الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى جميع الأعضاء ( أرجو الدخول )

إلى جميع الأعضاء ( أرجو الدخول )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية COWBOY
    COWBOY

عضو شرف

COWBOY غير معرف

COWBOY , تخصصى طالب هندسة , بجامعة جامعة WKU
    • جامعة WKU
    • طالب هندسة
    • غير معرف
    • Bowling Green, قريبا - Kentucky
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

December 19th, 2006, 06:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أحب أن أشكركم لترشيحي وتكليفي بالاشراف في هذا الملتقى وأسال الله أن يعينني أنا وباقي أخواني المشرفين على هذه الامانه وأن نكون عند حسن ظنكم

وأرجو من كل الأعضاء أن يعينونا على الرقي بهذا المنتدى الرائع فنحن لانستطيع أن نعمل شيء الا بتكاتفكم معنا وتقديم اقتراحاتكم والنقد البناء حتى يكون المنتدى متميزًا عن باقي المنتديات

وأرجو من أخواني وأخواتي الأعضاء وخصوصا المبتعثين أن ينقلو لنا جميع الحفلات والمناسبات التي تقام لديهم وتدعيمها بالصور والفيديو ان استطاعو وليس ملتقى الحفلات والمناسبات حكرا على طلاب أمريكا فقط بل أرجو من جميع الطلاب المبتعثين في جميع الدول أن ينقلو الينا احتفالاتهم فالاحتفالات تعبر عن مدى تكيف الطلاب في تلك البدان وعن مدى انسجامهم في الحياة الاجتماعيه وتبرز تكاتف الطلاب السعوديين والعرب في بلاد الغربه وتضفي البهجه والسرور وتقلل من ضغوطات الغربه ومشاقها

وأنا أرى أن جميعنا مقصرين في هذا الملتقى ولكن بمساعدتكم لي أنا وأخي( مبتعث ولكن ) وتعاوننا سوف نرقى بهذا الملتقى ان شاء الله فأدعو الله أن تكون هذه انطلاقه جديده لما هو مميز ورائع باذن الله

أخوكم / طارق
  2. اولا احب اهنيك على الاسلوب الرائع في الكتابه .....

وبالنسبه للصور معظم الاعضاء على ما اعتقد انهم ينتظرون للحين ماجتهم القرارات

وانا اوعدك اول ما اوصل اليابان ابي اسوي حفله واصورها واحطها بالمنتدى .....بس ادعوا لي

والله يوفقنا وياكم .....
    7 "
  3. مشكور أخوي عبدالعزيز على المرور وأنا لم أكن أقصدكم أنتم فقط وانما أيضا الطلاب الذين الآن هم مبتعثين ومقيمين في الدول

مشكوره أختي sweet_heart على المرور وبلا شك أنتم أهل الابداع

ولا يمنع يا أخوان وأخوات أن تنقلو بعض الاحتفالات عن طريق أقربائكم أو أصدقائكم المبتعثين
    7 "
  4. كوبوي تستاهـل كل خير وانا اخوك , وانت من المتميزين الذي ارى انهم حملوا امانة ينأى بحملها غيرهم , وقد اصابت ادارة المنتدى في وضعك , فأنت الشخص المناسب بالمكان المناسب .تمنياتي لك بالتوفيق , وكلنا يداً واحدة لخدمة ديننا أولاً ثم المليك والبلد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.