الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص موقع لتعليم اللغة ادخلوا كلكم الله يوفقكم

استفسار بخصوص موقع لتعليم اللغة ادخلوا كلكم الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ Tareq $
    $ Tareq $

مبتعث جديد New Member

$ Tareq $ ماليزيا

$ Tareq $ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 17th, 2010, 12:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخواني الافاضل

انا اريد ان استفسر عن موقع للغة الانجليزية وهذا رابطهم للي يبي يشوفه
    www.englishtown.com

انا سمعت ان الموقع ممتاز
    الهرجة ياجماعة الخير ابغى اشترك واسجل فيه ولكن انا مااعرف كثير في اللغة الانجليزية يعني كيف راح اتفاهم معهم ؟؟ ولا هم راح يصبرون علي ويفهموني حبة حبة لين افهم ؟؟

طبعا الموقع ليس مجاني

الله يرضى عليكم الي يعرف او سجل في هذا الموقع بلييز يفهمني من بداية الاشتراك وش يعطوننا من دروس وكيف اتفاهم معهم لو بغيت اقول لهم شيء؟؟

الله يسعدكم لاتبخلوون علي بمعلوماتكم سواء معلومة صغييرة او كبييرة

ربنا يدخله جنة الفردوس الي يفيدني

انا في انتظاركم بارك الله فيكم
  2. مرحبا
    بصراحه سمعت عن هالموقع انه حلو بس ماجربته
    لكن اذا ودك تتفاهم معهم احلى شي ممكن يساعدك ( ترجمه قوقل ) يعني سوي نسخ ولصق واعرف وش يبون وانت كمان اذا تبي ترد ممكن تكتب ردك وقوقل يترجم لك بس احيان يعطيك ترجمه مكسره لازم تعدل عليها .
    وما انصحك تستخدمه كثير لانه بكذا ماراح تتعلم اللغة عشان كذا قبل ماتستخدم قوقل حاول تخمن انت المعنى وخليه هو للحالات الطارئه

بالتوفيق ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين الله يوفقك يارب
    الله يحييك اخوي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين الله يوفقك يارب

انصحك بموقع اسمه انكلش فور عرب اكتب مثل كذا بقوقل بطلع لك وتدعيلي من قلبك ان ربي يشيل الحزن عن قلبي ..

ربي يشيل الهم من قلبك وقلبي وقلب كل مسلم ونفهم الانجليزي الي جالس هم على قلوبنا اللهم امين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين الله يوفقك يارب
    الموقع الي تقول عنه اعتقد فقط 7 ايام وبعدين مو مجاني يعني بس تجريب لكن امكن احد يجي اعلم مني ويفيدك لكن اعتقد الدراسه الذاتيه ووسائل التعلم الثانيه والمواقع الاخرى اكثر فائده وكلها مجاني بالتوفيق

مشكور يالغالي ماقصرت عسى عمرك طويل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6sh6sh
    مرحبا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6sh6sh
    بصراحه سمعت عن هالموقع انه حلو بس ماجربته
    لكن اذا ودك تتفاهم معهم احلى شي ممكن يساعدك ( ترجمه قوقل ) يعني سوي نسخ ولصق واعرف وش يبون وانت كمان اذا تبي ترد ممكن تكتب ردك وقوقل يترجم لك بس احيان يعطيك ترجمه مكسره لازم تعدل عليها .
    وما انصحك تستخدمه كثير لانه بكذا ماراح تتعلم اللغة عشان كذا قبل ماتستخدم قوقل حاول تخمن انت المعنى وخليه هو للحالات الطارئه

بالتوفيق ...

ربي يخليلنا قوقل والله انه صاير صديق العائلة والصديق وقت الضيق خخخخ

ربي يسلمك اختي ويطول بعمرك ويوفقك على الافادة مشكور ماقصرت لاتحرمنا من نصائحك بارك الله فيك

مازلت انتظر اذا في احد عنده معلومة عن طريقة تدريسهم هل هو بالفلاش ولا كييف ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.