الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن العمر المطلوب للتقديم .

استفسار عن العمر المطلوب للتقديم .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A98
    A98

مبتعث مستجد Freshman Member

A98 غير معرف

A98
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2016
    المزيدl

July 8th, 2019, 12:10 AM

السلام عليكم

بغيت استفسر عن برنامج التخصصات الصحية للقبول المباشر لدرجة البكالوريوس فيه عندي امكانية للتقديم عليه وعلى وظيفتك وبعثتك ايضاً وبالنسبة لوظيفتك بعثتك راح يكون آخر موعد للتقديم لي بهذي المرحلة بس بما ان برنامج التخصصات الصحية مفتوح وبدون مراحل حبيت اتأكد متى بالضبط راح يكون آخر موعد لتقديمي له لانه نفس شروط التقديم عنده برضوا مايزيد عن سنة تخرج ٣ سنوات وهذي هي السنة الثالثة لي وعلى وشك انها تخلص .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A98
    السلام عليكم

بغيت استفسر عن برنامج التخصصات الصحية للقبول المباشر لدرجة البكالوريوس فيه عندي امكانية للتقديم عليه وعلى وظيفتك وبعثتك ايضاً وبالنسبة لوظيفتك بعثتك راح يكون آخر موعد للتقديم لي بهذي المرحلة بس بما ان برنامج التخصصات الصحية مفتوح وبدون مراحل حبيت اتأكد متى بالضبط راح يكون آخر موعد لتقديمي له لانه نفس شروط التقديم عنده برضوا مايزيد عن سنة تخرج ٣ سنوات وهذي هي السنة الثالثة لي وعلى وشك انها تخلص .
    برنامج التخصصات الصحية مفتوح طوال العام ولكن يطلب قبول مباشر وليس مشروط ويشترط عدم مضي ثلاثة اعوام على التخرج واما البرامج الطبيه فلها شروطها الخاصة ولا تشترط الحصول على قبول مباشر بل تشترط حصولك على نسبة معينة في القدرات والتحصيلي وكذلك بعض الدول يشترط لها درجة معينه في الايلتس ويشترط عدم مضي ثلاثة اعوام على التخرج الا ابتعاث البحرين يشترط خريجي هذا العام ولا يشترط اللغة عموما هذا البرنامج ينتهي بعد عشرة ايام ابتداء من تاريخ 2019/7/4
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر واحد
    برنامج التخصصات الصحية مفتوح طوال العام ولكن يطلب قبول مباشر وليس مشروط ويشترط عدم مضي ثلاثة اعوام على التخرج واما البرامج الطبيه فلها شروطها الخاصة ولا تشترط الحصول على قبول مباشر بل تشترط حصولك على نسبة معينة في القدرات والتحصيلي وكذلك بعض الدول يشترط لها درجة معينه في الايلتس ويشترط عدم مضي ثلاثة اعوام على التخرج الا ابتعاث البحرين يشترط خريجي هذا العام ولا يشترط اللغة عموما هذا البرنامج ينتهي بعد عشرة ايام ابتداء من تاريخ 2019/7/4

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

ما اعتقد ينطبق عليه شرط جامعة الخليج بالبحرين!

2. أن يكون المتقدم من خريجي هذا العام (1440هـ)، أو العام الذي قبله (1439هـ) فقط.

http://www.mbt3th.us/vb/forum234/thr...post1062923550

===

https://departments.moe.gov.sa/Schol...Pages/AMS.aspx

انا اقصد البرنامج اللي فاتح طوال السنة ( البرامج الصحية للقبول المباشر ) , الثلاث سنين لشرط العمر بتخلص بالهجري بعد شهر تقريباً اما بالميلادي ففيه ٥ شهور تقريباً هل هم ينتظرون الين الاثنين يعدون ولا بس الهجري ويسكر بعده التقديم ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

إذا كملت الشروط قدم هالحين!
    لا تجـازف بالإنتظار الى بعد حين!!
    زمان كانوا بالهجري مدري هالحين!!!
    نصحيتي لك توكل و قدم من الحين!!!!
    هذا اللي ناوي اسويه بس من ضمن الوثائق اللي ترفعها اثناء التقديم هو القبول الجامعي المباشر بس مادري وش ارفع بدالها لانها خانة الزامية الين اجيب القبول ان شاءالله .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A98
    هذا اللي ناوي اسويه بس من ضمن الوثائق اللي ترفعها اثناء التقديم هو القبول الجامعي المباشر بس مادري وش ارفع بدالها لانها خانة الزامية الين اجيب القبول ان شاءالله .
    القبول الجامعي المباشر أهم شرط وهو الأساس!
    كيف بتتقدم على المسـار الطبي و على أي أساس!!
    وكيف بتحصل على قبول الجامعه و على أي أسـاس!!!
    ما اعتقد إن تعبئتك للخانات فقط يمشي على الناس!!!!
    وأخاف تحط للقبول بديل و يرفض طلبك من الأساس!!!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    القبول الجامعي المباشر أهم شرط وهو الأساس!
    كيف بتتقدم على المسـار الطبي و على أي أساس!!
    وكيف بتحصل على قبول الجامعه و على أي أسـاس!!!
    ما اعتقد إن تعبئتك للخانات فقط يمشي على الناس!!!!
    وأخاف تحط للقبول بديل و يرفض طلبك من الأساس!!!!!

طيب اذا لازال موجود بعد ما اجيب القبول عادي اقدم عليه وعلى وظيفتك بعثتك اللي بتفتح قريباً ان شاءالله ؟ واللي يجي منه قبول اروح معه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A98
    طيب اذا لازال موجود بعد ما اجيب القبول عادي اقدم عليه وعلى وظيفتك بعثتك اللي بتفتح قريباً ان شاءالله ؟ واللي يجي منه قبول اروح معه

كم درجة الآيلتس المتوفره لديك حاليا وكيف درجات بنودها الأربعه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.