الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار STEP معتمد عالميا ~

اختبار STEP معتمد عالميا ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ĎϊάṀσиĎ ρŗǐņĉęšŜ
    ĎϊάṀσиĎ ρŗǐņĉęšŜ

مبتعث جديد New Member

ĎϊάṀσиĎ ρŗǐņĉęšŜ الولايات المتحدة الأمريكية

ĎϊάṀσиĎ ρŗǐņĉęšŜ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى cs , بجامعة taif
    • taif
    • cs
    • أنثى
    • taif, usa
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 26th, 2011, 01:52 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الى اعضاء هذا المنتدى الغالي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى ان تفيدوني في سؤالي وتجيبوا علي باسرع وقت ممكن
    *_*
    هل اختبار STEP الذي يقيمه مركز القياس معتمد عالميا ؟ واستطيع التقديم به الى الجامعات الامريكيه ؟
    واذا كان يمكن معادلته باختباار توفل فأين يتم ذلك ؟؟
    اين موقع مركز قياس الرسمي ؟للحصول على المعادله
    اتمنى ان تفيدوني ولكم خاااااااااااالص شكري وتقديري

بليز اللي يعرف لا يتجاهل الموضوع او حتى يرفع الموضوع بدعوة محتاجه مساعدتكم ضرووووري قد ايه راح ادعيله في ظهر الغيب اللي يفيدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميد888
    للرفع وبالتوفيق أختي
    الله يسعد قلبك جزاك الله خير

ياهووووو ساعدوني على اساس كلامكم راح تنبني قراراتي
    تب احد عنده ايميل ا رقم مركز قيااااس استفسر بنفسي ؟؟؟؟
    7 "
  3. ممكن تراسلهم عن طريق موقعهم qiyas.org
    والخلاصة الاختبار لسا جديد وما اخذ الاعتمادية العالمية مثل القدرات العامة
    ممكن تاخذه لتقييم نفسك فقط كلها 100 ريال على الماشي وأنا متأكد انه بيعطيك انطباع صادق عن قدراتك اللغوية لنه معاير مع التوفل والايلتس
    مع خالص تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونور
    ممكن تراسلهم عن طريق موقعهم qiyas.org
    والخلاصة الاختبار لسا جديد وما اخذ الاعتمادية العالمية مثل القدرات العامة
    ممكن تاخذه لتقييم نفسك فقط كلها 100 ريال على الماشي وأنا متأكد انه بيعطيك انطباع صادق عن قدراتك اللغوية لنه معاير مع التوفل والايلتس
    مع خالص تحياتي
    فعلا راسلتهم وللاسف لهم اسبوعين ما ردوا علي

افهم من كلامك انه اختبار القدرات معتمد عالميا ! انا كنت منطنشته ومو مخططه اني اخذه لانه ما راح يفيدني غير بالسعودية محتاره والله اخذه وينضاف في سيرتي الذاتيه ولا اكرس جهدي على التوفل والستب والجي ار اي

ان شاء الله ربي يهل بإذن الله ادخله وزي ما قلت اقيس مهارتي باللغة شكرا جزيلا الله يعطيك العافية يارب
    7 "
  5. اختي الكريمة الاختبار لا يغني عن اختباراتهم يعني اذا انتي ماجستير لا تحسبين القدرات بتكفيفك ولا الستيب ولا التحصيلي بس ترا ترجمتها وتعطينها للجامعة لمصلحتك
    انا اختبرت التوفل والسات. التوفل جيد بس السات كان مرة سيئ وترجمت القدرات والتحصيلي وعطيتهم زيادة عشان يفهمون اني ماشي كويس في العربي بس ان الاختبار حقهم لسا ما اخذت عليه
    وفي جامعة طلبت مني ترجمة التحصيلي والقدرات عشان تحذف عني اختبار السات ويصير معترف فيه
    خلاصة الموضوع ترجميها وعطيهم بس لا تتوقعين انها تكفي بس ممكن تساندك كثير خاصة اذا درجتك حلوة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    اختي الكريمة الاختبار لا يغني عن اختباراتهم يعني اذا انتي ماجستير لا تحسبين القدرات بتكفيفك ولا الستيب ولا التحصيلي بس ترا ترجمتها وتعطينها للجامعة لمصلحتك
    انا اختبرت التوفل والسات. التوفل جيد بس السات كان مرة سيئ وترجمت القدرات والتحصيلي وعطيتهم زيادة عشان يفهمون اني ماشي كويس في العربي بس ان الاختبار حقهم لسا ما اخذت عليه
    وفي جامعة طلبت مني ترجمة التحصيلي والقدرات عشان تحذف عني اختبار السات ويصير معترف فيه
    خلاصة الموضوع ترجميها وعطيهم بس لا تتوقعين انها تكفي بس ممكن تساندك كثير خاصة اذا درجتك حلوة

شكرا الله يجزاك كل خير جدا افادتني اضافتك ونصيحتك
    وانت اكيد تقصد في المفاضلة والترشيح وهذا اللي صاير لي بموضوعي انا
    يعطيك العافية يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.