الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضه....اسدحوا ارائكم

فضفضه....اسدحوا ارائكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه ولكن
    طموحه ولكن

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحه ولكن السعودية

طموحه ولكن , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة كلية العلوم
    • كلية العلوم
    • رياضيات
    • أنثى
    • dream, على باب الله
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 2nd, 2009, 12:24 PM

السلام عليكم

ندخل سيده بالموضوع

اناااا وحدتن طمووووووووووووحه..لدرجه اني اشطح شطحاااات تخلي خواتي يتمنون يطبون من السطح
    او يسوون فيني كذاااا >>>

مثلن اسمعوا هالشطحه...
    [[[قلت لهم اني اذا درست ادارة الاعمال (ماجستير طبعا) ..بافتح لي شركه خاااصه .. وبخلي نشاطها تسويق واعلانات وهيك..
    بالاضافه الى اني بشتغل بالعقار ...احسه اهو اللي ينفع الواحد ..]]] << نهاية الشطحه

طبعا خواتي قالوا الآتي: ((تكفين انطمي ونقطينا بسكااااتك ...مدررسه بمدرسه اهليه وراتبك 2000 ومااايجي كاااامل بعد...وتقولين عقار؟؟؟))

<< مشكلة الشعب هنااا حتى الاحلام مشفررررره

شفتوا شلون التحطيييييييييييييييييييييييييييم؟؟؟؟<<< فيس بيصيح

كرررفت بالكليه كرف لين صرت اعد لمبات الشوارع من الحماس مع الارقام
    ودخلت تخصص شيب براااسي (( رياضيات))...وتعبت وكااافحت وكنت اطلع
    بجيد جدا ولله الحمد << قولوا ماشاء الله
    << اقووول اوووص ياامتياز مع مرتبة الشرف

ويوم جا الترم الاخير جابوا لنا دختوووووووور ...ماااقول الا حسبي الله عليه ونعم الوكيل...ويمحط تقديري لجيد مرتفع

وانا اللي اتنكد...واتحطم....

..كنت احلم اخلص كليه واكمل الماستر... << ياااارب حقق حلمي

لكن الحمد لله على كل حال..وقدر الله وماشاء فعل
    وجلست اقنع عمري عشان ماتجيني جلطه..انها خيره..وانه يمكن لوتخرجت بجيد جدا ورياضيات والربع حولي عيونهم علي..يمكن انصك عين وافنقس <<< بسم الله علي

والحمد لله وصلت لمرحلة الرضا ...واستسلمت لواقعي المخيس...اللي بالسلم الوظيفي عام 1482 طلع رقمي 130
    وبقدرة قااادر يطلع في العام اللي بعده 145..يعني بدال مايتقدم...يدق ريوس والله يخلي وااااو اللي شوووتني لورى
    وبالخير رضيت باهليه...يسرقون راتبي عيني عينك..ومالمك احد
    وصااابره ..لاني متحسفه على سنين عمري اللي كرفتهااا ..يكون اخرها البيت

وتستمر الحياه << قوولي قسم

والطموح ماتركني...جلس يقرقع...لين خلاني اقدم على الماستر عندنا بجامعة الملك سعود...العام
    وعاد عقب ذاك الدكتور..كرهت الرياضيات وسنينه..وقدمت ماستر ادارة الاعمال << مقتنعه انها عقل تجاري

ومااافيه كلام يوصف شعوري لما طلع قبولي المبدأي...رغم ان تقديري جيد الا ان معدلي كان 3,57 وبما اني خريجة كلية علوم قبلوني

الله وكيلكم الاعلان نزل على موقع العماده ملف اكروبات...قسم اني حملته وحااااافظته وكل مابغيت ارفع معنوياتي افتحه واشوف اسمي..وتترقرق الدمعيات في مقلتيّ..وتنتهك حرمة خدي الطاهر لابكي على حلم تحطم على صخرة الحياه << علاامهااا نزاره قبانيه

وبعد الترشح قالوا اختبري تــــوفل...وانا الحمد لله اتكلم انجليزي...وادخل التوفل ..ومااجيب الدرجه اللي يبون وانكرش كرشه محترمه

واتحطم مرتن اخرى....وياااحياااة الشقى

عقبها قلت بس يابنت...مااالتس الا تلحقين اوخيتس...وربي ان دراستهم اصحى عالاقل...وانظمتهم احسن..
    مو التعقيد اللي قابلني...والمشاوير اللي طقيتهااا على الفااااضي...
    لان اخوي يدرس بكندا الله يوفقه وييسر امره والقارئين والسامعين وقلولولولوووووش<<تتوقعون اصلح طقاقه؟

وارز الفيس واروح لابوي...وخذ ياااحركات التميلح...

يبه انت تحبن ؟؟؟
    يبه انت ماتحبن؟؟؟
    همن اجيب ورده وانتفهااااا ...يحبني ؟؟ مااايحبني؟؟؟ يحبني؟؟؟مايحبني؟؟؟ << رجعت للشطحات

المهم..قلت له ...خلاااص انا مااابي من الحياه غير شهاااده علياااا ...افهمن يااوبيي...انا وحدتن طموحه...
    ابي اصير شي...مابي اجلس طول عمري ادرس بمدرسه اهليه..واتعب واشقى ..وبالاخير يعطوني ورقه مصوره نشكر المعلمه على جهودهااااا

حتى يوم قدمت ماستر...قالوا جيبي توفل...طيب بالله وحده خريجة رياضيات..كل عقلها ارقاام..وجا وجتا وظا وظتا وشلون تجيب توفل...
    يااخواني اهلونا سنه..درسونا انجليزي..دبرووونا...مو كذا تبون بكم شهر نجيب توفل؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم حااولت اقنع الرجال...ومااااااااش...والله يسمع من اذن ويطلع مع الثانيه
    يقول انا ارسلت اخوك وخايف عليه ...وشلون ارسلك انتي بعد...؟؟؟؟؟
    قلت له يااوبيي..مانيب بزر...وش تخاف منه...اخوي ومعي ولله الحمد..وعجوز يالله من فضلك وعمري 26 ومابقى الا كم شهر واصك 27 واللي كبري معهم ثلاثة وراعين ان ماكان اكثر بعد...

