الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبي تعرف الكتاب اللي رح يفيدك بعد الله بالانجليزي؟؟؟ عيل دش الموضوع :)

تبي تعرف الكتاب اللي رح يفيدك بعد الله بالانجليزي؟؟؟ عيل دش الموضوع :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fahad 92
    Fahad 92

مبتعث جديد New Member

Fahad 92 الولايات المتحدة الأمريكية

Fahad 92 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة NVCC
    • NVCC
    • Business Administration
    • ذكر
    • Annandale, Virginia
    • البحرين
    • Sep 2011
    المزيدl

March 11th, 2012, 06:26 AM

صباح الخير/ مساء الخير
    شلونكم انشاء الله كلكم بخير يارب
    رح اشرح لكم تجربتي ويا كتاب واااايد استفدت منه وانشاء الله كلكم بتسفيدون منه وطبعا ممكن اكثركم ايعرفه من قبل بس انا ابي اقوله حق اللي حاس روحه ضايع ومب عارف شنو الكتاب اللي رح يستفيد منه
    احب اشكر الاخت اجوان لانها اهيا اللي حمستني اني انزل الموضوع هني

مابي اطول عليكم
    انا بدايتي كبداية اي طالب علم وده يتعلم الانجليزي ويبدع فيه فاللي رح اخبركم عنه اهوا شلون انا تعلمت واستفدت من الكتاب اللي درسته...
    قبل سنتين بالضبط وعلى اخر ايامي بالثانوية العامة مسكت ولد عمي واهو جان وقتها توه راد من كندا وجان يدرس لغه فسألته شنو احسن طريقه اتعلم فيها الانجليزي
    فقالي باجر نسير المكتبه وانا اقولك شلون تتعلم الانجليزي المهم يا باجر ومشينا للمنامة في مكاتب اهناك وايد حلوه وفيها كل شي اول ماوصلنا على طول لقسم الكتب وبالاخص كتب اللغة الانجليزيه
    وقالي تبي تتعلم الانجليزي خذ هذي الكتاب
    و
    تبون الصج انا انصدمت وتحطمت وقلت شنو رح يقدرني ابدرس كل هذي بس قلت مايخالف رح اخذه واجوف اذا صج ابستفيد او لا
    المهم عقبها بجم من يوم كلمت مدرس لغه انجليزية اعرفه من فتره واتفقت وياه اني خلال فتره الاجازه مالت الصيف ايي ويدرسني وبدينا بهالكتاب وقعد يدرسني اياه تقريبا لمدة شهر واسبوع ماعدا يوم اليمعه وجنا تقريبا نقعد
    باليوم من ساعتين ونص لثلاث ساعات وعقب هالشهر حسيت اني مستوعب شنو اللي بالكتاب وعقبها استمريت لمدة اربع شهور ادرس بروحي بس مب كل يوم جنت ادرس يعني تقريبا من يومين لثلاثه ايام بالاسبوع بس جنت الخص وافهم عدل واحل التمارين والحمدلله عقب الاربع شهور حسيت روحي وااايد احسن بالانجليزي وعشان اكون وياكم صريح انا من قبل رحت بريطانيا بفترة الصيفية درست مال شهرين بس ماستفدت مثل مادرست هالكتاب
    ممكن بعضكم رح يسأل وايقول مب لازم الجرامر بالبدايه بس انا اقول اهم شي الجرامر لان اذا عرفت الجرامر رح تعرف شلون تتحجى وهم بعد رح تعرف شلون ترتب الجمل ووشلون تستخدم الازمان بالرايتنج ووشلون تسأل وغيرها
    ملاحظه:
    الكتاب هذي في له اكثر من اصدار تبتدي من الاصدار الاول للاصدار الاخير الاسود اللي اهوا الرابع
    اسم المؤلف مال الكتب هذي Azar
    وبالنسبة للاصدار فاكيد Longman وهذي يعتبر المرجع مال الانجليزي الامريكي مثل ما Oxford المرجع مال الانجليزي البريطاني (هاي اللي اعرفه)
    باختصار للي يبي صج يستفيد ويتعلم بروحه او ينمي مهاراته فانا انصحه بهالكتاب بسبب ان الشرح مال المواضيع وايد سهل وينفهم وهم بعد التمارين الموجوده وايد حلوه وفوق جذي باخر الكتاب الحلول مالت التمارين
    كلها رح اتجوفونها اهناك

