الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا أكره السعوديين ......

أنا أكره السعوديين ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موآآآدع
    موآآآدع

عضو شرف

موآآآدع غير معرف

موآآآدع , ذكر. عضو شرف. , تخصصى Marketing , بجامعة WKU
    • WKU
    • Marketing
    • ذكر
    • USA, KY
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

November 16th, 2006, 01:13 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

أكره كل السعوديين

وانا أتصفح في احد المنتديات لقيت هالموضوع بصراحه عجبني الموضوع من ناحيه كلام الكاتب لاني حسيت
    انه يمدح السعوديين مو يسبهم بس بصراحه الكاتب حاقد مره
    اتمنى تقرونه وتقولون رايكم

شوفوا وش كاتب .....

اعلم بان ما سأكتبه سيثير حفيظة العشرات ممن يكتبون في الساحات من السعوديين فهم غثاء كغثاء السيل.
    بيد اني على يقين ان ما سأكتبه انما هو صدى لما يود الكثيرون غيري من العرب ان يقولوه بيد ان بعضهم لايستطيع اما حياء أو خوفا أو رجاء !!!!!.
    عندما تنظر حولك سواء خليجيا او عربيا تجد الاخطبوط السعودي في كل مكان .....يزاحمك أينما تحدثت واينما ذهبت.

في السياسة :

لا يناقش امر ما يهم العرب الا وتكون السعودية حاضرة حتى لو كان الامر يتعلق بمشكلة الصحراء الغربية فلحل مشكلتها لابد ان تطبخ التسوية او على الاقل ان تقدم من خلال الرياض.
    دول الخليج المسكينة لا تستطيع ان تتخذ موقفا انفراديا دون استئذان الرياض وحينما حاولت قطر ان تغرد خارج السرب اقامت السعودية الدنيا ولم تقعدها حتى انها حرمتها من ان يكون لها أي اتصال بري بالعالم .
    وانظروا حينما يزور امير او مسؤول سعودي اية دولة عربية كيف يستقبل ويحتفى به اكثر مما يحتفى برؤساء بعض الدول؟؟

في الاقتصاد:

السعودية تسيطر على اوبك وسياساتها والجميع يسير وراءها كالقطيع.
    رجال الاعمال السعوديون يأتون ضمن اغنى عشرة أغنياء في العالم .
    الاقتصاد السعودي والبنوك والشركات السعودية الاكبر عربيا . ((الله واكبر عليه))

في الدين :

يسيطر السعوديون على اقدس مكانين في العالم ويحتكرون لانفسهم الفهم الصحيح للدين وان خالفتهم فانت كافر مرتد وفي هذا السياق تهيمن السعودية على رابطة العالم الاسلامي ومنظمة المؤتمر الاسلامي والريال يلعب دوره .

في الرياضة.

السعوديون يسيطرون على بطولات اسيا والخليج ويتاهلون لكاس العالم
    يا أخي حتى في البارات والكازينوهات دوما السعوديون لهم الصوت الاعلى

في الاعلام والفن:

السعوديون يملكون اكبر امبراطورية اعلامية سواء في الصحافة او التلفزيون ولولا الجزيرة لاصبح الجميع يتكلم بلهجة نجدية.
    في الفن احمد الله ان المرأة السعودية محظور عليها العمل فيها والا؟؟؟ ((الحمدلله والشكر))

ولا ننسى اكبر شركة فنية عربية (روتانا)

2. شكراً لأستاذنا الفاضل القرش الهلالي
    موآآآدع

,, أحن على أسمك الأول :89: ,,

لكل شي وانا اخوك أكثر من وجه ,, سلبي وإيجابي ,, حتى الأخوان من أم وحدة وأب واحد يكون بينهم فرق وإختلاف ,, مزايا وسلبيات ..
    لكن من يزرع بين أولائك الإخوة الحقد والكراهية ...! :107:
    من هو ؟ لماذا ؟ من يستفيد ؟ هل هو من ينتهج مقولة (فرق تسد) ؟؟ بالتأكيد إنه هو ,, ولو كنا اكثر ذكاءً لما سمحنا بنشر هذه التفاهات بين سعودي وكويتي ومصري وهندي ,, طالما كان في وحدتنا قوة يهابها الأعداء .:108:

أشكرك من قلبي أخرى
    7 "
  3. أنا بكره اسرائيل وبحب عمرو موسى << مدري ليه طرت على بالي الاغنية التعبانة هاذي ^_^

ههههههههههههههههههههه احمد الله اني سعودي .. واني اخطبوط ازاحم الامم

شكرا على نقلك الجميل "هاني"...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.