الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وضع المرافق في برنامج النخبة للابتعاث

وضع المرافق في برنامج النخبة للابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msha
    عندي بعد قبول بجامعة Cornell و قبول ب Yale بختار منهم اجل.

لكن للآن مو واضح معي ايش هو وضع زوجي؟ كلمتهم لكن ما الموظفة ما اعطتني اجابة شافية.
    اختي الله يوفقك وما شاء الله تبارك الله
    بسألك كم سؤال لاني بقدم على جامعة كورنيل و ييل
    ايش تخصصك للماجستير اللي انقبلتي عليه ؟
    بخصوص المقالات المطلوبه انتي كتبتيها او فيه احد ساعدك فيها ؟
    هل دراستك في البكالوريس من السعوديه او من الخارج ؟

اتمنى ردك لاني بجد محتاج الاجابه لاني اخيراً لقيت احد اسأله ويكون عنده قبول في هذي الجامعتين
    7 "
  2. صحيح كندا غير موجوده بالقائمة.
    بس يا جماعة عندي سؤال مهم . شروط الابتعاث العامة تقول -الا يكون المتقدم قد حصل على نفس الدرجة العلمية سوا من خارج او داخل المملكة-مين يعرف اذا يمكن استثناء هذا الشرط من مسار النخبة او لا ؟ الي يعرف يجاوب الله يسعدكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taef
    صحيح كندا غير موجوده بالقائمة.
    بس يا جماعة عندي سؤال مهم . شروط الابتعاث العامة تقول -الا يكون المتقدم قد حصل على نفس الدرجة العلمية سوا من خارج او داخل المملكة-مين يعرف اذا يمكن استثناء هذا الشرط من مسار النخبة او لا ؟ الي يعرف يجاوب الله يسعدكم
    الوزارة لا تسمح بتكرار أي مرحلة بكل برامج الإبتعاث ولا بد ان تقدم على ما بعدها!
    مثلا عندك ماستر من السعوديه او من الخارج غير مسموح لك بدراسة الماستر مرة أخرى!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msha
    عندي بعد قبول بجامعة Cornell و قبول ب Yale بختار منهم اجل.

لكن للآن مو واضح معي ايش هو وضع زوجي؟ كلمتهم لكن ما الموظفة ما اعطتني اجابة شافية.

ما شاء الله تبارك الله، ممكن تقولين كم معدلك ودرجة اختبار GRE حتى قدرتي تقبلين في هذه الجامعات، أنا معدلي 4.20 من 5 تخصص حاسب وابغى اشوف فرصتي في هذه الجامعات كيف، وشكرا لك.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.