الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

( تبغوا تصيروا اغنياء ) شوفوا المثابرة اش تسوي .........

( تبغوا تصيروا اغنياء ) شوفوا المثابرة اش تسوي .........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية --yas--ser--
    --yas--ser--

مبتعث فعال Active Member

--yas--ser-- غير معرف

--yas--ser-- , تخصصى مهندس معماري , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • مهندس معماري
    • غير معرف
    • غير معرف , جدة
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

November 11th, 2006, 02:00 PM

شف المثابره والعمل والجد للي يبي يصير غني .
    سأل أحد الشباب واحداً من المستثمرين الأغنياء عن سبب ثروته الكبيرة وكيف حصل عليها فقال له: (لابد أن أقول أولاً أنه الصبر والمثابرة ولكني سأحكي لك قصتي: عندما كنت في سنك كنت فقيراً جداً حتى أنني كنت أوفر احتياجات أسرتي بصعوبة، وفي ذات يوم أعطاني أحدهم تفاحة لكي أقتات بها ولكني فكرت أن أبيعها فجلست طوال اليوم ألمع في التفاحة لكي يبدو شكلها جذاباً وفي نهاية اليوم بعتها بدولار. في اليوم الثاني اشتريت بالدولار تفاحتين وأخذت ألمعهما طوال اليوم وفي نهاية اليوم بعتهما بأربعة دولارات. وفي نهاية الشهر كان لدي 50 دولاراً).
    قال له الشاب معجباً بإصراره وصبره: (وماذا فعلت بعد ذلك) ،

فقال له الرجل: (بعدها مات والد زوجتي وترك لها 10 ملايين دولار بدأت بها حياتي).
    أجل مصدقين أنت من تفاحة راح يصير مليونير
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك ياسر (سميي) منجد انك تحفة .. وانا مصدق وقلت خلاص بتعلم واصير مليوتير.... ^_^

بس تعرف اني سمعت عن قصيصة جدية ومنجد حلوه...

يقلك في واحد من الشباب راح يبي يشتغل بمايكرسوفت سيكيورتي (بواب) فقالوا له هات ايميلك ونردلك!! .. فقالهم ما عندي كمبيوتر اساساً... قالوله كيف ما عندك كمبيوتر وتقدم بمايكرسوفت!! ,,, الموهيم انه اتحبط وراح اشتغل برا وبعدها صار تاجر عنده شركات وحركات ... فحوه حقون مايكرسوفت يبو يسووله شبكات بشركته .. فقالوله هات ايميلك وبنرسلك المواصفات... فقالهم ما عندي ايميل!! .. قالوله كل هالشركات والثروه وما عندك ايميل!! ,,, قالهم ايه ولو كان عندي ايميل كان انا سيكيورتي بشركتم؟؟ ^_^

شكراً على موضوعك الرائع...
    وسوري ع الاضافة ,, بس مشي حالك ..معروف عني اللقافة من صغري ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobsahi

يقلك في واحد من الشباب راح يبي يشتغل بمايكرسوفت سيكيورتي (بواب) فقالوا له هات ايميلك ونردلك!! .. فقالهم ما عندي كمبيوتر اساساً... قالوله كيف ما عندك كمبيوتر وتقدم بمايكرسوفت!! ,,, الموهيم انه اتحبط وراح اشتغل برا وبعدها صار تاجر عنده شركات وحركات ... فحوه حقون مايكرسوفت يبو يسووله شبكات بشركته .. فقالوله هات ايميلك وبنرسلك المواصفات... فقالهم ما عندي ايميل!! .. قالوله كل هالشركات والثروه وما عندك ايميل!! ,,, قالهم ايه ولو كان عندي ايميل كان انا سيكيورتي بشركتم؟؟ ^_^

هذه القصه قرأتها في كتاب جميله جدا وعجبتني

سبحان الله يرزقكم من حيث لا تعلمون

مشكووور ياسر على موضوعك

الله كريم :115:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobsahi
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك ياسر (سميي) منجد انك تحفة .. وانا مصدق وقلت خلاص بتعلم واصير مليوتير.... ^_^

بس تعرف اني سمعت عن قصيصة جدية ومنجد حلوه...

شكراً على موضوعك الرائع...
    وسوري ع الاضافة ,, بس مشي حالك ..معروف عني اللقافة من صغري ^_^

مشكور على مرورك واش سوري والا اردني ترى القصه رهيبة واعجبتني ومشكوووووووووووووووووووووووور عليها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مو مهم
    هههههههههههه

يعني الفقير اصلا ماله امل يغتني ....

يا بالوراثة يااجلس عالحديدة

كل شي جائز في الزمن هذا وممكن الفقير يغنى ( عندك ابو شلاخ البرمائي كان سبب فانه بلقتس يصبحر مليونير ههههههههههه )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.