وعمك اصمخ الله وكيلكم...؟؟؟
    هنااا انا جريت اذيال الخيبه لغرفتي...وفتحت النت ورجعت اذاكر وادرس انجليزي؟؟؟؟
    << ومهمااا حصل ماتنطفي شمعة امل

الحين ...ماشاركت بولا منتدى..غيركم وغير المتتديات التعليميه...
    ومسجله بكذا موقع اجنبي ادرس
    على امل اني بيوم احقق حلمي...

والحين بقدم مره ثانيه على الماستر...وبرجع اختبر توفل واشووووف يمكن تزبط

اخ بس...ياحظ العيال والله...وربي ماحسدتكم الا على البعثات ..
    واتمنى انكم تقدرون النعمه والفرصه اللي جتكم...والله ثم والله ان غيركم يتمناها...
    ولو رجعتوا هنا بيلعب فيكم فيتامين واااو...مثل مالعب فيناااا
    تكفون حطوا عقولكم براسكم...وارجعوا بشهادات عاليه...وصيروا شي كبير...واخدموا نفسكم ووطنكم...
    اطمحوا للافضل..واستفيدوا من غربتكم...ولاتضيعونها وتغركم الحياة براااا

<< ماتحسون اتكلم من قلب

اما البنات اللي يدرسون برااا اقولهم...كل يوم اسجدوا شكر

الله يوفقني ويحقق طموحاااتي...ويعديني التوفل وادرس مااستر...وكل شخص وشخصه طموح وطموحه

وسلاااامتكم

وترى اللي بيكتب شي يضيق به خلقي >>> كوذاااا
  2. لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووول
    القصة باين تحكيها من قلب وواقع مرير
    ماعليه يوخيه
    لو صرتي طقاقة لاتنسيني وانا اختس
    الحياة صعبة ولازم نكون فرقة للطق لووووووووووووووول

المهم ..ربي يكتب لك بعثة مع اخوك..بس زني على راس طويل العمر..بيطفش منتس وبيطلعتس<<<<ترى الأخت مجربة الزنة على الوالد وماينفع معهم الا كذا ..لوووووووووول
    موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووفقة ياااااااارب
    بس والله من جد تحزن القصة <<<<طلعتي فكتور هوجو على غفلة ..والرواية رواية البؤساء لووووووول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love with moon
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووول
    القصة باين تحكيها من قلب وواقع مرير
    ماعليه يوخيه
    لو صرتي طقاقة لاتنسيني وانا اختس
    الحياة صعبة ولازم نكون فرقة للطق لووووووووووووووول

المهم ..ربي يكتب لك بعثة مع اخوك..بس زني على راس طويل العمر..بيطفش منتس وبيطلعتس<<<<ترى الأخت مجربة الزنة على الوالد وماينفع معهم الا كذا ..لوووووووووول
    موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووفقة ياااااااارب
    بس والله من جد تحزن القصة <<<<طلعتي فكتور هوجو على غفلة ..والرواية رواية البؤساء لووووووول
    ايييييييه والله ياوخيتي...اتكلم من قلبي...ونخاااعي..ومخي..ومخيخي؟؟
    ومااا انلااام...جامعه البؤساااء...والتعسااااء مع بعض
    وفكرة الطقاقه تراااودني احيانا...اصرف من هالمدرسه اللي منزلين لي راتب احد الشهور 432 ريال ..حتى راتب السيرلانكيه اعلى مني...واللهم لك الحمد والشكر<< احسن مافيتس ترقعين لعمرتس

بنجرب نزن...يمكن يطفش ويقول اذلفي
    7 "
  4. بيطفش منتس ويقولتس طسي مع خوتس ترى اذيتيني
    وبيطلعتس لكندا بالساهل
    وربي ييسر عليتس
    وبعدين ورى ماتجين مدينة الملك فهد مساعد رعاية صحية
    والله فلللللللللللللللللله الراتب يطق 5000 ريال
    ولو تبي استفسر لتس انا حاضرة
    اصرف من هالمدرسة ومنة الراتب وللا وش قلتي
    7 "
  5. ياااااااااااااابعد الدنيااااا

وردااات من بيتنا لبيتكم

مبدئيا اقو لك انا وين ومدينة الملك فهد وين....
    لايغرك لساني هووون...احس لو اتوظف بمكان مثل كذا ابنطرد شر طرده...لان اختك في الله تستحي ...وتتحول طرماااااا في المجتمعات اللي تسذاااا
    يعني انا لاااازم اخذ معي احد يتكلم عني اذا انطرمت وقمت احمر واخضر واصفر

عموما...مااايمنع اني اقولب الامر في دميجتي المنسمه..واستخير واشوف..ارسليلي كل العلوم عالخاص...وعن بيئة العمل وجوه كيف...واهم شي فيه احد يتميلح ولا لاء...خبرتس حنا شعب متميلح بالفطره هع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.