الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تفوووتك رحله للـ(african safari) .في اليابان

لا تفوووتك رحله للـ(african safari) .في اليابان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &&ABDULAZIZ&&
    &&ABDULAZIZ&&

مشرف سابق على الملتقى الرياضي

&&ABDULAZIZ&& اليابان

&&ABDULAZIZ&& , ذكر. مشرف سابق على الملتقى الرياضي. من اليابان , مبتعث فى اليابان , تخصصى network engineering , بجامعة 東海大学
    • 東海大学
    • network engineering
    • ذكر
    • 東京, 大阪
    • اليابان
    • Oct 2006
    المزيدl

November 6th, 2007, 10:20 PM

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

نرحب بكم من قلب اليابان..من تسبد جزيرة كيوشو ..من بنكرياس منطقة oita من تسلية مدينة beppu <<<بداوة اليابان

كيف حالكم اعضاء مبتعث الحلوين والغير حلوين ....ان شاء الله طيبين ...وان شاء الله مع هالموضوع تصيرون مبسوطين ....وفرحانين ..ومستانسين ....والحمد لله رب العالمين <<اهم شيء تصير القافيه صح ما همني

هوون ..بالموضوع هاااظ
    بدنا نفرجيكون كيف هيا الافريكان سفاري في اليابان....يا محلاها من سفاري <<ماهو سفاري ابو نص اللي عند البقاله !!!

اولا كنا بالصف جالسين ...وجتنا مس اونو وقالت بكره بتروحون للافريكان سفاري وانا اروح لغرفتي واسوي سندويشين ..واحد بيض والثاني لبنه والفهن واحطهن بالشنطه واقعد اليوم الثاني ..واروح <<<هزار يوم يحققون معاه خخخخخ
    كب العشاء

المهم والله وحنا نتجهز لهاليوووم ..خصوصا اننا نبي ناكل النمــــر <<<بعد تسبدي والله

ناكله يعني نطعمه الطعام وليس ناكله يعني نلتهمه <<حلوه نلتهمه؟..ترى جلست نص ساعه اطلعها

والله وانا اروح للددسن حقتي احميهـــا ..لان ورانا مسافه طوييييييييييييييييييييلاااااااااااه

وحنا نمسك الخط وجهنا للسفاري ولا عندنا من الشيطان طاري <<<ماسكه شعر اليوم

شوي وانا اقرى لوحة زرقاء مكتوب عليها افريكان سفاري 2 كم ..عرعر 80كم ..القريات 480كم

وحنا نديور على السفاري نبي نشوف وش عندهم من الهياط

وندخل مع الدورا حقهم <<على فكره انتشرت قبل فتره اشاعه بان اليابان احتفلت بازالة اخر اشاره ضوئيه وصار شغلهم على الدوارات ووووالخ ..ترى السالفه كذب ..بين كل اشاره واشاره دقيقه <<تعقد من زحمتهم

والله وانا اسفط الددسن على جنب وانزل البشكه اللي بالحوض ولقيناهم مجهزين لنا سيارتين سجن

بلحظتها قلت شكلهم يبون يرجعونا للسعوديه مار يا ولد هج وتسنك ما شفت شيء

لكن مامن مهج <<<يمديكم على اللغه بس؟!!

وهم يمسكونا ويكرفتونا بالسياره وحصلنا لحم ني <<<بغيت اشويه بس قالو لا يا بدوي هذا من شان تطعميه للاسد ورفيئو النمر ...ألت لون اي لكااااان ...آلو العمى ما اغباك وما اتيسك..الت ألون شو عم بتؤووووول؟!!!اسحااب شبريتك ولاااه حريمييييه <<<قلبها باب الحاره ..

على طاري باب الحاره من جد مصخوها كل سنه جزء !!!

المهم

ثمن ركبنـا <<<ما يبي يقول ركبونا غصب
    وسكرو الباب

<<الودااااااع

لا ومن القهر حاطين لنـــا دب جنبنا ..عشان اللي يفكر ينحاش الدب يبي يلعن سلسفيل جده

قلت يا ولد مالك اللا نظام السعوديه <<<تدهن سيره(ترشيه)

واعطيه لحـــم ..واحاول بــه ..منا منا

يا ولد

طعني

لحم؟

يا اللحيت الغانمه

يا السبيكه المصديه

مااااااااااااش ...ميبس راسه هالدب ما يبيها .....يقول :ابوي بيجيب لي عسكريم !!!

قلت عساك ما تحدرها قل آمين

والله وهو يزعــل وينادي عمه الغضنفر <<<<<الاسد لغير الناطقين بها مثلنا حنا الفرنسيين

من جرف لدحديره

اول بدب وبلشنابه هالحين دب واسد

الله يخارجنــــــــا

**** لقد غلب علي النعاس الان 2_0 الشوط الاول بكره نكمل الشوط الثانــي ****

لا تحرموننا الردود يا الزيووووووون كل ابوكم

عشان نوريكم باتسر لما نادو النمر والفيل وفزعتهم كلها
    ومين اللي جاء وانقذنا

كل هذا واكثر في الحلقه القادمــــــه
  2. تسجيل حضوررر , ولنا عودة يا تسبد كيوشو

هلا بك والله ...تشرفنا باي وقت
    انت شيء ثاني ..يا لباني

ماشاء الله ناس تكرف بالكتب وناس هايته من حديقة حيوان الى مدري وين يالله عليك بالعافية
    خخخخخخ
    ماني برادن عليتس ...موتي قهر

وبعدين من قالتس ما نكرف؟!!!!

الحين انا محاتسيتس <<<صعبه شوي خخخ

عندي بريك حق الغداء بس ومداوم من الساعه 8 الصبح وينتهي دوامي 5 و45دقيقه يعني حدود سته ...لا وقاعد ادرس لغتين مو لغه وحده !!!!

<<<<مقهور ...9ساعاتمادري 10 اداوم وبالاخير يقولون ما تداوم واللا تلعب

[QUOTE][يمسكونا ويكرفتونا بالسياره
    عساك ما تحدرها

<== ماهيب قادره تعلق من الضحك العبارتين هيدي لها ذكرى بحياتي زمااااااااااان يافن الله يرحم ايام تيما والحقل
    انا بنتظر الحلقات الجايه
    /QUOTE]

والله ماحد يضحك عليها اللا اللي يستعملها
    وله ذكريات معاها ....
    وانتي كشفتي حالتس يالتميس مادري الصامولي <<<اكيد مانتي توست لانها شوي راقيه ..خليتس على تميس احسن خخخخخخخ

وانتظرو جديدي بس هالحين سوري ما عندي وقت ابد ....يمكن لما ارجع او بعد بكره ..الوكاد بتنزل

يـــوم السبت لاازم بررجع اشووف كل الفيديووو
    ولازم لي تعلييق
    اي فيديو كلها صور
    بس حجمها كبير وكل ما دخلت موقع تحميل ما يحملها لي ما حصلت اللا طق طق الخايس

وحياتس الله باي وقت دكتورتنا
    7 "
  3. مشاء الله ايش الحركات هذي يا عزوز ترى مانقدر على الرحلات هذي الصعبة

بس اه لو اشوف النمر حقكم ذا لا الفه بشعار الاهلي من رقبته واقعد ادور فيه <اهلاوي صميم

بس والله فلله اسم مدرستكم اونو شكلها فنانه في لعبة الاونو لاتكون بس هي اللي مخترعتها لانهم مابقو شي ما اخترعوه

ومعاك لآخر المشوار اقصد رحلة السفاري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.