اتمنى انشاء الله انكم تستفيدون من موضوعي واتمنى لكم التوفيق بحياتكم العلمية
    ولاتنسون اخوكم من الدعاء
    اخوكم ومحبكم من البحرين
    عبدالله
  2. مرحبا أخوي عبدالله

الله يعطيك العافيه على التجربة الجميلة .. وبالنسبة للكاتب فهو معروف ومشهور ومتخصص Grammar

أنا عندي كل الأجزاء الأحمر والأزرق وهذا الأسود لكن للأمانه ماأعرف وش الكتاب الأول وايش الكتاب الثاني والثالث .

أتوقع إن الأحمر هو البداية .

موفق ان شاء الله اخوي عبدالله
    7 "
  3. تحية خالصة للأخ عبدالله قدوتي الان
    بصمتك في النجاح خالده في اجوان
    لن تنسى فأنجزت اللغه الانجليزيه لوحدك كامله في وقت قياسي فانت فن وابداع بحد ذاتك انت قدوة،،سوف افعل ماجربته واعتمد على نفسي لعل اصل ماوصلت اليه من بصمة نجاح وانا مسافره لكي اشتري هذا الكتاب
    سوف اضيف بصمة نجاحك في الصالون الادبي كمقابله عندما سألتك وقمت في اجابتي..http://www.mbt3th.us/vb/forum23/thre...post1061797607

ماشاء الله عليك تبارك الرحمن حفظك ربي..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    مرحبا أخوي عبدالله

الله يعطيك العافيه على التجربة الجميلة .. وبالنسبة للكاتب فهو معروف ومشهور ومتخصص Grammar

أنا عندي كل الأجزاء الأحمر والأزرق وهذا الأسود لكن للأمانه ماأعرف وش الكتاب الأول وايش الكتاب الثاني والثالث .

أتوقع إن الأحمر هو البداية .

موفق ان شاء الله اخوي عبدالله
    الله يعافيك اخوي اسعدني مرورك يالغالي

بالنسبة للاصدارات انا مثلك معرف عنها بس والله العالم انها اتكوون نفس الكتاب بس الاصدار ماله محدث
    لاعدمتك اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان
    تحية خالصة للأخ عبدالله قدوتي الان
    بصمتك في النجاح خالده في اجوان
    لن تنسى فأنجزت اللغه الانجليزيه لوحدك كامله في وقت قياسي فانت فن وابداع بحد ذاتك انت قدوة،،سوف افعل ماجربته واعتمد على نفسي لعل اصل ماوصلت اليه من بصمة نجاح وانا مسافره لكي اشتري هذا الكتاب
    سوف اضيف بصمة نجاحك في الصالون الادبي كمقابله عندما سألتك وقمت في اجابتي..http://www.mbt3th.us/vb/forum23/thre...post1061797607

ماشاء الله عليك تبارك الرحمن حفظك ربي..
    اخت اجوان الف شكر لج للي اتساوينه وياي وويا غيري وماقول الا الله يبارج فيج وايزاج كل الخير يارب
    وهذي الموضوع انتي اللي حمستيني انزله وهذي اقل شي انسويه حق المنتدى الاكثر من رائع واللي استفدنا ونستفيد ورح نستفيد منه ومن الاعضاء باذن الله
    شاكر لج مرورج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer 511
    الله يعطيك العافيه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة صعيبة
    ،

شكراً جزيلاً على الكتاب أنا لدي النسخة الأولى الكتاب الأحمر عرفته الأن
    الله يجزاك بهذا العمل كل خير ^ــ^.
    اخت Abeer 511 وحياة صعيبة
    يزاكم الله كل خير والله يعفيكم
    وشاكر مروركم
    7 "

7. فهد تجربة رائعه احيانا الشخص يدفع ويسافر عشان لغه ولايستفيد كثير
    واللغه يحتاج لها مواصله لانو اذا تركتها راح تكون لغتك ضعيفه
    بس انا فاهمه الجرامر من ايام الثانوي وشاطره فيها بس لما اجي بتركيب جمل او بالاصح احكي انجلش
    اضيع صراحه :"( ف يالييت تفيدني !

موفق ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.