الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل 3 شهور تكفي لرفع الايلتس من 4 الى 6.5 او 7 ؟

هل 3 شهور تكفي لرفع الايلتس من 4 الى 6.5 او 7 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهدون
    فهدون

مبتعث مجتهد Senior Member

فهدون المملكة المتحدة

فهدون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ؟ , بجامعة ؟
    • ؟
    • ؟
    • ذكر
    • colchester, UK
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

December 20th, 2011, 08:04 AM

اختبرت ايلتس وبالصدفة حصلت على 4 في المجموع من اصل 3 استماع 3 كتابة 4.5 قراءة 5 محادثة

باقي لي فقط 3 شهور في المعهد هل تكفي لتحسين درجة الايلتس .... او احسن لي ادرس التكنيك حق الايلتس في البيت وبعدين اروح اختبر علشان الجامعة تبغى 6.5

افيدوني جزاكم الله خير علما اني بطيء التطور في اللغة
  2. اخوي شوف اذا بتجتهد وتاذكر صح وتتدرب على الاختبار في مواقع كثيره يعطونك نفس طريقه الاختبار

ودعيت ربك باذن الله ترفعها اخوي نصيحه اختبر ٣ مرات يعني ذاكر شهر متواصل وبعدين اختبر وذاكر الثاني واختبر والثالث واختبر وباذن الله بتجيبها
    7 "
  3. شوف اول شي توكل على الله
    ثم تمرن على الاختبار كيف هو وعندك مواقع كويسه مثل هذا الموقع اضغط هنا

وبعدين مو لازم تكون على نفس الجامعه يعني حاول مره ثانيه ولو جبت مثلا 4.5 او اعلى كويس لانه في جامعات تقبل على هذي الدرجات فانت قدم عليها وحول على الجامعات هذي ومو لازم تكون في جامعتك لان الدرجه عاليه
    وان شاء الله تتيسر بس شد حيلك
    بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم

أتمنى منك تمديد البعثة على الاقل خمسة شهور هذي نصيحتي لك , ممكن تقدر تجيب الدرجة المطلوبة بس قد تعاني قليل في الجامعة , لذلك المطلوب منك عمل اختبار بعد 3 شهور إذا جبت خمسة ونصف معناها أنك قادر على أنك تجيب 6 ونصف , بس ادرس طرق الامتحان فقط .....عموما الموضوع يحتاج إلى قراءة كتب مكثفة ما راح تتعلم اللغة بدون قراءة هذي النصيحة لا تصدق أحد يقولك لك غير هذا ....دائما الشخص اللي يقرأ كثير درجته تكون بين 7 ونصف إلى 8

والله يوفقك

أي خدمة أنا جاهز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.