الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي الى اندونيسيا

رحلتي الى اندونيسيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 969x726 969kb

احب الاماكن الغامضه والبعيده عن السكان
    احب اكتشف واتعرف على عادات وتقاليد جديده
    اشوف كيف الناس عايشه على اختلاف انماط الحياة

انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 874x655 754kb

انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 927x694 638kb

والحمد لله على السلامه وصلنا سالمين
    مابنشر علينا كفر ولا انقطع السير
    7 "
  2. ماكنت ابي التقرير يطلع كذه بس الملقم مشغول كل شوي وعلى بالي ماحمل الصور بالموضوع ولا عاد لي خلق اكتب اوانزل صور واليوم صحيت اشوف الردود وانصدمت ان كل اللي كنت اشتغل عليه نزل
    مشكورين على الفواصل الاعلانيه بالرد اتشرف بمروركم رحلتي الثانيه بااذن الله نمسا في شهر ربيع ثاني راح يكون التقرير اجمل ان ربي احياني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z4a
    تقرير ولا اروع

تسلم ايدينك والحمدلله على سلامت جدتكم وسلامتكم

صراحة اعرف كثير سافروا لاندوسيا سياحة بس على وصفهم وصورهم ما اعجبتني مثل صورك

ننتظر تقريرك للنمسا بس اخاف اسبقك
    تسلم يدينك ويدين كل من مر على الموضوع وصراحه الصور مو تصويري كلها
    خذيت من عمي كثير لان في اماكن اخاف ادخل فيها الدنيا حشرات وكائنات غريبه وكان ودي انزل صور جاكرتا بس للاسف اغلبها طالع فيها خشة عمي او جدتي او عاكسه صورتي بمكان واذا ناوي تروح نمسا قبل ربيع ثاني بالله عطيني تجهيزاتك يمكن تنفعنا بشئ وانا بااعطيك مواقع تفيدك كثير لان للحين ماقدمنا على الفيزا واحتمال تتغير الوجهه لو تعكس الامر
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.