامبيه جديده!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.