الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستعده اتنازل عن سنتين دراسه عشان ابتعث .. بس السوال :هل يقبلوني ب شهادتي الثانوي ولا

مستعده اتنازل عن سنتين دراسه عشان ابتعث .. بس السوال :هل يقبلوني ب شهادتي الثانوي ولا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hes
    hes

مبتعث جديد New Member

hes غير معرف

hes
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2019
    المزيدl

August 7th, 2019, 03:25 AM

اهلا صباح الخير ..
    انا طالبة جامعية لكن حابه ابتعث لشهادة بكالوريس و عادي مستعده اتنازل عن سنتين دراسه عشان ابتعث .. بس السوال :هل يقبلوني ب شهادتي الثانوي ولا لا ؟!!!
    السوال الثاني : اي احد عنده معلومات عن الابتعاث و التقديم ي ليت يساعدنا و يكتب ..
    السوال الثالث : انا حابه اقدم على الجامعات الامريكيه الي عنده معلومه او خبره كيف التقديم

و صدق صدق شكرا لكل من كتب شيء يفيدنا..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hes
    اهلا صباح الخير ..
    انا طالبة جامعية لكن حابه ابتعث لشهادة بكالوريس و عادي مستعده اتنازل عن سنتين دراسه عشان ابتعث .. بس السوال :هل يقبلوني ب شهادتي الثانوي ولا لا ؟!!!
    السوال الثاني : اي احد عنده معلومات عن الابتعاث و التقديم ي ليت يساعدنا و يكتب ..
    السوال الثالث : انا حابه اقدم على الجامعات الامريكيه الي عنده معلومه او خبره كيف التقديم ي ليت يتواصل معي على هالايميل :hs.m341420@gmail.com

و صدق صدق شكرا لكل من كتب شيء يفيدنا..
    من الافضل ان تستفيدي من السنتين في معادلة المواد وطلب التحويل لأن عامل العمر له دور كبير بعد التخرج
    7 "
  3. مساء النور :
    أنا زيك لي بالجامعة ثلاث سنوات وراح أقدم على الابتعاث
    ايه نعم يقبلونك ومعلومات الابتعاث والتقديم الله يعافيهم اللي قبلنا تقريبا تكلموا عن كل شيء + موقع الملحقية موجود فيه المعاهد وحالتها اذا متكدسة او متاحة او مغلقة راح يفيدك بالتقديم واذا على الجامعات ادخلي أول شيء موقع السفير وشوفي التخصص اللي تبينه بأي جامعات والجامعات المتاحة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sh_
    مساء النور :
    أنا زيك لي بالجامعة ثلاث سنوات وراح أقدم على الابتعاث
    ايه نعم يقبلونك ومعلومات الابتعاث والتقديم الله يعافيهم اللي قبلنا تقريبا تكلموا عن كل شيء + موقع الملحقية موجود فيه المعاهد وحالتها اذا متكدسة او متاحة او مغلقة راح يفيدك بالتقديم واذا على الجامعات ادخلي أول شيء موقع السفير وشوفي التخصص اللي تبينه بأي جامعات والجامعات المتاحة
    الله يوفقك و يكتبها لنا ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

نعم بس لا تسحبي من الجامعة حتى يتم قبولك بشكل نهائي.

حسب المصادر راح يتم الإعلان عن الابتعاث قريبا.

نعم في خدمتك
    شكرا الله يعطيك العافيه
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الاستمرار بالدراسه الجامعيه افضل واكمال الدراسات العليا خارجي وضع الابتعاث اصبح من غير السهل الابتعاث والشروط غير بسيطه حاول لكن لا تترك دراستك الحاليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.